جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم هذا البرنامج الرئع
لأننا عشاق الإبداع والتميز
إليكم قنبلة جوجل النووية ...
برنامج يريحك جدا ً ولأقصى حد في تصفحك للروابط بحيث يظهر لك محتوى هذا الرابط في شكل صورة
بمجرد تمرير مؤشر الماوس عليه مثل مافي هذه الصور
http://i7.tinypic.com/49le0cy.jpg
اسم البرنامج هو
Browster Plugin Version 1.6
البرنامج بالطبع مجاني
حجم البرنامج هو
(783kb)
تحميل البرنامج من
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
مشكوور ألف أخوي الكريم على البرنامج..
أعرفه من أول ، وهو برنامج رائع جدا جدا ، ولكن يتطلب سرعات عالية للنت ^^
( إلي معهم 128 ، 256 ماراح يزبط معهم ^^ )
سلااامي لك .
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
البرنامج رهيب مشكور أخي
جانا
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
مشكوور ألف أخوي الكريم على البرنامج..
أعرفه من أول ، وهو برنامج رائع جدا جدا ، ولكن يتطلب سرعات عالية للنت ^^
( إلي معهم 128 ، 256 ماراح يزبط معهم ^^ )
سلااامي لك .
حسااااااااااااااااااااااا افة:embarrassed3:
كنت ابي احمل البرنامج:essen:
لكن ما اقدر لان سرعة جهازي 128:schmoll:
عالعموم شكرا على البرنامج وان شاء الله باقي الاعضاء يستفيدون منه:p
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
اقتباس:
لكن ما اقدر لان سرعة جهازي 128
قصدك سرعة الـنت
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
الله يعطيك العافيه اخوي
وطريقه مبتكره :)
تسلم
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة
السلام عليكم..
شكرا وانا جربتها مرة حلوة بس تشتغل على فايرفويكس أما اكسبلور 7 يتسك!! لا خلاص اشتغل على اكسبلور 7
شكرا..
رد: جوجل تطلق قنبلتها النووية مرر المؤشر على الرابط فيظهر لك ما بداخل الرابط (روووعة