فتح عرضك المرئي من السي دي روم بصورة تلقائيه :
http://www.4shared.com/file/22525888...D-AUTORUN.html
عرض للطباعة
فتح عرضك المرئي من السي دي روم بصورة تلقائيه :
http://www.4shared.com/file/22525888...D-AUTORUN.html
مشكوور أخوي على الطريقة .. وجار التحميل .
شكراً على التفاعل مع الموضوع :nosweat:
سانكيو و جاري التحميل
شكراً على التفاعل مع الموضوع