رد: أنتحار فتاة فداء النت
قصة راااائعة جدااا
و الآن نرى الكثير من يقضون وقتهم على الجهاز أكثر من قضائهم وقتهم مع أصدقائهم -__-
مشكووورة أختي عالموضوع الحلو..و ننتظر يديدج
رد: أنتحار فتاة فداء النت
اقتباس:
قصة راااائعة جدااا
تسلمي أختي علي المرور الرائع
اقتباس:
و الآن نرى الكثير من يقضون وقتهم على الجهاز أكثر من قضائهم وقتهم مع أصدقائهم -__-
أكيد علي شان كدة قررت أكتب عن الموضوع دة
اقتباس:
مشكووورة أختي عالموضوع الحلو..و ننتظر يديدج
وتحياتي لمرورك الرائع في رعايت الله
رد: أنتحار فتاة فداء النت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله قصة غريبة فعلا ولكنها مليئة بالحكم
صحيح كلامك مرة ياما ناس النت ابعدهم عن اشياء كتيرة ..
اتمنى ان لا نكون منهم
بس اعجبتني نهاية القصة وانها مجرد حلم
شكرا جزيلا
رد: أنتحار فتاة فداء النت
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و ربركاته
هلااااا عزيزتي الشقراء // ويينج من زمااان ما سمعناا حسج !
اتولهههههـــنا عليـــج و عـ مواضيعـــج الغـــااويه :cupidarrow: ..
أول ما قريت العنوان حسبت إنه القصه صدقيه // بس ظهرت
من تأليفج ،، ما شااء الله القصه حلووه و معبره ،، و الانترنت سلاح ذو
حدين ،، و مب زين كثرة الجلوس عليه لأنه يضيع الوقت و يخلي
الواحد كل حياته النت ،، يزااج الله خير عـ عرض قصتج الحلووه ،،
تسلم ايدج عزيزتي // لا تحرمينا من يديدج و من تواجدج ،، مب اتغيبين
عنا بعد ،، تراني وراج وراج ،، دمتي في حفظ الله
.
.
.
.
رد: أنتحار فتاة فداء النت
صدقيني أختي الشقراء القصه مره حلووووووووووووه وفيها حكم
جميله تفيد الناس ونهايتها فظيعه جداااااااااً ...:clap:
تحياتي...:fruits:
رد: أنتحار فتاة فداء النت
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله قصة غريبة فعلا ولكنها مليئة بالحكم
أكيد أنا بعرف زوقك وهلا بكي بموضوعي
اقتباس:
صحيح كلامك مرة ياما ناس النت ابعدهم عن اشياء كتيرة ..
اتمنى ان لا نكون منهم
ان شاء الله يبعدنا عن الناس دول
اقتباس:
بس اعجبتني نهاية القصة وانها مجرد حلم
تعرفي مكنش أدامي غير النهاية دي علي شان احولها من قصة واقعية الي قصة خيالية
بل الشكر لكي لردك الجميل ودخولك موضوعي:clap:
وتحياتي لكي ولرأيك الرائع ^ ^
رد: أنتحار فتاة فداء النت
.
.
.
.
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و ربركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
هلااااا عزيزتي الشقراء // ويينج من زمااان ما سمعناا حسج !
يا هلا بيكي أنا كتير بحبك وكتير بنتظر ردودك ليا
بالنسبة للموضيع والله مش عرفة لأننا في الدراسة ولازم نركذ شوية وعموما أنا بعدل بين المنتدي والدراسة
اتولهههههـــنا عليـــج و عـ مواضيعـــج الغـــااويه :cupidarrow: ..
اقتباس:
أول ما قريت العنوان حسبت إنه القصه صدقيه // بس ظهرت
اقتباس:
من تأليفج ،، ما شااء الله القصه حلووه و معبره ،، و الانترنت سلاح ذو
حدين ،، و مب زين كثرة الجلوس عليه لأنه يضيع الوقت و يخلي
الواحد كل حياته النت ،، يزااج الله خير عـ عرض قصتج الحلووه ،،
اةةةةةةةةة
تسلمي علي ردك الرائع ورأيك الجميل وأنا بصراحة الفكرة جات علي بالي بس ما كنت متاكدة أنها هتعجبكم ولا لا
بس كويس أنها عجبتك مع أني مش مقتنعة بيها ^_^
اقتباس:
تسلم ايدج عزيزتي // لا تحرمينا من يديدج و من تواجدج ،، مب اتغيبين
ههههههه
ان شاء الله ....... بس تعرفي أختي أنا خطي كتير من حلو خخخخخخخخ
تسلمي
ويسلملي ردك ورأيك الرائع
ويسلملي دخولك موضيعي
في رعايت الله
.
