رد: رحلة التصوير التخيميه
ما شاء الله صور روعة كالعادة..
الله يوفقك اخوي.. وبانتظار المزيد من ابداعاتك والدرس الثالث^^
رد: رحلة التصوير التخيميه
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا أخوي تكاكي
لا أدري لماذا صورك لم تعجبني كالعادة أول ما رأيتها قلت أنَ هذه ليست صور " تكاكي " البارع .
ولكن لنذهب إلى الصورة الأولى " الخيمة " هذا النوع يسمى ب " البانوراما " ولكنك أتقنته ماشاء الله عليك .
ولكن عندي سؤال يتعلق بالسيارة الموجودة على الجهو اليسرى من حاسوبي " مع أني لا أهتم بالسيارات
1- من أين سرقت هذه السيارة ؟! هههههههه !!!
2- هل عندك سيارة في أمريكا وسيارة في السعودية هع ! يبدوا لي أنك كنت وحدك .
ملاحظة بالنسبة للصور هل رفعت الإيزو و بسبب التشويش عدلته بالحاسب لأنه الصور شبه سيئة كما قلت لك أو فيها شي من التباين
امم المشكلة أنها رحلة لماااذا لم تأخذ إحتياجاتك ! و الوقت غير مناسب " ليل + رياح " مالخيار الذي بقى لك ! ههه
و أيضاً تصوير النجوم أضفى لصورة شيء آخر من الروعة " سرعة غالق بطيئة "
و شكراً أخي على موضوعك وصورك الرائعة .
و عذراً على الإنتقاد اللاذع <<<< ههههه !
و لكن تصويرك أروع لولا الظروف التي مررت بها
رد: رحلة التصوير التخيميه
مشكور يا كزومي وإن شاء الله الدرس قريب
كراش
السيارة سيارتي والسيارة إلي كنت أستعملها في السعوديه إستلمها أخوي
بخصوص الصور
الأيزوا ما كان مرتفع أبدا ..كان الآيزو 100
سبب التشويش هو الفتره الطويله إلي أخذها الشتر " تراوحت من 15 دقيقه إلى 30 دقيقه" وهذا أحد عيوب كاميرات الديجيتل
لذلك كثار يفضل أن يصور بالكاميرات الفيلميه لمثل هالأنواع من التصوير
والتباين إلي تتكلم عنه بسبب التلوث الضوئي "بالرغم من أن أقرب مدينه تبعد أكثر من 10 كيلو
على فكره أنا ماقلت أنه كان فيه رياح!!
بالعكس كانت الليله بمنتهى الجمال
بخصوص عدم أخذي لعدة أكل "عدة شوي " هو أنني ماكنت ناوي أنشغل عن التصوير تعرف الشوي يلهي
بخصوص إلي ماعجبني في الصور لا تستطيع أن تراه في صور مصغره
في الحقيقه كان هنا بعض الأشياء التي كانت على عدسة الكاميرا مما سبب بعض النقاط السوداء الصغيره "بكسل يعني بو جبت الصوره الخام ذات 10 ميغا بكسل بالكاد تشوفها "
الصور أنا أشوفها ممتازة جدا
وهذا كانت رحلة تجريبيه لأني ناوي إن شاء الله أروح مرة ثانيه لكن بعد فتره
رد: رحلة التصوير التخيميه
عرفت سبب إنخفاض دقة الصور
بسبب تصغيري لها
رد: رحلة التصوير التخيميه
ما شاء الله صور في غاية الروعة :yes4lo:
رد: رحلة التصوير التخيميه
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكاكي
عرفت سبب إنخفاض دقة الصور
بسبب تصغيري لها
أها بسبب تصغير الصورة :nosweat: و أنا حسبي جاتلك عين من الصور الرائعة هههه !
ملاحظة : كاميرة " نيكون دي 200 " أفضل ما أنتجته شركة نيكون على حد علمي ، هع إذا تخرجت و جيت بلدك صور هنا فالالتلوث الضوئي لا يوجد بها هههه
و شكراً :)
رد: رحلة التصوير التخيميه
مشكورين على الردود
من رد كراش
اقتباس:
ملاحظة : كاميرة " نيكون دي 200 " أفضل ما أنتجته شركة نيكون على حد علمي
والله يا أخوي كراش هي من أحسن الكاميرات إلي أنتجتها نايكون
لكن أحسن كاميرا نايكونيه هي أختي 200 وهما Nikon D2X و Nikon D2Xs
لو سويت بحث عن الكاميرتين تعرف كيف هم جبارتين
بالرغم من أني ركبت باتري جريم لكاميرتي فصات تشبهها في الشكل "تخيل تمشي بكاميرا بهالحجم "
http://k43.pbase.com/o6/35/185335/1/...DSC0001web.jpg
الكاميرا عليها عدسة عين السمكه
رد: رحلة التصوير التخيميه
عرفت سبب ظهور
بعض النقاط السوداء الصغيره
ولذلك بسبب أحد الاعدادات التي وضعتها في الكاميرا
اليوم عدلتها *