الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد...
اليوم وفي هذا الموضوع سأخبركم عن طرق تشغيل حلقات الأنمي والدراما من إنتاج
أعضاء المنتدى في جهاز ( الأكس بوكس - XBOX) - اكس بوكس القديم " الأسود" وليس جهاز xbox360 -
تقريباً 100% من الحلقات التي في هذا المنتدى ستشتغل على جهاز الأكس بوكس
بواسطة برنامج سيتم ذكره بعد قليل والصيغ التي يقبلها هذا البرنامج هي:
Avi (Divx+XVID+X264) + MPG+ Mp4 +Ogm + WMV + Rmvb+ Rm
وهناك المزيد
قبل أن نبدأ هناك متطلبات يجب أن تتوفر في جهاز ( الأكس بوكس - XBOX ) وهي:
نظام ( الأيفوكس - evox) لم تفهموا شيء اعرف اعرف
هذا النظام موجود في أكثر الأجهزة ولكي تتأكد من أن النظام موجود الطريقة سهلة جداً وهي:
1- شغل جهاز ( الأكس بوكس - XBOX ) بدون شريط وأثناء ضغطك على زر التشغيل اضغط
عليه لمدة ثانيتين ثم ستشاهد علامة في أعلى اليسار على الشاشة ستشاهد كلمة [evox] مثل
هذه الصورة http://abufahad25.googlepages.com/EVOX.JPG .
2- برنامج (Xbox Media Center-XBMC) وهو يوجد عادة مع النظام بالإضافة إلى
برامج أخرى لكن نريد فقط هذا البرنامج .
أما متطلبات جهاز الحاسب هناك نوعان من الطرق التي سأذكرها كل طريقة لها متطلبات
اختر ما تشاء من الطرق
المتطلبات لطريقة الـ ( إف تي بي – FTP ) هي :
1- سلك شبكة نوع كروس فور ليس سلك مودم الـ ( دي اس ال – DSL ) بل شبيهة لكن
مختلف من الداخل – سعر السلك حوالي 10 ريال -
2- كرت شبكة ( LAN CARD ) يأتي مثبت مع الجهاز عادة ودائماً يأتي بجانب مدخل
الـUSP وفوق مدخل السماعات وهو مدخل سلك ( الدي اس ال – DSL ).
الصور:
المتطلبات لطريقة الـ ( دي في دي – DVD ) وهي :
1-( دي في دي رايتر –DVD RW
2- قرص ( دي في دي – DVD ) قابل للحرق و فارغ.
بسم الله نبدأ
طريقة الـ ( إف تي بي – FTP ) :
نقوم بضبط إعدادات الشبكة على جهاز الأكس بوكس وهي كالتي:
ندخل إلى خانة "System Management" ثم نفتح الـ "System Settings"
ونذهب لأول قائمة وهي "Network"
وثم نفعل الآتي:
Setup Network "Yes"
Use Static IP "Yes"
IP "192.168.0.4"
Subnet mask " 255.255.255.0"
Default Gateway "192.168.0.3"
Skip Setup If No Link "Yes"
هذا فقط المطلوب عمله في قائمة "Network"
نذهب لآخر قائمة وهي " Exit"
ونختار Save And Exit " " لكي يحفظ الإعدادات
ثم نذهب لجهاز الحاسب ثم ندخل "لوحة التحكم" ونختار "اتصالات شبكة الاتصال"
ثم نذهب لمودم الشبكة ونضغط بالزر الأيمن عليه ثم نختار " خصائص" من نافذة "عام"
يوجد بالمتصف مربع نذهب للخيار الأخير به " TCP/IPInternet Protocol"
ونختاره ثم نضغط على "خصائص " بخارج المربع الأبيض ثم نعلم على "استخدام عنوان IP التالي:"
ثم نضع هذا في الفراغات
– ملاحظة: إذا كانت هناك أرقام مكتوبة في هذه الفراغات قم بتدوينها في "مفكرة" مثلاً ثم عندما ننتهي من نقل الحلقات قم بإرجاع الأرقام لأماكنها حتى تعود الإعدادات إلى سابق عهدها -
عنوان آي بي: 192.168.0.3
قناع الشبكة الفرعية: 255.255.255.0
العبارة الافتراضية : 192.168.0.4
ثم اضغط على " موافق "
الصور :
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-1.gifhttp://abufahad25.googlepages.com/xbox1-2.gif
