––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
قامت شركة Microsoft بتطوير بريدها المجاني Hotmail وذلك بتغيير الستايل والشكل كاملاً .. وهذا التطوير أتى تحت مسمى Windows Live
[أي ويندوز الكلاسيكي]
الذي يشبه سمات ويندوز فيستا الجديد..
وقد أضافة شركة مايكروسوفت مؤخراً إمكانية تغيير لغة البريد الإليكتروني من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية..
فكل ماعليك هو إتباع الصور
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
مشكور اخوي على الشرح لكن للاسف مافهمت شي
ياليت لو تشرح على اللغة الانجليزية
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
مشكوووور على الشرح
بانتظار جديد شرحكـ دوماً
JaNe
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
هع هع
بسم الله
السلام عليكم :)
يه يه يه
المسنجر بالعربي
<_<
انا الحين رديته أنجليزي مع تطبيق
العربي شي مش كويس <<-- :p
تسلم أيدك على الشرح ^^
سياا
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Grave Chaos
مشكور اخوي على الشرح لكن للاسف مافهمت شي
ياليت لو تشرح على اللغة الانجليزية
كيف أخوي هل أنت لا تتقن عربي ؟
بس للاسف أنا لا أتقن انجليزي
عالعموم مشكوور اخوي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
مشكوووور على الشرح
بانتظار جديد شرحكـ دوماً
JaNe
العفو اختي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
بسم الله
السلام عليكم :)
يه يه يه
المسنجر بالعربي
<_<
انا الحين رديته أنجليزي مع تطبيق
العربي شي مش كويس <<-- :p
تسلم أيدك على الشرح ^^
سياا
يا هلا ياهلا !!
برهوم يرد في موضوعي ...>>>> :showoff:
هههه .. وشي كويس أنك تفضك انجليزي عالعربي ...
أصل العربي مفهوم >> عايزين نتمرن على المش مفهوم ....
ـ العفو أخي و هذا واجبي .. ^^^
=======================================}
وهاذي هدية ..>>
>> ماذا أرى >> الصورة الرمزية فيها كمان باب الحارة .... ؟ XDD
الضاهر أننا سوف نفتح موضوع الردود متل من قبل في طلبات البانرات ... XDD <<
جـــاي
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
مشكووور أخي الحبيب على هذا الموضوع .
وعلى الطريقة الرائعة
وتم التثبيت
دم مبدعا .. ولا تقطعنا من ابداعاتك
سلااامي لك
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ؛كورابيكا؛
لا شكر على واجب اخوي :clap:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
مشكووور أخي الحبيب على هذا الموضوع .
وعلى الطريقة الرائعة
وتم التثبيت
دم مبدعا .. ولا تقطعنا من ابداعاتك
سلااامي لك
شكرا جزيلا لك اخوي براق الثنايا على الرد المشجع ..
وهذا واجبي لمنتدانا الغالي ...
جزاك الله خيرا اخوي ..
وكل عام وأنتم بخير ..
تحياتي
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
مشـكور اخوي العزيز وجزاك الله خيرا ...
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto5507
مشـكور اخوي العزيز وجزاك الله خيرا ...
لا شكر على واجب اخوي :showoff:
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
مشككككككككككككككككككككككك ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور وانا انتظر جديدك
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
شكرا ً لك على الشرح و الطريقة مجربة
رد: ––––•(-•♥الان : اجعل الهوتمييل HoTmAiL باللغة العربية [شرح بالصــور ]♥•-)•––––
جزاكم الله خيرا اخواني على الردود ^^