~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
http://www.arb-up.com/upfiles/c1c58081.gif
هـــذه كلـــــات أعجبتني اتمنــــى أن تنـــال اعجابكم
http://www.arb-up.com/upfiles/DpN57886.gif
من أكثر اللحظات سعــادة في الحياة هي عندما تحقق
أشيــــاء يقول الناس عنــها أنك لا تستطيع تحقيقهـــا...
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
لاينتهي المرء عندما يخســـر,, إنما عندما ينسحب..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
تكلــــم وأنت غاضب فستقول أعظم حـــديث تندم عليه
طوال حيــــاتك..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
على الشجـــرة المستقيمة قد ينمو غصن مائل..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
قـــد تطالب المرأة زوجها بالطلاق ,, لا لأنه شخص سيئ ولكن
من باب ( تغيير المناظر )..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
أسوء الناس حالا من أراد تحقيق أحلامه حالا..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
علمت أن رزقي لا يأخذه غيري فطمأن قلبي ..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
أنت الذي تـــلون حياتك بنظرتك إليها ,, فحياتك من صنع
أفكارك ,, فلا تضع نظاره سوداء على عينيك..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
ســب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت
شيأ مذكورا ورجلا مهما..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
تجـــربة دون علم خير من علم دون تجـــربة..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
الحـــب كالحرب,,,من السهل أن تبدأها ,,من الصعب أن تنهيها..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
مرض الحبيب فعـــدته,,,,فمرضت من حـــذري عليـــه
وأتى الحبيب يعــــودني,,,,فبـــرئت من نظري إليـــه
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
حيــاتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها
على كثر ما هي مــره فيها حـــلاوة..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
عبقريـــــة المرأة فـــي قلبها..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
القلب يـــــــــرى أكثــــــــر من العين...
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
الزوجة الحقيقية هي التي تستطيع أن تزرع الجمال
في قلب الرجل..
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
من أبصر عيب نفسه اشتغل به عن عيب غيره
http://www.arb-up.com/upfiles/Gmu58164.gif
تقبلوا أرق تحياتي
أختــكمـ المحبة / نســـيم المحبــــة
http://www.arb-up.com/upfiles/bhE58630.gif
تم أخذ هذه الكلمات والعبارات من كتيب
أحلى الكلمات والعبارات
http://www.arb-up.com/upfiles/DpN57886.gif
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
كلمات وحكم جميلة ولكن معظمها وكأنها ترجمة عن جمل انجليزية ..فهل الكتاب معرب ؟؟
اعجبتني هذه العبارة
أسوء الناس حالا من أراد تحقيق أحلامه حالا..
وبكل صراحة تعجبت من كتابتك لهذه لعبارة رغم كونك انثى قـــد تطالب المرأة زوجها بالطلاق ,, لا لأنه شخص سيئ ولكن
من باب ( تغيير المناظر )..
اخيرا الله يعطيك العافية ويجزيك الخير
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
اقتباس:
كلمات وحكم جميلة ولكن معظمها وكأنها ترجمة عن جمل انجليزية ..فهل الكتاب معرب ؟؟
لا الكتاب ليس معرب::no:L
ودار النشر دار الطويقان
اقتباس:
وبكل صراحة تعجبت من كتابتك لهذه لعبارة رغم كونك انثى قـــد تطالب المرأة زوجها بالطلاق ,, لا لأنه شخص سيئ ولكن
من باب ( تغيير المناظر )..
ليس انا فقط من اطلع على هذا الكتاب بل هناك الكثير غيري اطلع عليه
ليس فقط من الاناث بل من الذكور ايضا
لذلك ليس فقط من ينظر الى هذا الموضوع اناث بل هناك الذكور
وقد كتبت الكلمات التي اعجبتني من هذا الكتاب أتمنى ان تعجبكم
اقتباس:
اخيرا الله يعطيك العافية ويجزيك الخير
ياهلا وغلا
تشرفت بمرورك
بسمه
لا املك الا ان اقول لك
http://www.arb-up.com/upfiles/Qtz48600.gif
ونورتي الموضوع
تقبلي ارق تحياتي
نسووومه
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
كلمات وحكم رااااااااائعه..
اقتباس:
حيــاتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها
على كثر ما هي مــره فيها حـــلاوة..
هذي تحسين فيها طرافة شوي..مع اني ما اشرب قهوة خخخخخخخخ
يعطيج العافيه اختي نسيم..وشاكرة لج الموضوع المفيـــــــــــــد ^^
تقبلي مروري ورمضان كريم وكل عام وانتي بخير...
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
اقتباس:
يعطيج العافيه اختي نسيم..وشاكرة لج الموضوع المفيـــــــــــــد ^^
ياهلا وغلا ,,, والعفو ماسوينا الا الواجب:laugh2:
اقتباس:
تقبلي مروري ورمضان كريم وكل عام وانتي بخير...
