اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
السلام عليكم
انا عضو جديد وهذا اول موضوع اكتبه اتمنى يعجبكم
هذه قصيدة كتبتها على بلدي الجريح وعلى الزمن الذي نعيش فيه
و ياريت لو تنطوني رأيكم فيها مع انه هي غير قوية كلش
كلمات كتبها القدر
خرجت من قلوب كادت ان تمزق اصحايها
نادت باعلى صوتها
اين انتم يا بشر؟
لم هذا الدمار؟
و لم هذا الانين؟
أ هو انين ام ضاع وليدها من بين احضانها؟
ام انين اب مات ابنه الوحيد؟
ام انين طفل بكى لانه لم يرى ابويه؟
طفل عاش في زمن XXكلمة محظورةXXXXكلمة محظورةXXXXكلمة محظورةXXXXكلمة محظورةXX
لم يعش طفولة الاخرين
زمن قتل فيه الابرياء
وكثر فيه الشهداء
زمن سفك الدماء
زمن تفرقت فيه القلوب
وكثرت فيه الحروب
زمن كثرت فيه الدموع
ورحيل من حيث لا رجوع
زمن تحول فيه ارض الخيرات
الى قصص وحكايات
زمن فيه مشردين وايتام
حيث ضاعت فيه الاحلام
زمن نسمع فيه دقات القلب تنادي
اين انتي يا بلادي؟
زمن بكت فيه الامهات
دموع من دم و آهات
زمن راح فيه الحبيب
أ من بعد الحبيب جراح القلب تندمل؟
زمن كثر فيه الفراق
حيث زاد الاشتياق
زمن الغربة
زمن القسوة
زمن النزاع على السلطة
من السبب؟
وعلى من العتب؟
أ هو القدر؟
أين المفر؟
رد: اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
قصيدة رائعه تشرح واقعنا المرير
لكن العراق باقٍ وسيرجع له مجده يوماً ما
تحياتي لـك واهلاً بكِ بيننا ^^
رد: اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
السلام عليكم
قصيدة جميلة
و لا ننسى أبدا أن بلاد الرافدين هي أرض المجاهدين و أرض المحرر صلاح الدين
رد: اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
فعلا قصيدة رائعة كما أنها تعس الواقع و قد أثرت في كثيرا
موما مرحبا بك بيننا و شكرا على هذه البداية الطيبة icon30
رد: اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليك حبيبتي
و الله مبدعة
مثل ما عرفتج
::::::::::::::::::::::::
ان شاء الله مستقبلج الشعري رائع
^_^
و الحقيقة دمعت عيني على واقعنا من قرأت هذي القصيدة
جزاك الله الف خير اختي الحبيبة
و ان شاء الله الموفقية دوماً
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صديقتك دوماً و ليس يوما
julietteً
رد: اين المفر؟(الى بلد الرافدين)
تسلمون على هذه الردود الحلوة ^^