أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم شابات و شباب ؟ ان شاء الله بخير
اليوم فكرت لكم بموضوع ممتع نوعا ما خخخخخ
أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟ ماذا انجزت ؟ ما الجديد في حياتك ؟ هل تزوجت ؟
كل هذه الاسئلة ستجاوبون عنها و اكثر
صفوا ما ترون في نفسكم بعد 10 سنين كيف اصبحت حياتكم في ذلك الوقت
و رمضان كريم
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امم أنا بعد عشر سنين // انزين بحاول أوصف اللي اتخيله و كيف
بكون ،، هـ ـع لا زين يعني ما بكـ ـون عيوز بعدني شبـ ـااب بكون
[ 25 ] سنه // امم اتخيل عمري مخلصه الجامعه و اشتغل مهندسة
كمبيوتر ،، هع [ شوفو الامنيات ] و اتخيل عمري امم لابسه نظاره
من كثر ما ايلس عـ الكمبيوتر ،، امم بعد شووه ! هيه و عن سالفة اني
أكوت متزوجه هاا خلوه بعيد // ما احب ارمس فـ هالسالفه خخخـ ،،
امم و بكون طبعاً طولت و كبرت و بكون متنقبه [ أوني عاد ] هههـ
امم بعد شوه ،، و يمكن أكون ميته الله أعلم ،، جاان الله قدر لنا الحياه
عـ الموضوع الغااوي ،، عاد نبا انشوف باجي الأعضاء هع منووه منهم
بيكون شيبه خخخـ // دمتو ف أماان الله
.
.
.
.
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
أول شي ...
كل عام وأنا بخير ... >>>> يوم ميلادي 7 رمضان .... بالهجري طبعاً....
وعقبال ما أشوف عمري بعد عشر سنين بصحة وعافية وسلامة ^_^
وسؤالك .... مب سهل ,,, لكن بحاول افكر اذا ربي احيانا شو بيستوي عليّ.؟؟
فوق الكل ... تكون عبادتي لربي احسن واحسن واحسن ....
أول شي بصير كبيرة ... أفهم أكثر في الحياة ...
ثاني شي بكون مخلصة دراستي و مرتااااحة من الهم ....
ثالث شي اتمنى تكون لي مكانة كبيرة في المجتمع ....
يمكن اصير اعرف اطبخ ,,,>>>>>>>> خخخخخخخخخخخ
هههههههههههههه
مشكور اخوي على الموضوع الحلو ^_^
تحياتي
النينجا
Demor
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
الله يحسن خاتمتنا بس ^^
طموحي على 10 سنين
دكتور + فهيييم كمبيوتر درجة أولى + زوجة حليلة + موتر لكزس إل إس 460 لارج + كم دان في الكاراتيه U_u
بس^^
هذا على الدنيا .
والعمل للدين جاري ، والله يعين .
ويا مستر كودو ، قتلي 10 سنوات ، هاااااه ، يادوبي أفكر على 10 ساعات وِش أسوي ^^
يعين الله خير
الله يثبتنا على دينه ، ويرزقنا حسن الخاتمة .
وعلى فكرة ، ما يصلح إحنا معاشر اللاقطين على الموضوع نتكلم ، وسماحتك كاتب الموضوع ما قلت شيئ !!
خلنا نسمعك ، وش أنت بتسوي ^^
<<<<< ~_~
سلاامي لك .
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
بس ما حطيت التوقيع
متعود على موضوع الطلبات ^^
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
اممم بعد 10 سنين
اللي ايبه الله حياه الله ... يمكن اكون مخلصه جامعه هذي اذا لقيت جامعه ثانيه محترمه نفسها ادخلها :)
يمكن اكون اشتغل بمدرسة بس الله أعلم شنو مالي إلا المدارس طبعا كل شي صار مختلط
يمكن يكون عندي عيال صغااار ايننوني << حلمي هههههههه
و الله أعلم ان شاء الله الله يكتب لنا العمر و نشوف شبيصير
لووول ما اتخيل نفسي 30 سنه << فضحت عمرها
و مشكووور عالموضوع
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الموضوع غريــــــــــــب
أنا اشوف نفسي بعد 10 سنوات ؟؟؟ ما عندي فكرة...
بس اتمنى اكون جراحه >>>> اخص
شكراً ع الموضوع الرائع ورمضان كريم ^^
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
بسم الله الرحمن الرحيم ....
يسلمووو اخوي عالسؤال الحلو ...
اممممممممممم .... بعد عشر سنين ....
بمشيئة الله .... ياااا رب ...
أكون حاصلة على شهادة الدكتوراه ..... ياااااااااااااااااا رب ...
الماستر ببدأ فيه بعد التخرج ان شا الله لأنه النخصص موجود في نفس الجامعة ...
بس الدكتوراه .... لازم أسافر ...وأهلك في الرسالة..... والله أعلم ....
