رد: بجوار سور الحديقه ....
"
"
بداية موفقة
أكمليها رجاءً لنهم القصة أكثر
و بالتوفيق
"
"
رد: بجوار سور الحديقه ....
"السلام"
واااااااااااااااااااااااا اااو ماشاء لله عليك صراحه قصه روعه 000
عن جد روعه حبوبتي انا ستازيا 000
بس عندي ملاحظه لك :
!! لو وضعتي مقدمه قبل كتابة القصه لكن افضل !!
اتمنى ما اكون ازعجتك او ثقلت عليك بملاحظتي
لاني عن جد كل هدفي هو مساعدتك
واتمنى ان تقومي باكمال القصه لاني سانتظرها على احر من الجمر !
تقبلي خلاص تحياتي 00000
اختك0000000000((لوكس))
رد: بجوار سور الحديقه ....
السلام عليكم ورحمة الله
واااااااااااااااااااااااا ااو
ماشالله مرة حلوووووة
القصة عجبتني
وانه بنتظار التكملة
عـ السلامة
رد: بجوار سور الحديقه ....
القصة رائعة...
لكن.. لايمكن أن تكون بمنتدى الأنيم
سأقوم بنقلها إلى منتدى قلم الأعضاء...
(هذه هي القوانين)
رد: بجوار سور الحديقه ....
*التكمـــــــــــــــــــ ــــــله*
( وجد فتاة جميله نائمه داخل المخبأ اللذي
بالكاد يسع شخصاً واحداً)
عندما احست به الفتاه نهضت بفزع ولأن المخبأء كان صغيرا
ارتطم رأسها بسقف المخبأ وبشكل سريع خفض رأسها
ووضعت يديها على رأسها (محل الارتطاام)
وقالت بغضب ماذا تفعل هنا ؟؟
قال لها (مايك) انتي التي ماذا تفعلين هنا هذا مخبأي انا
فخجلت الفتاة من تصرفها ... , ...
واخذوا يتكلمون الى ان قال لها الان وقت غداء لنذهب الى مطعم لنأكل شيئً ما
***
رح تتسألون ليه مايروح للبيت وعلى طول يقول له يللا للمطعم وهو مايعرفه..
..لأنه ماجا هنا الا انه كان متهاوش مع امه وهي من كلامه معه انه من امس الظهر هنا(من السبت الظهر)
***
وقالت له كيف اخرج ونحن في يوم عطله (الاحد) وانا بملابس
المدرسه لأني منذ البارحه هنا ولم اعد الى البيت فأخذ يفكر ولم
يجد حل واخرجت من حقيبهتا ورقه وقلم وكتبت شيئ ما واعطته
الورقه وقالت اذهب بها لمحل الملابس واسمه **** ..
ذهب وهو في الطريق فتح الورقه وكان مكتوب
(مرحبا لورا اتمنى ان ترسلي لي ثوب مع هذا الشخص ومعه شريطه
للشعر مناسبه) التوقيع (ليليز)
ومن هنا عرف اسمها ...
ان شاء راح اكمل..
التحيه لكمـ،،،
رد: بجوار سور الحديقه ....
بسم الله الرحمن الرحيم ....
ما شااا الله اختي اناستازيا ....
شكل القصة حلووووة .... رجاءً لا تطولي علينا بالجزء القاااادم ....
بانتظااااااااارك :) :)
رد: بجوار سور الحديقه ....
القصة مرة حلوووووة
تعريفين تكتبين قصص بس لا تنسين تكملينها