قفل الكمبيوتر برقم سري ( شرح بالصور )
بسم اللهـ الرحيم الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللهـ تعالى وبركاتهـ
وكما وعدتكم للموضوع المحشش الثاني على مستوى الإبداعي التحششي ألا وهو كيفية إغلاق الكمبيوتر برقم سري:nosweat:
قبل لا نبدأ أبروح اخذلي حشيشة ما أعرف أركز بدونها دقيقة وجاي
آآآآآخ بس هذا التركيز على أصولهـ
يلا ماودكم نبدأ
أولاً :
http://www.m5zn.com/uploads/931327d2e5.JPG
أكيد تعرفونه طيب نضغط عليها الآن
ثانياً:
http://www.m5zn.com/uploads/bdb378f1be.JPG
موضح كل شيء بالصورة:harhar1:
ثالثاً:
http://www.m5zn.com/uploads/0f0945dfc0.JPG
نضغط على ( إلغاء الأمر ) عشان هذي النافذة حقت تغيير الصورة اذا حبيت تغير الصورة اضغط على الصورة وبعدين اضط على ( تغيير الصورة ) وراح تتغير الصورة بس الآن خلينا على درسنا:yes3:
رابعاً :
http://www.m5zn.com/uploads/99b644cd1a.JPG
كما هو موضح نضغط على ( إنشاء كلمة المرو )
خامساً :
http://www.m5zn.com/uploads/a84d2554cc.JPG
خلاص كذا نكون سوينا كل شيء ومثل ماهو مبين على الصورة كل شيء واااضح
وأبقولكم حركة على السريع سوووها وأدعولي :nosweat:
اضغط من الكيبورد على ( ويندوز ) وحـــرف الـ ( L ) وأدعولي :harhar1:
يلا عاد نشوفكم على خير ونشوفكم مع موضوع محشش جديـــد قريباً إن شاء اللهـ
أخوكم : kaitokid_f
رد: قفل الكمبيوتر برقم سري ( شرح بالصور )
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلاً وسهلاً بالحشيش وأهله
مرحبًا بالإبداع وأصحابه
شرح جميل ضريف مثلك ' نفاق
"اسمع أنت أصبحت عضو في الفريق؟
أخاف أن يصبح اسم الفريق ''محشش تيام''
.....لأن أكبر محشش دخل معنا في الفريق
لماذا لماذا لماذا يابراق سمحت له بالدخول؟؟">>كلام بيننا..!
رد: قفل الكمبيوتر برقم سري ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jigsaw
وعليكم السلام ورحمة الله
أهلاً وسهلاً بالحشيش وأهله
مرحبًا بالإبداع وأصحابه
شرح جميل ضريف مثلك ' نفاق
"اسمع أنت أصبحت عضو في الفريق؟
أخاف أن يصبح اسم الفريق ''محشش تيام''
.....لأن أكبر محشش دخل معنا في الفريق
لماذا لماذا لماذا يابراق سمحت له بالدخول؟؟">>كلام بيننا..!
هلا واللهـ بمحششنا ( Jigsaw ) وأنا اقول ليش الموضوع ليش الحشيش من الثلاجة ضايــــع:shutup:
مافي غيرك يالنمس ماخذهامن ثلاجتي ماعلينا نسامحك هالمرة:wub2:
والله صراحه انا حاط التوقيـــــع angel team في التوقيع لأنه أنا أحد معجبيهـ فريق رائع جداً وأتمنى أدخل في الفريق ان شاء اللهـ لأنه تعرف المواضيع المحششية تتعبني انت عارف هالشيء الشرح الواحد من صعوبته أقعد عليه يومين شفت كيف بس
أخوك : kaitokid_F
رد: قفل الكمبيوتر برقم سري ( شرح بالصور )
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور....
+ قدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييمة....
بس لا تزعل..قد يكون في المنتدى من يحتاج الطريقة وما يعرفها...
والخير منك لأنك خليته يعرف ؛)
لا تزعل!!
،السلام عليكم..
رد: قفل الكمبيوتر برقم سري ( شرح بالصور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENEMY
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENEMY
+ قدييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييمة....
بس لا تزعل..قد يكون في المنتدى من يحتاج الطريقة وما يعرفها...
والخير منك لأنك خليته يعرف ؛)
لا تزعل!!
،السلام عليكم..
العفووووووتصدق توني أعرف إنها قديمةبس ياخي في اللي مايعرف بس تصدق زعلت خلاص انا
تحطمت مابحط مواضـيـــــــــــع إبداعية مثل هذي:harhar1:
أخوك : kaitokid_F