ثم ندخل على "لوحة التحكم" ونختار "اتصالات شبكة الاتصال" ومن المربع على يمين الشاشة من نافذة "مواضيع أخرى" ندخل إلى " مواضع شبكة الاتصال" ومن المربع على يمين الشاشة من نافذة "مهام شبكة الاتصال" نختار " إضافة موضع شبكة اتصال " سيظهر لنا المعالج ثم "التالي" "التالي" عندما يطلب وضع "عنوان انترنت أو شبكة اتصال " نضع هذا العنوان (ftp://192.168.0.4) ثم أزل العلامة من " تسجيل الدخول كمجهول" وضع اسم المستخدم هذا (xbox) ثم "التالي" "التالي" وأزل العلامة من " فتح موضوع شبكة الاتصال هذا عند النقر على " إنهاء" " ثم اضغط على "إنهاء"
الصور:
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-3.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-4.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-5.gif
ثم نجهز الحلقات المطلوبة ولا تجعل ضمن اسم الحلقة رموز أو حروف كثيرة أو يكون
الاسم باللغة العربية ، أفضل أنا لو بنسخ حلقات كونان وناروتو و ون بيس التالية:
Conan208+conan209+naruto20+naruto21+ onepiece300+onepiece301
أعدل الأسماء إلى
Con208+con209+nar20+nar21+op300+op301
حتى لا أواجه مشاكل في نسخها
ثم نوفر مساحه لها على ( الأكس بوكس - XBOX ) مثلاً إذا كان مخزن عليه العاب أو
غيرها نقوم بمسحها هذا إذا لم توجد مساحه كافيه للحلقات – مساحة ( الأكس بوكس - XBOX )
تتراوح من 5 جيجا إلى 10 جيجا هذا إذا كان القرص الصلب لم يغير بأعلى من هذا –
الآن نقوم بوصل سلك الكروس فور من جهاز الحاسب إلى جهاز الأكس بوكس في المدخل الخلفي بجوار
مدخل الألوان ونشغل (الأكس بوكس - XBOX )على نظام ( الأيفوكس - evox ) كما تعلمنا سابقا طريقة
تشغيله ثم نعيد تشغيل( الأكس بوكس - XBOX ) من جديد ثم ندخل على "لوحة التحكم" ونختار
" اتصالات شبكة الاتصال" ومن المربع على يمين الشاشة من نافذة "مواضيع أخرى" ندخل إلى
" مواضع شبكة الاتصال" ثم نفح الاتصال " 192.168.0.4" -عندما يطلب اسم المستخدم
أو كلمة السر ضع (xbox) للأنتين -
ستظهر لك الأقراص ( Z , Y , X , G , F , E , D , C ) اختر القرص "F" ثم ادخل على مجلد " Video"
ثم إذهب للحلقات وحددها ثم اضغط بالزر الأيمن على الحلقات ثم اختر "نسخ" ثم ارجع لـ مجلد " Video"
ثم اضغط الزر الأيمن واختر "لصق" وسيتم نسخ الحلقات من جهاز الحاسب إلى جهاز
( الأكس بوكس - XBOX )هذه الآن طريقة النسخ
سيتم شرح طريقة تشغيل الحلقات على جهاز ( الأكس بوكس - XBOX ) بعد شرح الطريقة الثانية
طريقة الـ ( دي في دي – DVD ):
نأتي ب( دي في دي – DVD ) فارغ قابل للحرق
ننسخ الحلقات الي نريد مشاهدتها في ( الأكس بوكس - XBOX )ولا يتعدى حجم جميع الحلقات 4.7 جيجا ،
ننسخ الحلقات بأي برنامج مثل النيرو أو معالج الويندوز ويفضل تقسم الـ ( دي في دي – DVD ) إلى عدة مجلدات
ونراعي في أسماء الحلقات عدم وضع رموز غريبة أو حروف أو يكون الاسم باللغة العربية
وعندما يتم النسخ نخرج القرص ونضعه في جهاز ( الأكس بوكس - XBOX
طريقة مشاهدة الحلقات بعد نسخها إلى ( الأكس بوكس - XBOX )بطريقة
( إف تي بي – FTP )أو بعد حرق الحلقات على القرص الفارغ
هي :
نشغل ( الأكس بوكس - XBOX ) ونفتح نظام ( الأيفوكس - evox ) نفتح برنامج
(Xbox Media Center-XBMC) نذهب إلى "My Videos" ثم نختار
"F" ونختار مجلد "Video" ونجد الحلقات التي قمنا بنسخها، أما بالنسبة لمن وضع
الحلقات على قرص ( دي في دي – DVD ) بدل الـ"F" نختار "D" ومكتوب عليه
(DVD-ROM drive) وسنجد الحلقات بداخله .
