~~{+}. معاً...للرقي بمنتدى البرامج إلى أعالي القمم .{+}~~
بسم اللهـ الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللهـ تعالى وبركاتــه.....
سوف نطرح أمور عدة ألــاـ وهي :
-
-
-
-
-
-
1- الــمواضــيـع الغير منسقـة مثال :- هذا البرنامج يفعل كذا وكذا بدون شرح بالصور وغير مفهوم جداً . ( لا نريد هذا ) . :no6xn:
------------------------
2- المواضيع المنقولة : نفـتـــــح للمواضيع المنقولة موضوع خاص يشمل جميع المواضيع المنقولة وبدون أي ردود من الأعضاء عشان الواحد يسهل عليه تصـفــح الصفحات . ( نريد هذا ) .:yes3:
------------------------
3- عدم فتح موضوع لمشكلة فهنالك موضوع مخصص للطلبات والمشاكل والسيريلات من موضوع الأخ ( alfars ) :cool21:
وضع المواضيع تكون كالتالي :
-
-
-
-
1- شرح بالصور ليسهل الفهم وما أظن انه الشرح بالصور صعب بس كسل . ( أرجو التفاعل ) :nerd6bs:
-------------------------
2- استخدام الخط ( tahoma ) وحجم الخط ( 2 ) ووضع ( B ) على الخط عشان يصير عريض ويطلع شكله رائع جداً وتنفتح نفسية اللي يقرأ الموضوع ويضع ألوان على الكلمات أيضاً وأقواس للأشياء المهمة أو مثلاً اضغط ( ctrl ) نضع قوس كما هو موضح . ( أرجو التفاعل ) :nerd6bs:
--------------------------
3- حفظ حقوق كاتب الموضوع كـيـف ؟؟؟؟ يكتب على الصورة اللي سوا عليه شرحهـ اسمه في زاوية الصورة أو أي مكان يحب . ( يجب وضع ذلك ) :)
--------------------------------------------
معاً .... لتحسين منتدى البرامج
--------------------------------------------
أرجو من الأعضاء الكرام التفاعل والمثابرة لتحسين منتدى البرامج لقمم عالية
أخوكم : kaitokid_F
رد: معاً...لتحسين منتدى البرامج إلى قمم عالية
جميل ليس غريبًا الإبداع على "محشش"
رائع ماقلت نتمنى أن يقتدي به الجميع مثلنا >>ANGEL TEAM << هع هع
رد: معاً...لتحسين منتدى البرامج إلى قمم عالية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jigsaw
جميل ليس غريبًا الإبداع على "محشش"
رائع ماقلت نتمنى أن يقتدي به الجميع مثلنا >>ANGEL TEAM << هع هع
هلا واللهـ بكبيرنا من المحششين
ماعليك هو في أحد ماعرفكم ماشاء اللهـ بس انا سويت الموضوع عشان الكل يصير تمام زي العسل عرفت والله مو منك من الحشيشة اللي ماخذها ههههههههههه
أخوك : kaitokid_F
رد: معاً...لتحسين منتدى البرامج إلى قمم عالية
هدا الابداع ليس غريب كما قال الاخ <^<^ jigsaw
موضوع رائع + صاحبه مبدع + يحب الابداع +
وإدا أحببتم الابداع ، يحبكم الابداع ...
+جزاك الله خيرا اخــي الكريـم !+
رد: معاً...لتحسين منتدى البرامج إلى قمم عالية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية..مبادره جميله منك أخوي
واتمنى من الأعضاء التقيد بما قلته
شكراً لك
رد: معاً...لتحسين منتدى البرامج إلى قمم عالية
تسلم على الموضووع يا أخي ..
فعلا ، ما قلته عين الصوااب .
تم التثبيت عل وعسى .
سلاااامي لك .
رد: ~~{+}. معاً...للرقي بمنتدى البرامج إلى أعالي القمم .{+}~~
كلامك صحيح وجميل بس المشكله تجي لواحد مشغول مثلي تبغاه يحط موضوع كذا صعبه شوي ^__^
بس راح أحاول ما عليك يعني الموضوع راح أكتبه في 5 أيام ههههههههههه^__^
يعطيك العافيه على الموضوع اخوي ^__^.
رد: ~~{+}. معاً...للرقي بمنتدى البرامج إلى أعالي القمم .{+}~~
تسلم أخوي على الموضوع
وان شاء الله نطبق ماقلته
مشكوور
رد: ~~{+}. معاً...للرقي بمنتدى البرامج إلى أعالي القمم .{+}~~
موضوع رائع و مميز جداً
اقتباس:
2- استخدام الخط ( tahoma ) وحجم الخط ( 2 ) ووضع ( B ) على الخط عشان يصير عريض ويطلع شكله رائع جداً وتنفتح نفسية اللي يقرأ الموضوع ويضع ألوان على الكلمات أيضاً وأقواس للأشياء المهمة أو مثلاً اضغط ( ctrl ) نضع قوس كما هو موضح . ( أرجو التفاعل ) :nerd6bs:
ولكن تدري إني أكره ال ( B ) >_<"
كانت افتراضية في الاستايل الكستنائي وكنت دائماً لأحاول اشيلها
ولكن من دون جدوى
فكل الشكل لCrEaTiVe
الذي صمم الإستايل بإحترافية
و شكراً على الموضوع الجميل
تم جعلها افتراضية في الإستايل الجديد ^_^