أنا عضو جديد (أبو داوود) فهل هناك من يرحب بي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معكم الآن العضو الجديد (أبو داوود) وقد انضممت إليكم مؤخرا :bye1:
وأقول : كيف حالكم ؟؟ وأنا انضممت إليكم لكي أفيدكم وأستفيد منكم ولكن بشرط ألا يكون في معصية الله وأنا أراكم أنكم تخافونه فهل ستثبتون لي ذلك ، ولكنني أثق بكم .
إذا كانت هناك مشاكل فأنا تحت أمركم للأنفذ لكم كل ماأستطيع،ولا أظن أن هناك مشاكل لأنكم تساعدون بعضكم .
هذا والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
لا تنسون الردود لكي لاأنساكم .
رد: أنا عضو جديد (أبو داوود) فهل هناك من يرحب بي
::
نتشرف بوجودك معنا فـ المنتدى وأسعدنا خبر انضمامك لـ اسرتنا
المـــتواضعه نأمل من الله أن تنــــشر ابداعاتك في هذا المــنتدى
فـ أهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاً وسهــــــــــــــــــــــ ـــلاً بك
ننتظــــــــــر ابداعاتك و ننتـــظر مشـــاركاتك و أكرر التـــرحيب بك
::
رد: أنا عضو جديد (أبو داوود) فهل هناك من يرحب بي
بسم الله الرحمن الرحيم
أتمنى أن تكون أحد المبدعين في هذا المنتدى و نستفيد منك في منتدى قلم الأعضاء و المنتدى الإسلامي .
و أنت بإذن الله تكون من الوررووود المبدعة .
رد: أنا عضو جديد (أبو داوود) فهل هناك من يرحب بي
وعلــــــــــــــــيكم السلام ورحمة الله وبركاتـــــــــــــه .. ^^
الله يحييــــــــك في منتدى المسومسيـــــــــــــــــ ـن ..
وننتظر مواضيعك إللي منستفيد منها إن شـــاء الله .. *^
وع طاري المشكلة .. أنا عنـــدي مشـــــــــــــــــكلة .. !.!
ويـــــــــــــــــــــــ ـــــن مكتوب تسجيـــــــــــــــــــــ ــــل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