مرحبا بك
وانتي بألف صحة وسلامه
لا اقول لك الا
http://www.arb-up.com/9-2007/XSC31572.gif
على تشريفك ,,, منوره الصفحه
تقبلي ارق تحياتي
نسووومه
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
جميل مااخترتي ونقلتي لنا أختي
فالحقيقة احترت في أجمالها من حسن ذوقك
عدا
اقتباس:
قـــد تطالب المرأة زوجها بالطلاق ,, لا لأنه شخص سيئ ولكن
اقتباس:
من باب ( تغيير المناظر )..
فأنا أوافق أختي بسمة على تعجبها :nosweat:
ولكن قد يكون رأيك الافضلmsn-wink
وأكثر ما أعجبني
اقتباس:
لاينتهي المرء عندما يخســـر,, إنما عندما ينسحب..
وهذه أيضا
اقتباس:
لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك..
و
اقتباس:
من أبصر عيب نفسه اشتغل به عن عيب غيره
سلمت أناملك عى ماكتبت من الابداع
وجزاك الله خيراً
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
العبارات أعجبتني
سلمت يداكي يا أختي وجزالك الله ألف خير
كل العبارات صحيحة وصادقه وتدل على ثقافتك
وأجمل العبارات هي
القلب يـــــــــرى أكثــــــــر من العين...
قلبي يراك مبدعه
عبقريـــــة المرأة فـــي قلبها..
لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك..
من أكثر اللحظات سعــادة في الحياة هي عندما تحقق
أشيــــاء يقول الناس عنــها أنك لا تستطيع تحقيقهـــا...
لاينتهي المرء عندما يخســـر,, إنما عندما ينسحب
بالتوفيق وفي انتظار جديدك
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
:cupidarrow:السلام عليكو ورحمة الله وبركاته:cupidarrow:
كيف الحال؟؟ ^.^icon30
كلامت ولا اروع تحمل:clap: عبارات وقيم ولا اجمل...:smurf:
كلمات ساقتنا لمعنى القيم الذاتيه التي يجب ان نرسو عليها وان لانترك الدروب الصحيحه وان نجري خلف
الدروب الخاطئة
وهو صحيح انه لا شجرة مهما تكون مستقيمه سوف يخرج غصن مائل بها ::no:L::no:L::no:L
ولكن على هذي الشجرة ان تعيد تعديل الغصن المائل بالقيم الانسانيه او قيمها الدينيه الصحيحه:happy8se::happy8se:
هذي مجرد مشاعر انتابتني من الموضوع :biggrin9gp:
:laugh8kb:والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :laugh8kb:
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
عبارات جميلة حقاً
اقتباس:
حيــاتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها
على كثر ما هي مــره فيها حـــلاوة..
أعجبتني هذه كثيراً
دمتِ أخيتي
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
عبارات رائعة يا نسيم المحبة ....
اقتباس:
لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك..
أعجبتني هذه لأني أحسست بأن فيها شيئاً من الحكمة ... .^_^
اقتباس:
تجـــربة دون علم خير من علم دون تجـــربة..
وهذه أيضاً....
تسلمين يا نسيم على العبارات المنتقاة بعناية ^_________^
تحياتي
Demor
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
الخيالة
sato
بنت المناصير
Softnees
Demor
مشكورين على مروركم
وحضوركم يشرفني
والاهم من ذلك
كلمات كتبتها اعجبتكم
هذا ما اردنا الوصول اليه
تقبلوا ارق تحياتي
أختكم / نسيـــم المحبــــة
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
اقتباس:
ســب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت
شيأ مذكورا ورجلا مهما..
يا لها من كلمة !!
تسلمين أختي على الموضوع الروعة .
واستفدت ونعم الفائدة
الله يجزاك خير
وكل عام وأنت بخير.
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
وعليكم السلام ~
شكراً لكِ .:[ نسيم الربيع ):. على الموضوع و الكلمات والعبارات وان شاء الله نسفيد منها ^__^ . . . .
اكثر شيء اعجبني هي
"تجـــربة دون علم خير من علم دون تجـــربة.."
ما كنت ادري انه العلم بدون تجربه اسوأ من التجربه بدون علم *_*..!
تحياتي. ^^
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
براق الثنايا
Otshii-chan
مشكووورين على مروركم
واهم شي استفدتوا من الكلمات
هذا ما اردناه ^_^
تقبلوا ارق تحياتي
نسووومه
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
رووووعه الكلمات الله يعطيك العافيه^^
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم المحبة
لا أحد يستطيع إهانتك إلا بمساعدتك..
تكلــــم وأنت غاضب فستقول أعظم حـــديث تندم عليه
طوال حيــــاتك..
ســب أعدائك لك وشتم حسادك يساوي قيمتك لأنك أصبحت
شيأ مذكورا ورجلا مهما..
حيــاتي التي أعيشها كالقهوة التي أشربها
على كثر ما هي مــره فيها حـــلاوة..
أحلى الكلمات .!
سلمت يمينك : )
.
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
عـــباراتـ جـــميــلة ..تســـلمين حـــبيبتي وفـــي انتـــظار جــديدك .
تقـــبلي مــروري عـــلى مــوضوعــكِ .
رد: ~~أحلى الكلمـــات والعــبارات~~
Miss.GH
**elyon**
P!nku
مشكووورين على مروركم
تقبلوا ارق تحياتي
نسيم المحبة