برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
يعطيك العافية مع اني ماني مع برامج الترجمة والشعارات بس حبيت اقلك جزاك الله ألف خير..
...ورمضان كريم...
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
(( سيموني ))
الله يعافيكِ ويسعدك ويسلمك ... شكراً لكِ على ردّك اللطيف .. شكراً لكِ على المواساة ..
مافي أحد يرد .. أريقاتو .
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
تسلم يا خوي على البرنامج ذا
ومين ما يعرفه !
الله يجزاك كل خير.
وجار التحميل .
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
مشكووووووووور اخوي على البرنامج الروعه
وجزاك الله خير
وجاري التحميل
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
الله يسلّمك ويسعدك .. شكراً حبيبي على ردّك .
عفواً .. الله يسعدك ويجزيك الخير اللي تتمناه لي .. شكراً .
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
اقتباس:
الله يسلّمك ويسعدك .. شكراً حبيبي على ردّك .
^___^
لرفع الموضوع الراااائع
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
شكراً لكِ على البرنامج الأكثر من رائع .......... أسرع من الإصدارات السابقة
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
hisoka
العفو أخي .,,.. جزاك الله خير ,, شكراً على ردك
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
ههههههه
قلنا بنرتاح من قسم الترجمة شوية , لقيناها حتى في قسم البرامج :cool3:
يعطيك العافية رونقة الحياة ...:clap:
إصدار رائع ومستقر ^^
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
يا اخي البنت هذه تعجبني ..... اغوو ... قصدي من صورتك الرمزية ( اول واحد اشوفو يحط صورة متحركة في هذا المنتدى ))
الله يعافيك حبيبي مشكور على ردك اللطيف اغووو
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
UP
^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
مشكووووور ومجمل
الله يعطيك العافيه
ويرزقنا النظر
بس لو تدلني على طريقة التثبيت لو تكرمت
وشكرا
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
عفواً ,,
طريقة التثبيت ,, همم البرنامج يشتغل من دون تثبيت ,, كل ما عليك فعله هو فك الظغط عن الملف باستخراجه في مجلد منفرد
بعدين شغل البرنامج اللي باسم : VirtualDub.exe
ووضعت في الموضوع الرئيسي فلاتر إضافية
رد: برنامج .:: VirtualDub 1.7.3 (stable البرنامج المعروف طبعاً نسخة 2007
مشكورة والله يعطيج العافية ,,,
جاري التحميل .....