ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
ااااااااااااااااه كم انتي جميلة يا ساكورا الرائعة جدا جدا جداااااااااااااااااا
http://www.queen-anime.com/vb/images.../woot_jump.gif
انزل تحت وشوف الجمال و الروعة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
انزل شوي بعد
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
كمان شوي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وصلتوا اخيرا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الصورة:http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/prop.gif
ايش رايكم بالجمال هذا http://www.queen-anime.com/vb/images/smilies/prop.gif
انا بانتضار الردود منكمhttp://www.queen-anime.com/vb/images...s/rolleyes.gif
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
ليشششششششششششششششششششششش ماتردون
ما عجبكم الموضوع انا بس ابي اضحك وافرفش معاكم ليش كذا
اه اه اه اه انا كذا حزينه منكم
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
ماشاء الله على هذا الجمال
نسخه من ساكوره!!
بس لو الشعر طويل .....!!
ههههههههههههه
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور على الرد
جانى
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
ههههههههههههههههههه
صورة ولا في الأحلام لها
تسلمي
تحياتي
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
ما هذا الجمال لم ارى لها صورة بهذا الجمال ههههههههههههه
مشكور على لا شىء
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
اجمل منها ماشفت
يااالله ما اقدر اوخر عيوني عنها من الجمال هذا
سبحان الخااااااالق
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
جزاك الله خيرا على الا شيء
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
هههههههههههه
الي يحب ساكورا
مسكين يشوف الموضوع عن
ساكوره بعدين يدخل مايحصل شي
لووووول
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
يسلمو اختي.........بس الصورة مو ظاهرة.....
ع العموم ...مشكورة ع الموضوع:)
رد: ما اروعكي يا ساكورا كم انتي جميله و فاتنه !!
مشكووووووووووووووووووووري ن على الردود والمشاركه شباب ^^