رد: أنتحار فتاة فداء النت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطوطه الصغيره
صدقيني أختي الشقراء القصه مره حلووووووووووووه وفيها حكم
جميله تفيد الناس ونهايتها فظيعه جداااااااااً ...:clap:
تحياتي...:fruits:
يا هلا بقطقوطة الجميلة بموضوعي
شكرا لردك حبيبتي
الحمد لله أنة عجبك
في رعايت الله أختي :clap: أفضل التحيات لأجمل قطة عندي لقطقوطة
سلام ^0^
رد: أنتحار فتاة فداء النت
ليش مش حلوه
هي حلوه وواقعيه صادقه ومعبره وموجزه
أعجبتني
الفكره هادفه
أتمنى ان يستفيد القارئ
الفكره مخيفه جدا إذا حدثه
ولكن حتى لو حدثت يوجد حلول كثيرة أكثر من الانتحار
فإنه حرام وليس بحل بل يؤدي إلا مهلكة
رد: أنتحار فتاة فداء النت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .sato
ليش مش حلوه
هي حلوه وواقعيه صادقه ومعبره وموجزه
أعجبتني
الفكره هادفه
أتمنى ان يستفيد القارئ
الفكره مخيفه جدا إذا حدثه
ولكن حتى لو حدثت يوجد حلول كثيرة أكثر من الانتحار
فإنه حرام وليس بحل بل يؤدي إلا مهلكة
هلا بيك ساتو
شكرا لردك جدا
ان شاء الله يستفيدوا
بس أنا حبيت اخلي نهايتها كدة علي شان تتحول من قصة واقعيد لخيالية
وتكون مثيرة
أكيد رأيك كويس وانا هستفيد منة في كتاباتي القادمة
سوف اهدي لك ولمزاجية وللوكس ولقطوطة القصة القادمة ان شاء الله
تحياتي
^ ^
رد: أنتحار فتاة فداء النت
وعليكم السلام والرحمه....
فكرة القصه غريبه ومميزه ماشاء الله...
شكلي بصير مثلها خخخخخخخخخخخخخخخ
يعطيج العافيه...
اعجبني اسم البطله واااااااااااااااااااااايد
كل عام وانتي بخير...
ونتريا المزيد
تقبلي مروري ^^
رد: أنتحار فتاة فداء النت
قصه في منتهي الروعه اختي..
جميله جدا..
وشكرا لك..
2ad
رد: أنتحار فتاة فداء النت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
اولا :: احب اشكرك حبيبني على ذا القصه الرووووعه والجنااااااااان
ثانيا :: القصه بها فائده وعضه وعبره كبيره الله يسلم يداك على ذا الابداع !!
تقبلي مروري 0000
اختك000000000((لوكس))
رد: أنتحار فتاة فداء النت
من عندي بموضوعي لوكس الجميلة
وتبلغني برأيها
نعم
كلامي صحيح
ههههههههه
لوكس
شكرا للمرور ولردك بموضوعي
وأنا كتير سعيدة لأن قصتي عجبتك
وسلمتي وعفيتي
ورمضان كريم
رد: أنتحار فتاة فداء النت
hello
:
هههههههههه ’’
قصة فنتك ,, السرد فيها مشوق
:
يتلمو ع الموضوع
:
Bye
رد: أنتحار فتاة فداء النت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة روووووووووووووووعة
والقصة فيها فائدة ورائعة جداااااااا
لكن هذه البنت
حرام عليها تنتحر
رد: أنتحار فتاة فداء النت
انا ماعندي اصحاب لا على النت ولا على الواقع
قصتكي رااائعه خيالك وااااسع انا ما عمري زرت النيل مشتاق اشوفه ^^
اريغاتوووو الشقراء - تشان اتحفينا دوما بجديدك ^^
رد: أنتحار فتاة فداء النت
صراحة شوقني الموضوع لقرأت القصة كاملة ...
لكن ... ليتني لم اكملها ...
نهايتها لم تعجبني .><
صحيح اني تحطيم .. بس ماأحب اجامل ^^"
الف شكر على المجهود ..
رد: أنتحار فتاة فداء النت
سلمت اناملك وما سطرت
القصة جميلة والنهاية حلوة وان كنت اتخضيت لما حسبتها بجد انتحرت