رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
كل مرة يجتمعوا فيها تصير لنا مصيبة !
جاري القراءة ...
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خخخخخخ جاري التحميل والقراية
الله يعين الضحية لووول
عدنـــا
يحليله سورو شو سويتوا فيه @_@
ههههه احلى شيء الطردة لوووول
آل فهرس آل ههههه
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
و عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
و اخيرا حطيتها <<<وش في ذا(يابو انت الضحيه و تقول زين انكم حطيتوها)
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
هيهيهيهيهيهيه :003:
المشكلة المحادثة ما طلعت كاملة :005:
و لو كاملة ... بتطلع فضايح سورو :002:
لكن للاسف .. :009:
ان شاء الله تكون الضحية القادمة هي ... و الا ما يحتاج اقول :008:
انتظرونا :clap:
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كل عام و انت بخير
هههههههههههه..عيبتكم السالفة كل يوم تحشيش^^
يحليله سورو..ما خلوك في حالك..خخخخخ
و انتوا إلى ألحييين بالفهرس :nosweat:..عيل المقدمة متى بتوصلولها
مشكوووووور أخوي لعرضك للمحادثة..و نحن بانتظار الضحية القادمة icon30
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احم احم ،، شووه السالفه واايد عايبتنكم :angry6wn: هاا // خخخـ طلع الخرط
عـ أصـــــــــــــــــــــــ ــــــــــوله هههههـ اتعرفون ليش ! ،،
اقتباس:
[11:14] <Majid> <[-sorrow-]> عشان الابلة مهددتني .. اذا دخلت المنتدى بتشنقني
أصلاً نحن ما عندنا فـ الإمارات أبلوات يدرسن أولاد فـ الإعداديه ،،
هذا انتــو مطلعينــه من عنــدكم لاا ،، اعتــرفو اعتـــرفوو عـــاادي:cupidarrow: ..
ما بخبر حد // الإعترااف بـ الحق فضيله نياهاهاهاهااااا ،،
اقتباس:
<Majid> حلوة بس لا تعيدها
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> همتارو هذا كـلب؟
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> الي يقولون
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> الأصدقاء يحبون همتارو
[11:04] <Majid> XD
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> تعالوا وشوفوا ويانا همتارو
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> صح صح؟
[11:04] <Majid> يا ولد
[11:04] <[BrHoMZ-KuN]> ههههههه أختي أزعجتني فيه
[11:04] <Majid> هذي اكيد من دبلجة برهوم دوت كوم
[11:04] <sorrow> هل تعرفون من هو همتارو مخلوق حلو صغير همتارو
خخخخـ برهووم شكيتك يعني اتعرف همتارو // اتتابعه هااا
اعترف لين أي حلقه موصل فيه ،، لا اتقول اخوانكـ ايشوفونه يلا ماشي :surrender: ..
بعد لا سورو حافظ كلمات الأغنيه خخخـ ،،
× .. × .. × .. ×
ههههههههـ تسلموون عـ الموضوع الغااوي // بسكم تحشيشات و
ضحايا و مقاالب ،، و ما ايخصكم فـ سورو مره ثانيه ما اتقربون منه نياهاهاهاااااا
دمتو في أماان الله
.
.
.
.
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
سلام عليكم
بسكم مضابقة للأعضاء تراني ما أرضاها أبدا
وصدقوني أن نزلتوا مرة ثانية موضوع نفس كذا
صدقوني بخالف واحد من القوانين قصدي واحد من دستور مسومسي < < الحبيبة تبى تكون عضوة موقوفة هههههههههههههه
الحمد الله أنا يوم ظهرت من القناة ارتحت نفسيا لأني كنت وايد
متضايقة وسبب نيوووووووووووووو ومكس و يوبي وإبراهيم وآيكن
هم البلاوي كلهم هههههههههههههههههه < < ظهرت الحقيقة
وبذلك عزيزاتي مسومسي قير لا دخلن القناة ^_^
ســلام أختكم كوين مون
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
"
"
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كح كح
الحين من صدقكم حطيتوها !!
ماعندكم لعب !!
ياحرام ياسورو
ماهقيتها منهم !!
إبراهيموو وصلتوا صفحة كم في التحطيم ؟؟
و الا توكم في الفهرس !!
