[شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال ؟! ان شاء الله تكونوا بخير ..
بالطبع الكثير منا يعرف المتصفح الرائع FireFox و لكن اليوم سنجعله أروع و أروع من ذي قبل ، فسنتعلم اليوم طريقة بسيطة لتسريع التصفح فيه و الأمر أبسط من البساطة ^^
مدة التطبيق لن تتجاوز الدقيقتين ان شاء الله
و الآن حان وقت العمل ^^
1- قم بفتح الـ FireFox .
2- في [ شريط العنوان - Address Bar ] بدلا ً من أن تكتب اسم أي موقع قم بكتابة الأمر التالي .
about:config
http://img167.imageshack.us/img167/1...ox40001jy7.png
و اضغط Enter
حيث ستظهر لك قائمة طويلة جدا ً و بها أشياء كثيرة لا تعرفها ، اتركها لحالها الآن و لكن اكتب فوقها
network.http.pipelining
سيظهر لك سطرين فقط كما بالصورة
الأول مكتوب في بند الـ Value الخاص به False و الثاني مكتوب 4 كما بالصورة
http://img182.imageshack.us/img182/8...rowsingdq0.png
قم بالضغط على السطر الأول مرتين حتى يتحول الـ False الى True .
و السطر الثاني قم بالضغط عليه مرتين حتى تظهر لك نافذة صغيرة مثل هذه
http://img120.imageshack.us/img120/7...rowsingkx6.png
اكتب 10 بدلا ً من 4
و اضغط بعدها OK
ستجد أن السطرين أصبحا بهذا الشكل
http://img524.imageshack.us/img524/4...rowsingye7.png
قم باغلاق الـ FireFox ثم أعد فتحه من جديد و شاهد الفارق ^^
هل رأيتم لم يستغرق الأمر أكثر من دقيقتين بالفعل ^^
الدرس القادم باذن الله
[شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ Internet Explorer .
أتمنى ان تكونوا قد استفدتم
أخوكم / محمد فؤاد
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
همممم نوع ما صار البرنامج سريع ....
على كل حال شكرا على الطريقة
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
شكراً أخي محمد فؤاد جربت البرنامج من قبل لكن كنت استثقل استخدامه بسبب ما تفضلت به و هو البطء فيه :schmoll:
و جاري تجربة البرنامج بعد الخطوات المذكورة
و بصراحة مليت من Internet Explorer :biggrin9gp:
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
مشكووووووووووووووووووور ويغطيك العافية
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
امممممم..
أشكرك على الموضوع.. لكن هل أنت متأكد أن المتصفح سيبقى بنفس الأمان ونفس الأداء والجودة والمصداقية وتاريخ الصلاحية "^^
لأنو حذرني وقلتلو: وهالشوارب.. أوعدك.. لووووووووووووووول
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
رد: [شرح] زيادة سرعة التصفح في متصفح الـ FireFox .
FireFox 3.0 يحذر من هالشيء
اتوقعها عمليه غير نظامية ممكن تأثر على الجهاز ,
على العموم مشكور والله يعطيك العافية
<< للمعلومية أخي انا وجدت هذا الموضوع في منتديات اخرى هل هو انت الشخص نفسه الذي كتبها ؟
بالتوفيق =)