رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
الصورر رووعه
مشكوووره عزيزتي (روح بوخاطر) على الموضوع....
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً أختي " روح بو خاطر " ؟!
الصور رااائعة جداً مع إني أتمنى أروح الإمارات لأنه يوجد بها أشياااء حلوة مثل مدهش هههه !
و لكن خلاااص إذا رحت لااازم أزووور موول الإمااارات
اقتباس:
اللبس والجواتي الخاصة
ياااسلااام ، هل بإمكاني أخذهم معي هههههه
و شكراً على الموضوع الحلوة و الرائع ، و جزاكِ الله خيراً
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
ما شاء الله اختي الصور وااايد حلوة
و واضح من الصور انج استمتعتي في المول
ان شاء الله بسير هناك
سلام
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
هلا اختي
مشكوووووورة على الجولة الحلوة
و صراحة مكان ما يتفوت
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
شكراً و أنا زرته لكن الألعاب غالية
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
نااايس
ثاانكس على الصور الحلوة ^-*
مع اني مطيحة دوم في امارات مول بس للحين ما دخلت ski Dubai خخخ
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
ياااااااي روعة
تسلمين غاليتي ع الصور الروعة
وانا زرته كم من مرة و وايد استمتعت
والسموحة
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
وناااااااااسه
عاد نحن دبي ما نخطفها الا مرة في السنه
تسلميييييين حبوبة ولا عدمنااااااا هالمشاركات الحلوة
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
تسلمين ع الصور زريت المول كذا مرة بس ما فكرة أصور هههههههه
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
رد: رحلة موول الإمــارات مع روح بوخاطر^^
مشكورة على الصور روح بو خاطر ...
كنت مطيح هناك ايام الحقول ... بس الحين ماشي وقت للأسف -_-
بالمناسبة، التصوير داخل المول، خصوصا السكي يسوي مشاكل << إسألي خبير ...
ههههههههههههههههه...
بالتوفيق، و ننتظر المزيد من الصور :)