اقتباس:
وبذلك عزيزاتي مسومسي قير لا دخلن القناة ^_^
كونــوو أنا بعد ماأدخل إلا نادراً
اليوم دخلت شفت التحطيم بعيوني <-- شاهد عيان :d
"
"
شووكرن ع الموضووع
-_-
و الله يعينكم ع التحطيم
"
"
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ههههههههههه يحليلك ياسووروو..لو طلعت وخليتهم يرمسون عمارهم خخخخ
يعني في خاطري حد يلعب على برهووم مثل مايلعب على خلق الله
إلا ماقلتو شو سبب الطرد كان؟؟؟!
هذا أحلى شي في المحادثة خخخخ
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
هممم شو كان سبب الطرد
اقروا الجمله الي فوق لما جمله الطرد و افهموها بروحكم لاني ما اروم اكتبها هني ><"
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
آه.. سورو مجدداً
مالت عليك يا صديقي العزيز جداً .. جداً .. جداً ^^
تذكر الانقلاب الكبير للي انت مسويه علي يا بطل ^^
والتي بائت بالنجاح وللآسف ^^
صج مالت عليك.. بكرا برد من المدرسة ونشوف
شو بتسوي يا بطل ^^
اولاً..
وش رايك بـ هذا الصورة السحرية المأخوذة من لوغ الخاص بي ^^
هنا.. اضغط هنا يا BEST صديق ^^
ياخي ما عاش للي يزعلك ^^ بس خبرنا شرايك فيه xD~
<-- أوتشي في الميرك ما لوش مثيل ميااهاهاهاهاااا xD~
.. ثانياً: ارد من المدرسة واكمل معك ^^ ..
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
هههههههههههه
السلام عليكم
ماشاء الله
ردود ولا أروع ض4
ههههههههههههههههههههههههه
كلها خيانات ضدي :(
اقتباس:
ان شاء الله تكون الضحية القادمة هي ... و الا ما يحتاج اقول :008:
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
أسكت لا تفضحنا
ههههههههههههههه
خلها سر 0000
اقتباس:
خخخخـ برهووم شكيتك يعني اتعرف همتارو // اتتابعه هااا
اعترف لين أي حلقه موصل فيه ،، لا اتقول اخوانكـ ايشوفونه يلا ماشي :surrender: ..
بعد لا سورو حافظ كلمات الأغنيه خخخـ ،،
هههههههههههههههه
صادوه ض4
اقتباس:
متضايقة وسبب نيوووووووووووووو ومكس و يوبي وإبراهيم وآيكن
ض4 ض4 ض4
0000 0000 0000
لا تطلعين عني أشاعات
ص3 ص3 ص3
انا مسكين :(
اقتباس:
اليوم دخلت شفت التحطيم بعيوني <-- شاهد عيان :d
ههههههههه
كنتي أحد الأطراف ويانا ض3
اقتباس:
ههههههههههه يحليلك ياسووروو..لو طلعت وخليتهم يرمسون عمارهم خخخخ
يعني في خاطري حد يلعب على برهووم مثل مايلعب على خلق الله
إلا ماقلتو شو سبب الطرد كان؟؟؟!
ههههههههههههههه
قال كلمه مش كويسه
وكان بوالوليد له بالمرصاد
XDDDDDD
وأهلا وسهلا بالي دخلوا الموضوع
وشاركونا ضحيتنا
هههههههههههههههههههههه
سيااا
ب2
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
الحمد الله أنا يوم ظهرت من القناة ارتحت نفسيا لأني كنت وايد
متضايقة وسبب نيوووووووووووووو ومكس و يوبي وإبراهيم وآيكن
هم البلاوي كلهم هههههههههههههههههه < < ظهرت الحقيقة
.
.
احم احم كوونوو تراج نسيتي شخص معااهم
و هو [ سورو ] الشرير :evil: ..
خخخـ بس نقعوو فيه خيانه هههههههههاااااي ،،
.
.
.
.
رد: تحشيش جديد مع ضحية جديده
السلام عليكم ..
هلا برهوم ..
مبارك عليك الشهر اخوي ^^
اما المحادثه عجيبه ^^
خخخخخخخخ فقعتوني من الضحك ^___^
مسكين سورو قعدتوله قعده ^^"
ويالله المرة الجايه انتقم منهم ياسورو وخصوصا من مجوووود ^^
ناوووووية شر خخخخخخخخ
سلامي،
ربوعه