جمال الليل ...صوره من الأرشيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصحابي الموساموسين و المساموسات "الموسوسات L:sly:"
ها أنا عدت بعد غياب طال وسيطول
أحببت أن أذكركم بي لمن نسيني
هذه صوره من أرشيفي لروعه ألوان الليل
http://www.mediafire.com/imgbnc.php/...1702e6572g.jpg
الصوره من تصويري
تم تعديل في بعض خصائص الصوره من تباين لوني وهيستوقرام حتى تظهر الصوره بهذا الشكل "علما أن هذا التعديل ليس بالفتوشوب وإنما ببرنامج مصورين وأستطيع عملها بالكاميرا "
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
شكرا على الصوره الجميله جدااااا.....:1eye:
وننتظر المزيد من صورك....:yes4lo:
ورمضان كريم....icon26
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
شكرا على الصورة الرائعة :hissyfit3:
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
مشكووووور على الصورة الرائعة و الجميلة
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
:clap:ما شاء الله تبارك الله:clap:
التصوير مرررة حلوL:sly:
يعطيك العافية عالصورة:cool3:
و...رمضان مبارك:clap:
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
ماشاء الله تصوير احترافي
شكـرا على الصـوره
^_^
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله عليك .. الصورة جدا جدا رااااااااائعة
ومنظر الليل مع سكونه ... يشعر بالراحة ...
شكرك لك ولعودتك .. وما أعتقد إنوا فيه احد ينسى مصورنا المحترف
احترامي/ جنووو
^__^
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
رووووووووووووووووووعه
تسلم يديك ع الصووورة
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
بسم الله الرحمن الرحيم
ماشاء الله عليك !
رهيبة يااتساالي
صوورة في غاية الروعة ـــ خاصة لون السماااء ليلاً
شكرا
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
حلوة مرة الصورة
واكيد ما راح اجد ينساك يالغلا
وصورررررررتك مرة روووووعة
ويعطيك العافية عليها
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
رررررررررررائعه
مشكور اخي المصور تكاكي على ابداعك و الى الامام
رد: جمال الليل ...صوره من الأرشيف
الف الف شكر وجزالك الله خيراا