رد: اداه لحذف فايروس Jeefo
مشكوووووووور اخي على الاداه
وانا ما احتاج له
عندي اداه يشيل كل الفيروسات الخطيرة :D
وهو :
حط سيدي ويندوز في مكانه الخاص
و عيد التشغيل و فورمات لما احس ان جهازي فيه فايروس :D
رد: اداه لحذف فايروس Jeefo
ههههههههههههه هذا حل برضه
لكن له مساؤه فأذا اكثرت من الفورمات تعرض الهارد لأصابة بعض قطاعاته بالتلف فيتلف الهارد عليك لسمح الله ومنها حذف كافة البرامج والعودة لتنصيبها مرة اخرى ...............مادام هناك حلول لما لانستفيد منها
وشكرا لك على المرور الطيب
رد: اداه لحذف فايروس Jeefo
شكراً أخى wahdain على مواضيعك المهمة و على فكرة فلقد أصاب هذا الفيروس حين إنتشاره من فتره جهازى و لله الحمد قضيت عليه بالمكافى و هذه الأداة الرائعة
و أنصح كل من لا يريد تحميلها أن يحملها فيمكن أن يحتاج لها فيما بعد
و جزاك الله كل خير على توفيرك لهذه الأداة
و شكراً على الموضوع و الأداة
رد: اداه لحذف فايروس Jeefo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shekoforever
شكراً أخى wahdain على مواضيعك المهمة و على فكرة فلقد أصاب هذا الفيروس حين إنتشاره من فتره جهازى و لله الحمد قضيت عليه بالمكافى و هذه الأداة الرائعة
و أنصح كل من لا يريد تحميلها أن يحملها فيمكن أن يحتاج لها فيما بعد
و جزاك الله كل خير على توفيرك لهذه الأداة
و شكراً على الموضوع و الأداة
شكرا على المرور والنصيحة وأتمنى ان افيدكم اكثر من ذلك