كيف نقوم بالتعديل المباشر لملفات الاكسل و الوورد و حفظها و اعادة ارسالها من بريد الجيميل
http://www.4shared.com/file/24341997..._HAMADART.html
عرض للطباعة
كيف نقوم بالتعديل المباشر لملفات الاكسل و الوورد و حفظها و اعادة ارسالها من بريد الجيميل
http://www.4shared.com/file/24341997..._HAMADART.html
الف الف شكر وجزالك الله خيراا
تحياتي لتفاعلك
مشكوور أخوي رسول الحب على درسك هذا
تابع تميزك
وكل عام وأنت بخير
1000 شكر عزيزي لك :)
مشكور و جزاك الله خيرا ...
شرفني حضورك