رد: أطول برج في العالم ^ ^
أمس مريت حذاله
ما شاء الله طويل تبارك الله
بس لو تنطبق السما على الأرض ما بدخل من الطابق الرابع تقريبا لين الطابق الأخير
<<<<<<<<<< بتدوخ البنت إذا راحت الطابق الأخير
بس أمسات سمعت إن شركة نخيل بتسوي برج أعلى عنه في دبي والله أعلم
المهم تسلمين يالغاليهـ على المضوع
اللهـ يعطيج مليووووووووووووووون عافية
رد: أطول برج في العالم ^ ^
مشكورة أختي الشقراء وعقبال إن شاء الله نصيف فيه الصيف الجاي...
الله يعطيك مليون أس مالانهاية عافية أختي..
رد: أطول برج في العالم ^ ^
.... شكراً على الموضوع الحلو ...
أنا من سنة ما شفته .... بس آخر مرة كان قصير ....
يلا ان شا الله بزوره لما يكون جهز وخلص ....
رد: أطول برج في العالم ^ ^
و الله إنه لفخر أن يكون فى بلد عربية مثل هذا البرج
و بإذن الله يكتمل
و جزاك الله خير على الموضوع الرائع
رد: أطول برج في العالم ^ ^
مشكور أخوي على المعلومات
وما شاء الله كل يوم تبني ناطحت سحاب جديدة في مدينة دبي
وان شاء الله تجيلي فرصة لأطلع على قمة هذه الأبراج<<<<<<يا رجال أنت ماتستحمل إذا طلعت حتى الطابق العاشر تريد تطلع على القمة:nosweat:
رد: أطول برج في العالم ^ ^
ما شاء الله ما أقدر أتخيل ارتفاعه
من جد أبغى أجرب المرتفعات << عمارتهم ما تتعدى 3 طوابق
مشكووووووووووووووووورة على الموضوع
وفي أمان الله
رد: أطول برج في العالم ^ ^
very nice topics
i read about it in newspaper lately
and am really proud that the tallest building will be in an arabic country
i heared also that there are few competitiors for this burj
one is in bahrain and still under construction
as it's written in wiki
رد: أطول برج في العالم ^ ^
عجيب برج طووووووووووووويل كتير
رد: أطول برج في العالم ^ ^
السلام عليكم..
كيفك شقراء..
و الله البرج عن طوووووووووووووله مره طويل..
و أتمنى إني أزوره..
و إنشاء الله يسوون في السعوديه..
أحسن منه..
و شكرا عالموضوع الرائع..
أ خــ تــ كــ jory
رد: أطول برج في العالم ^ ^
السلام عليكم اخواني
والله شكرا لردودكم الميلة الهادفة
ولا شكر علي واجب أحبائي
تحياتي لكم جميعا
رد: أطول برج في العالم ^ ^
ياااااي برج دبي
ما شاء الله من زمااان ما شفته
تسلمين غاليتي ع الموضوع الروعة
رد: أطول برج في العالم ^ ^
السلام00000000
كيفك0000000000000000 ان شاء لله تمام
واااااااااااااااااي و لله 00000000البرج طوييييييييييييييييييل مرررررره
اتمنى عن جد ازوره اكيد لو اركب اعله راح احس بدوار
مشكووووووووور حبوبتي الشقراء على الموضوع 00000000
اخت000000000((لوكس))
رد: أطول برج في العالم ^ ^
مشكوووووووووووووورة أختي على الموضوع
شكله واااايد حلو
رد: أطول برج في العالم ^ ^
ووووووووووووااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااوووووووووووووووووووووو ووو
189 طابق؟!!؟؟؟
الله يكزن في عون البنائين..
إذا واحد طاح................الله يستر!!
المهم..شكرا على المعلومات..
البناء بينتهي (2010م) صح؟؟
،سلام..
رد: أطول برج في العالم ^ ^
تسلمين اختي على المعلوومه