وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
http://www.21za.com/pic/salam_kalam001_files/1.gif
كيف حال الأعضاء الكرام؟
إن شاء الله بخير ..<O:p</O:p
انتهت أو أوشكت الأجازة الصيفية على الانتهاء..<O:p
<O:p
وقد روى عن أبي بردة -رضي الله عنه- أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم- قال:"لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع عن عمره فيما أفناه وعن علمه ما عمل به وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وعن جسمه فيما أبلاه" رواه الترمذي وقال حديث حسن صحيح<O:p</O:p
<O:p
من هنا نتساءل..<O:p
<O:pما الذى كنت تنوى إنجازه هذا الصيف؟</O:p
<O:pوما الذى تم إنجازه؟</O:p
<O:pوهل أنت راض عن نفسك؟</O:p
<O:pوكيف كان يمر يومك؟</O:p
<O:pوإذا ك لم تنجز شيئا فهل ستنوى إنجاز شئ فى الأيام القادمة والباقية وما هى هذه الأشياء؟</O:p
<O:p
هذه تذكرة فأنت ستسأل..<O:p</O:p
فهل تتذكر؟..<O:p</O:p
وهل أعددت الجواب؟..<O:p</O:p
<O:p
فى انتظار مشاركتكم <O:p</O:p
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع شيق و حلوو ،، صـدق والله اوشكت الاجازه
ع الانتهاد .. أحس الأيام مرت بسـرعه ،، يسلمووووو
ع الموضوع الغـــااوي ،، لا هنـــــت ان شااء الله ،، ..
..
اقتباس:
ما الذى كنت تنوى إنجازه هذا الصيف؟
أهم شيئين ::
1- دخول دورة ( icDl ) و الانتهاء منها يعني ..
2- حفظ 3 أجزاء من القرآن ..
</O:p
اقتباس:
وما الذى تم إنجازه؟
ما أنجزت وايد ،، كله عسب سافرت ><" ،،
اللي انجزته ::
1- ما خلصت الدوره باجي لي 3 أو 4 امتحانات و
و كـــــــــــــــــل الامتـــــــــــــحانات 7 ..
2- حفظ جزئين من القرآن ..
اقتباس:
وهل أنت راض عن نفسك؟
امم لا مب راضيه ،، اتمنى لو اني ما سافرت ..
اقتباس:
وإذا ك لم تنجز شيئا فهل ستنوى إنجاز شئ فى الأيام القادمة والباقية وما هى هذه الأشياء؟
إن شااء الله بحاول ع الأقل امتحن امتحان واحد أو
اثنين فـ ( icDl ) و أحفظ ،، ..
..
دمتو بود ،، ربي يحفظكمـ ،،
::</O:p
<O:p
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
مشكورة أختى
MZAGYH<SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_376535", true); </SCRIPT>
على مرورك وردك
الله يوفقك
وتحققى ما نويت تحقيقه
monmona
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اختي على هذا الطرح الطيب ..
واود المشاركة بالاجابة عن ما سالتي :
اقتباس:
من هنا نتساءل..<O:p
<O:pما الذى كنت تنوى إنجازه هذا الصيف؟
</O:p
<O:pبصراحة انا اعمل مع قروب فتيات نعمل في مجالات متعددة وكنت انوي اثبات وجودي فيه ..
اقتباس:
وما الذى تم إنجازه؟
تم انجاز العديد والعديد من الانشطة والبرامج التي كنت اتوق لفعلها
</O:p
<O:p
اقتباس:
وهل أنت راض عن نفسك؟
راض ولكن احس باني كنت اقدر فعل المزيد ..!!
</O:p
اقتباس:
وكيف كان يمر يومك؟
يوم مشغووول لابعد الحدود الصبح جامعة وكورس صيفي من اسبوع ونص معطلة بس والعصر كله شغل والظهر احيانا يكون هناك غداء برة البيت !!!
</O:p
اقتباس:
وإذا ك لم تنجز شيئا فهل ستنوى إنجاز شئ فى الأيام القادمة والباقية وما هى هذه الأشياء؟
</O:pاستطيع القول باني اريد زيادة ما قمت به لاشعر بالفخر بنفسي واجد ما يشغل وقت فراغي بالمفيد ..
واخيرا يعطيج الله الف عافية وما قصرتي ...
الى مزيد من الابداع ^^
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
woookazo
مشكورة أختى على مرورك وردك..
الله يعينك ويوفقك..
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
السلام عليكم
موضوع مهم جدا
والحمدلله في هذا الصيف أنجزت أكبر جزء من الأمور
التي أردت إنجازها وبشكل أفضل من الإجازات السابقة
وبالنسبة لي الإجازة انتهت وبدأنا عام دراسي جديد :happy8se:
وكل عااااااااام والجميع بخير:biggrin9gp:
أشكرك أختي على طرح الموضوع
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع
رد: وأوشكت الإجازة على الانتهاء..
مشكورة أختى سحاب على مرورك أسعدنى تواجدك
وكل عام وأنت خير بمناسبة بدء العام الجديد