الصور:
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-7.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-8.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-9.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-10.gif
http://abufahad25.googlepages.com/xbox1-11.gif
ومشاهدة ممتعة مع الأكس بوكس
الموضوع حصري لمنتدى محمد شريف ولا اسمح بنقله لمنتدى آخر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
احتاج هذا المكان
إذا احتجتم شرح لــ Xbox Media Center-XBMC
اخبروني واضعه لكم هنا
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
ألف شكر لك أخوووووي الغالي على هذا المجهود العظيم .
وعلى الشرح اللي فوق الرائع .
ما شاء الله ! واضح التعب عليه .
ما قصرت والله .
مع إني ما معي إكسبوكس لكن أكيد راح تفيد الأعضاء..
تسلم يمينك ( يبو )
وتم التصويت على 5 ستار ولو فيه 10 كانت قليلة بعد لكن وش نسوي !
مشكووــوووــــووووــــووو وـوـوـوــــوـــر
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
مشكووور أخوي على الطريقة الرروعة والشرح الارووع
بس للاسف ماعندي اكس بوكس
بس أنا أشغل الحلقات على الديفيدي
وننتظر جديدك
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
شكرا اخوي على الطريقة والشرح الرائع ........لكن للأسف لا أملك اكس بوكس وشكرا ودمت فخرا للمنتدى
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
ألف شكر لك أخوووووي الغالي على هذا المجهود العظيم .
وعلى الشرح اللي فوق الرائع .
ما شاء الله ! واضح التعب عليه .
ما قصرت والله .
مع إني ما معي إكسبوكس لكن أكيد راح تفيد الأعضاء..
تسلم يمينك ( يبو )
وتم التصويت على 5 ستار ولو فيه 10 كانت قليلة بعد لكن وش نسوي !
مشكووــوووــــووووــــووو وـوـوـوــــوـــر
اهلاً براق
مشكور على مرورك العطر
وردك الجميل
وإن شاء الله يجيك اكس بوكس هدية^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Rairi
مشكووور أخوي على الطريقة الرروعة والشرح الارووع
بس للاسف ماعندي اكس بوكس
بس أنا أشغل الحلقات على الديفيدي
وننتظر جديدك
هلا والله
الموضوع صار اروع بمروركم
مممم الديفيدي انا عندي واحد ^^ والله رهيب خاصة ان حقي يفتح الميموري كارد
وعقبال ما يجيك واحد هدية ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahdain
شكرا اخوي على الطريقة والشرح الرائع ........لكن للأسف لا أملك اكس بوكس وشكرا ودمت فخرا للمنتدى
هلا بك
العفو وهذا ما يمكننا ان نقدمه لكم ^^
إن شاء الله تمكله عما قريب
بوجودك نكون فخر المنتدى
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بـ المبدع **أبوفهد** ^^
ماشاءالله عليك...
من زمان كنت أستخدم هـ الطريقة اللي أبدعت في شرحها،
لكن بعد ما وصلني الـ X360 صرت أحول الملفات
إلى صيغة wmv وأنقلها بـ الفلاش ميموري
وأشغلها عن طريق الـ X360...
وبعد ما وصلني الـ PS3،
كنت أحول صيغة الفيديو إلى mp4 عن
طريق برنامج PS3 Video 9 وأشاهد الحلقات...
وبعدها ريّحت نفسي وتركت هذا كله وأخذت لي
تلفزيون LDC من سوني.. 26 بوصة..
وحطيته جمب شاشة الكمبيوتر..
ومتى ما بغيت أشاهد شي،
أنقل الملف عليه
وأتفرّج ^^
...
طبعا التلفزيون هذا فيه فتحة PC INPUT...
..............
احم... اسمح لي استرسلت شوي في الكلام وزودتها :nosweat: ...
الله يعطيك العافية على الشرح الرهيب...
وأتمنى نشوف شروحات قادمة
إن شاء الله...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة هذا هي الطريقة اللي انا استخدمها من سنة 2004 .. و هي السنة اللي عرفت فيها اتعامل مه الايفوكس و برنامج الميديا سنتر ^^
افضل جهاز عندي من بعد الـ Nintendo هو الـ xBox .. حيث تستطيع بنفس الطريقة اعلاه ان تحول جهازك الى مجمع العاب ضخم بدءا من الـ Atari و ليس نهاية بالـ Nintendo64 و الـ PlayStation1 ^^
شرح رائع و موفق .. شكرا جزيلا ^^
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
واو...
حركات والله ....
للأسف ما عندي الأكس بوكس ... بس بجربه اكيد يوم أشتريه ....
بغيت أسألك سؤال خارج الموضوع شوي ...
