السلام عليكم ..
أهلا بك أخي Shinichi Kudo ..
مشكلتك التي قرأتها قد ممرت بها و مازلت أمر بها ..
أنت لديك طموح و حلم يجب عليك تحقيقه ،، لأن طريق النجاح لا تأتي في أندر الأحيان مستقيماً وملئ بزهور ..
قد سمعت مرةً من " د. إبراهيم الفقي " أن قال عن هؤلاء بأنهم " سرّاق الأحلام " يحطمون كل أحلام ..
أعتقد أن من ضمن أسباب ذلك انهم لا يريدون ان تكون أفضل منهم ،، وهذا طبع بنى آدم منهم من يطمحم أحلام الأخرين و منهم من ينافس ليصل إلى درجة أعلى من غيره ..
الحل بين يديك أنت من يريد التعلم فلا تجعل مثل هذه الكلمات تهبط من معنوياتك ،، بل إجعلها تدفعك إلى الأمام ..
حينما تقابل أحد يحاول أن يحرجك أو يسخر منك قل في نفسك " أنه في يومٍ ما سأكون ذو شأن بإذن الله و ستصبح هذه اللغة مثل لغتي الأم .. العربية " و إسعى لذلك و تقدم في تعلمك ..
إعلم يا أخي أنه علماء الذاكرة البشرية يقولون أنه حينما يمتلك الشخص أكثر من لغة فإنه تزداد محصلته من الكلمات وبذلك تزداد ذاكرته قوة وسرعة ..
و الآن هل ستستمع لكلام هؤلاء العلماء أم أن نباح الكلاب سيؤثر عليك " أعنى سرّاق الأحلام " ...
أعتذر إن كتبت كلمات لا تليق بهذا الموضوع و المنتدى ..
و أرجوا أنني قد أوصلت الفكرة لك أخي العزيز .. لا تكترث لكلامهم و إمضى قدوماً نحو هدفك ..
و بالله التوفيق ..