رد: أطول برج في العالم + _ +
هذا البرج يتجاوز 100 طابق
و شكراً على المعلومات
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
هذا البرج يتجاوز 100 طابق
و شكراً على المعلومات
هذا رائع
أرتفاعة مزهل
ولا شكر علي واجب أخي
تحياتي لك
:nosweat:
رد: أطول برج في العالم + _ +
نروح نصيف فيه الصيف الجاي >>>>>>> محجوز
ومشكورة على هذه المعلومات.....
رد: أطول برج في العالم + _ +
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شااء الله ،، رهييــــب والله .. توني أدري عنه ^^
فـ دبي و أنا مــــــا أدري ><" .. وحليــــــــلي دووم
ســـــــرحانه ما أعرف شــووه يستوي فـ العالم ،، ..
..
[ الشقراء ]
سلمت يمــــناج عزيزتي عـ هالمعــــلومات المميزه
يزاااجـ الله خـــــــــير ع المـــــــــــوضوع الحلوو ،، ..
لا تحرميـــــــــــــــنا من يديدج العــــــــــــــــــطر ..
دمتي بود ،، ربي يحفظجـ ،،
::
رد: أطول برج في العالم + _ +
رد: أطول برج في العالم + _ +
نحن في الامارات الصراحة ينشاف من بعيد
ثانكس الشقراء
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King of Monsters
نروح نصيف فيه الصيف الجاي >>>>>>> محجوز
ومشكورة على هذه المعلومات.....
لا شكر علي واجب :yes3:
رد: أطول برج في العالم + _ +
[quote=MZAGYH;379849]::
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شااء الله ،، رهييــــب والله .. توني أدري عنه ^^
فـ دبي و أنا مــــــا أدري ><" .. وحليــــــــلي دووم
ســـــــرحانه ما أعرف شــووه يستوي فـ العالم ،، ..
ولا أنا أختي
بس والله أنا ما كنت أدري غير لما أريت عن هيدا الموضوع وشفتة علي النت
[ الشقراء ]
اقتباس:
سلمت يمــــناج عزيزتي عـ هالمعــــلومات المميزه
وسلمتي أختي علي مرورك الجميل بالموضوع
اقتباس:
يزاااجـ الله خـــــــــير ع المـــــــــــوضوع الحلوو ،، ..
وأياكم علي موضيعك الرائعة
اقتباس:
لا تحرميـــــــــــــــنا من يديدج العــــــــــــــــــطر ..
دمتي بود ،، ربي يحفظجـ ،،
أخجلتني أختي
شكرا لكي
::
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الشوق
مشكوووووره عالموضوع
لا شكر علي واجب أختي
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAMIDTO
نحن في الامارات الصراحة ينشاف من بعيد
ثانكس الشقراء
رد: أطول برج في العالم + _ +
هههه ما تحسون إنه يشبه برج القوة إلي فالقناص
رد: أطول برج في العالم + _ +
أمس مريت حذاله
ما شاء الله طويل تبارك الله
بس لو تنطبق السما على الأرض ما بدخل من الطابق الرابع تقريبا لين الطابق الأخير
<<<<<<<<<< بتدوخ البنت إذا راحت الطابق الأخير
بس أمسات سمعت إن شركة نخيل بتسوي برج أعلى عنه في دبي والله أعلم
المهم تسلمين يالغاليهـ على المضوع
اللهـ يعطيج مليووووووووووووووون عافية
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNgEr GiRl
أمس مريت حذاله
ما شاء الله طويل تبارك الله
بس لو تنطبق السما على الأرض ما بدخل من الطابق الرابع تقريبا لين الطابق الأخير
<<<<<<<<<< بتدوخ البنت إذا راحت الطابق الأخير
بس أمسات سمعت إن شركة نخيل بتسوي برج أعلى عنه في دبي والله أعلم
المهم تسلمين يالغاليهـ على المضوع
اللهـ يعطيج مليووووووووووووووون عافية
ماشاء الله عليكي اختي
فعلا أنتي شفتية
أنا كفايا عليا اشوف صورة لأني بدوخ لو شفتة
هههههههه
وتحياتي لكي
وبخصوص البرج اللي أعلي منة
جايز ممكن كمان نعمل اضعاف اضعافة
وشكرا للمرور الرائع
رد: أطول برج في العالم + _ +
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dirara
هههه ما تحسون إنه يشبه برج القوة إلي فالقناص
ما شاء الله
خيالك واسع اختي
تحياتي
رد: أطول برج في العالم + _ +
وووواااااااااااوووو
وينك غايبه هل ايام
عوده قويه
رد: أطول برج في العالم + _ +
ما شاء الله لو أتشوفون البرج من جريب بدوخون أنا أشوفه من بيتنا ع الرغم من بعدة ياسلام عجيب والتشكيلة أروع تعلوا وشوفوا بأنفسكم عقب مايخلص بأذن الله وحياكم الله في دبي دار الحي ...
تسلمين أختي ع الموضوع .