في طريقة، نروم نشغل إنتاجات الـx264 على أجهزة الدي في دي العادية ...
ثانكس برو
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
يعطيك ألف عااااااااااااااااافيه على الشرح المتعوب عليه بس اذا وصلني دور الاكس بوكس راح أجربها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ^_^
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
ما شاء الله فعلا ابداع
مشكوووووووووووور أخوي
دمت بود
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AIKEN
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بـ المبدع **أبوفهد** ^^
ماشاءالله عليك...
من زمان كنت أستخدم هـ الطريقة اللي أبدعت في شرحها،
لكن بعد ما وصلني الـ X360 صرت أحول الملفات
إلى صيغة wmv وأنقلها بـ الفلاش ميموري
وأشغلها عن طريق الـ X360...
وبعد ما وصلني الـ PS3،
كنت أحول صيغة الفيديو إلى mp4 عن
طريق برنامج PS3 Video 9 وأشاهد الحلقات...
وبعدها ريّحت نفسي وتركت هذا كله وأخذت لي
تلفزيون LDC من سوني.. 26 بوصة..
وحطيته جمب شاشة الكمبيوتر..
ومتى ما بغيت أشاهد شي،
أنقل الملف عليه
وأتفرّج ^^
...
طبعا التلفزيون هذا فيه فتحة PC INPUT...
..............
احم... اسمح لي استرسلت شوي في الكلام وزودتها :nosweat: ...
الله يعطيك العافية على الشرح الرهيب...
وأتمنى نشوف شروحات قادمة
إن شاء الله...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا بك
بالنسبة للأكس بوكس 360 ممم
المشكلة ان الصيغة الي تنقبل محدودة + التحويل وقت ويتعب
اما الـ PS3 احس انه يخوف لذلك دائماً ابتعد عن اي شي اسمه PS
وعلى طاري التلفزيون خويي يسوي نفس طريقتك لاكن نصيحة ركب جنب التلفاز سماعة كبــــــــــيرة حتى تخش جو >>>اسئل مجرب وبعد ما تركب السماعات ماراح تسمع اي شي^^
لابد ما زودتها ولا شي ولا تحرمنا منك
وتسلم على ردك المليء بالتجارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnimeGurl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة هذا هي الطريقة اللي انا استخدمها من سنة 2004 .. و هي السنة اللي عرفت فيها اتعامل مه الايفوكس و برنامج الميديا سنتر ^^
افضل جهاز عندي من بعد الـ Nintendo هو الـ xBox .. حيث تستطيع بنفس الطريقة اعلاه ان تحول جهازك الى مجمع العاب ضخم بدءا من الـ Atari و ليس نهاية بالـ Nintendo64 و الـ PlayStation1 ^^
شرح رائع و موفق .. شكرا جزيلا ^^
وعليكم السلام والرحمة
جيد لقيت شخص استعمل هذي الطريقة لا ويعرف يخزن اللعاب داخل الجهاز
بالنسبة لنتيدو ما اعرفه بس افضله بعد الـ xbox >> كيف تفضله وانت ما تعرفه>_<
ايه صحيح تقدر تركب فيه مشغلات اتاري ونتيدو انا ركبت نتيدو مرة وانتظر طريقة تشغل مو PS1 لا تشغل PS2 وبكذا يصير الجهاز PS2 + XBOX >>>في الأحلام
العفو
وتسلم على ردك + شخص اثبت نجاح الطريقة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phantom Kid
واو...
حركات والله ....
للأسف ما عندي الأكس بوكس ... بس بجربه اكيد يوم أشتريه ....
بغيت أسألك سؤال خارج الموضوع شوي ...
في طريقة، نروم نشغل إنتاجات الـx264 على أجهزة الدي في دي العادية ...
ثانكس برو
هلا بالمحشش الكبير
هيه زي ما قلت بيجيك هدية واتوقع بتجيك من AIKEN لأنه ناطله بالغرفة>> يبي ينطق
هههههه شكل الأنتاج بالكود X264 ذابحك لا تخاف
اعرف صديق لي قاعد يحاول في الديفيدي مو يخليه يشغل كود X264 لا يخليه يشغل RMVB
وهو مازال يبحث في هذا الأمر وإن شاء الله يوم يسوي هذا الشي
العفواا
ومشكور على المرور وإذا اخذت الـXBOX من AIKEN زرنا ثانية >>> من جد يبي يتشوت :blow:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
يعطيك ألف عااااااااااااااااافيه على الشرح المتعوب عليه بس اذا وصلني دور الاكس بوكس راح أجربها ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ^_^
هلا والله بحسام شرفتنا بوجودك
هيه لا وصلك إن شاء الله طق الباب هني وبيوصلك
شرفتنا بردك^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
ما شاء الله فعلا ابداع
مشكوووووووووووور أخوي
دمت بود
هلا بك
الأبداع يتم بوجودكم
العفو
انتِ الي بالقناة؟ >>وش يبي السوال
وتبهجني زيارتك^^
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
ممم .. طريقة حلوة لكن أنا للأسف ما عندي XBOX
ولكن أستخدم قطعة التوصيل التي تأتي مع كرت الشاشة في التوصيل للتلفزيون ..