امممممممم .... خخخخـ .... ويمكن أكون متزوجة ... وعندي أولاد ....(بنوته اسميها ....!!!) ههههههههـ ....
ووو .... وببدا بمرحلة عمرية جديدة .... مرحلة بداية الثلاثينات .... وااااااع ....
واشتغل مدرسة ان شاء الله في الجامعة ....
بس أكيييييد .... مستمرة بمتابعة الأنيمي .... << صامدون حتى النهاية
طبعاً كله إذا كان مكتوب لي العمر ...
وان شا الله تتحقق أمانينا ....
ومجددا يسلمووو على طرح السؤال ....
ودمتم على خير وطاعة ... :)
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
ممممممممممم خلينا نشوف .... بعد عشر سنين طيب
بفكر احتل منتدي محمد شريف هع هع هع و اغلق الموضوع ده
لا بهزر طبعا
طيب ان شاء الله افتر10 ييرس بارتاح من هم المذاكره و الارف ده و بعدين ربنا يسهل بقي يعني بادخل فنيه عسكريه قسم الهندسه \ هندسه كومبيوتر هع هع هع هع
و بتبقي مشاركاتي في المنتدي وصلت ال 25,000 مشاركه هههههههههههههه
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
بعد 10 سنين...اممممممممم
يا أدرس
او قاعده بالبيت
او متزوجه
او ميته(الله يعطيني طولت العمر ^O^)
احدهم والله اعلم
تسلم على اخوي الموووضوع^^
صيااام مقبوولا^^
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
عشر سنوات ! همممم..
اذا قدّر لنا أن نعيش باذن الله فأتمنى أن أكون قد حقق التالي /
- أكون دختوره آآآد الدونيا XD + عندي شركة أنيمي و درامات للفتيات أونلي + فيلا كبيرة
+ مسجد أو جامع كبيـــر باسم كايـيـرا + نادي رياضي للفتيات... و أشياء أخرى : )
و قبل هذا كله نكون إلى الله أقرب فأقرب بإذنه عزّ و جل ..
شكراً جزيلاً لكم على الموضوع الغريب الرائع ..
سأعود إليه بعد عشر سنوات لأرى ما حققت XD
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
أممممممم
موضوع مثيـــــــر ...........
أول شيء ........ راح أكون قد تخرجت من الجامعة و توظفت إن شاء الله و تزوجت و هذا الكلام خلال السنتين القادمة إن شاء الله ....
و كملت دراستي في التخصص الذي أعشقه ..... الكمبيوتر قسم البرمجة و الشبكات ..... إن شاء الله
و ماتهمني الشهادة بقدر ما يهمني كمية العلم الذي أملكه .....
و أكون قد خطوة خطوة في طريق الألف ميـــل نـحــو حــلــمـــي الذي الكل قال عنه مستحيــــل ... و هــــــو (********************) إن شاء الله
و الله يثبتنا على ديــنـــــــه .......
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
الله يحينا
انا اتخيل اني ....................................... مدري والله
كل يوم افكر بطموح جديد
انا ما احب اخطط لشي لان يمكن ما يتحقق فانقهر
عشان كذا ما اقول الا خلوها ع الله
( الي كاتبه الله بيصير)
تحياتي
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
امممم خلي نشوف....
اول شي اخلص الجامعة وان شاء الله اكون مهندسة معمارية او اشهر مهندسة حاسوب
واكون في اليابان ^ ^...و بعد ما اعرف خخخخ
زين شنو رأيكم لو انطيكم الجواب بعد عشر سنين خخخخخخ؟هذا اذا ضليت عايشة^ ^
شكرا على الموضوع...
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
أرى نفسي في جزيرة نائية <_< خالية من السكان والبشر أعيش مع الحيوانات والطبيعة الخلابة <<<< يتريق ×.×
أرى نفسي بعد 10 سنين اممممم اكون طالب جامعي <_< متخرج من كلية الطب <<<< يقطع ابو الإختصاص البس نظارة نص عيون مفتوحة أمشي وانا نايم xD وارى نفسي في مجتمع متطور حضاري يخلو من المشاكل والإضطرابات
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
امم
بعد دراسة الكلية .. شركة كل ودور ..
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
^^
عشر سنوات
^^
كل ما أرجو أن تكون مليئة بالسعادة و البعد عن المغصات
^^
سأحقق فيها ما أريد
و سأكون كما أريد
بإذن الله
رد: أين ترى نفسك بعد 10 سنين ؟
إذا الله أحياني لين بعد عشر سنين ( الله يخليني لكم )
إن شاء الله بتشوفوني مخلصة الكلية و أكون ( مذيعة أخبار الإمارات )
والله خاطري في هالشغلة ( قولوا إن شاء الله يتحقق طموحي و طموحكم )
و إن شاء الله أرد الجميل لمجتمعنا
و ثانكس على الموضوع