نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
http://www.9m.com/upload/30-06-2007/...1183212611.gif
ماذا اقول وماذا احكي ....
آآآآه كم تمنيت لو ان هذه اللحظة لم تأتي
http://www.msoms-anime.net/mysmiliesvb/mysmilie_10.gif
ولكن للاسف .... انا مظطر فمستقبلي مرهون بهذا العام
شهادة الباكالوريا
:lolhit:
سأظطر لمغادرتكم لمدة هذا العام الدراسي
ولكن سأعود لكم اوت القادم ان شاء الله
ولن اترككم
ادعولي فقط اني انجح في دراستي
والله يوفق كل الاخوة المقبلين على هذا الامتحان
اريد ان اطلب السماح من كل من أخطأت في حقه
واشكر كل الاخوة الذين وقفوا معي في عدة مواقف.
فمن ذلك العضو الذي اراد اثارة المشكلات لسبب سخيف
وجدت نفسي بعد ان خالطتكم
وكأنني في منزلي بين اخوتي...
ونعم الاخوة ... والله
ما استطعت امضي يوم من غير ان اطل عليكم....
لم اجد كلمات تعبر عن حزني لفراقكم الا هذا النشيدان
( كلمات النشيد الاول)
°اودعكم°
أودعـكـم بـدمـعـات الـعـيـون ... أودعكـم و أنـتـم لــي عيـونـي
أودعكـم و فــي قلـبـي لهـيـب .... تجـود بـه مـن الشـوق شجـونـي
أراكـم ذاهبـيـن و لــن تـعـودوا .... أكـاد أصيـح أخـوانـي خـذونـي
فلسـت أطيـق عـيـش لا تـراكـم .... بــه عيـنـي و قــد فارقتمونـي
ألا يــا أخــوة فــي الله دمـتـم .... علـى المأسـاة لـي خيـر معـيـن
وكنتـم فـي طريـق الـشـوك وردا .... يفـوح شـذاه عطـرا مـن غصـون
إذالـم نلتقـي فــي الأرض يـومـا .... وفــرق بينـنـا كــأس المـنـون
فموعدنـا غــدا فــي دار خـلـد .... بهـا يحيـا الحنـون مـع الحـنـون
تحميل النشيد1 :
اودعكم
( كلمات النشيد الثاني)
°حان الوداع°
هل يا ترى حان الوداع فترقرقت منا الدموعوبقيت ذكرى فيالفؤاد منها تحرقت الضلوعوالله لـن أنساكـم حين التقينابانشراحفي هذه الأرجـاء إذ قد أشرق الحـب ولاحمهلا صديقي لا تقل حان الوداع فلا اجتماعإنـا سنبقى إخـوة وأحبـة رغـمالوداعيـا إخوتـي يا فتيـة في ليلنا مثل الشموعحول الكتاب تحلقت وتجمعت تلك الجموعفإلى لقـاء إخوتـي وعلى الصفاء سنلتقي
والـود يغمـر قلبنـا وإلى المعالي نرتقـي
تحميل النشيد2 :
حان الوداع
لا تنسونا من صالح دعائكم
http://www.9m.com/upload/30-06-2007/0.731183212642.gif
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
http://www4.0zz0.com/2007/09/11/02/28793335.gif صح الودااعـ صعب و الفراف صعب // بس إن شااء الله
مافي وداع ،، فيه ( إللى اللقاء ) و مافي فراق ،، فيه ( أشوفكم قريباً )
الله يوفقكـ اخويه و يسهل عليكـ إن شااء الله ،، دراستكـ و مستقبلكـ
أهم // و إن شااء الله نـ شوفكـ متواجد قريباً ،، بتمر الأياام ابسررعه و محد
بيحس فيهااا ،، ربي يوفقك و يعينكـ // و يزاااكـ الله خير عـ النشيدتين
الحلــــــــــواات ،، تسلــــــــــم ايــــــــــدكـ اخــــــــــويه ..
دمت في أماان الله
.
.
.
.
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وفقك الله في حياتك التعليمية أخي العزيز ، وقد سعدنا بمشاركاتك وحرصك وتفاعلك وغيرتك نحسبك والله حسيبك .. نتمنى أن تكون مع غيرك من الناس صاحب حق تقوله ولا تخشى في الله لومة لائم ..
وفقك الله للخير ويسر أمورك وبصرك بالخير أينما كان ..
نستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
السلام عليكم
الله يعينك أخوي و الله يوقفك في دراستك
و سامحني و حللني إذا أنا غلطت عليك و أنا ماني داري
و السلام
Rinku
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
بسم الله الرحمن الرحيم ....
أخي في الله ... وفقك الله في المرحلة القادمة الهاااامة جداً في مسيرة حياتك ....
اجتهد فإن لكل مجتهد نصيب .....
وأتمنى أن تحصل على مبتغاك ..... إن شاء الله ....
ودمممممت دووووماً على خير ... :)
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
بارك الله فيك ... ووفقك ... وكتب لك الخير ....
نراك بعدما تأخذ الشهادة بتفوق ... ^^ .....
الى اللقاء
تحياتي
النينجا
ديمور
رد: نشيدين رائعين الى احلى اخوة تعرفت عليهم+كلمات النشيد (حان الوداع)
السلام عليكم ورحمة الله
وفقك الله يا أخي في دراستك ومستقبلك
وسهل لك الأمور
تذهب وترجع بالسلامة والنجاح إن شاء الله
دمت في أمان الله
تحياتي