هذا بالنسبة للـVideo .. أما الـAudio فعن طريق سلك يكون أحد طرفيه مثل أطراف السماعات أو المايك .. والطرف الآخر نفس طرف سلك الـA/V الخاص بالتلفاز .. وأوصله في مخرج السماعات العادي ..
آسف طولتها شوي ^^" ..
وشكرًا مرة ثانية على الموضوع
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
انا الديفيدي الي اسجله من المنتدى بصيغة avi ما يشتغل في جهاز الديفدي لكن لما احطه بالـ xbox 360
يشتغل على طول والحمد لله
الله يعطيك العافية على الشرح الحلو والطريقة الحلوة ان شاء الله تفيد الاعضاء
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
السلام عليكم اخوي اذا ممكن ابي اسأل شلون اعرف انه هالبرنامج موجود بالاكس بوكس تبعي
Xbox Media Center-XBMC
وانا سويت نفس طريقتك بس يوم ادخل الdvd مايقرااه تجيني رساله انه مايقرأ الديفيدي الموجود مدري شلون اسنعه..
وجزاك الباري خيرا
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
السلام عليكم مرة آخرى^^
واعذروني على التأخر في الرد فقد نسيت الموضوع تماماً !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة USB 3.0
ممم .. طريقة حلوة لكن أنا للأسف ما عندي XBOX
ولكن أستخدم قطعة التوصيل التي تأتي مع كرت الشاشة في التوصيل للتلفزيون ..
هذا بالنسبة للـVideo .. أما الـAudio فعن طريق سلك يكون أحد طرفيه مثل أطراف السماعات أو المايك .. والطرف الآخر نفس طرف سلك الـA/V الخاص بالتلفاز .. وأوصله في مخرج السماعات العادي ..
آسف طولتها شوي ^^" ..
وشكرًا مرة ثانية على الموضوع
الله يعينك اخوي إذا ماعندك xbox كيف تعيش خخخخخ
ايه الطريقة ذي مشهورة وكم واحد اعرفه يسويها
لا عادي الموضوع موضوعك >>>على وزن البيت بيتك XD
العفو!! وشرفتنا بمرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة
انا الديفيدي الي اسجله من المنتدى بصيغة avi ما يشتغل في جهاز الديفدي لكن لما احطه بالـ xbox 360
يشتغل على طول والحمد لله
الله يعطيك العافية على الشرح الحلو والطريقة الحلوة ان شاء الله تفيد الاعضاء
هلا بك اخوي ^^
إن شاء الله ينفع الكل وشرفتنا بمرورك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knkn22
السلام عليكم اخوي اذا ممكن ابي اسأل شلون اعرف انه هالبرنامج موجود بالاكس بوكس تبعي
Xbox Media Center-XBMC
وانا سويت نفس طريقتك بس يوم ادخل الdvd مايقرااه تجيني رساله انه مايقرأ الديفيدي الموجود مدري شلون اسنعه..
وجزاك الباري خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هل تقصدين الشاشة الخضرا الي تجيك؟! وتقول الديفيدي خربان او زي كذا
وآسف على التأخر في الرد
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
ايه الله يعطيك العافيه اقصد كذا ..
لم انتبه انك راد عالموضوع لأني شبه يأست
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knkn22
ايه الله يعطيك العافيه اقصد كذا ..
لم انتبه انك راد عالموضوع لأني شبه يأست
الله يعافيك
خخ اعذرينا ^^"
طيب كذا لازم تركبين نظام الأيفوكس
وهو له عدة نسخ وفيه نسخ بدون برامج وفيه نسخ ببرامج والخ وشرحها طويل ، على كل حال بنزل النسخة ذي في المنتدى مع الشرح
بس بعد كم اسبوع لأني والله مشغول ^^"
رد: الآن شاهد حلقاتك على جهاز - الأكس بوكس Xbox - وودعاً لطريقة التقليدية لمشاهدتها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تشكر أخوي أولاً على الشرح
لا أملك Xbox,PSP,PS2. No Thing ) :