::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
السلام عليكم ..
كيفكم ..:D
ربما البعض يواجه معاناه مثلي في الاتصال بكمبيوتر الشخص الذي تريده عن بعد ..
مثل تبي تصلح له شي او تركب له برنامج او بالمعنى الاصح تحوس في الكمبيوتر حوس افضل من انه كل شوي جاي يسالك وش الحل وش الحل ؟ ..
افضل شي انك تدخل كمبيوتره وتصلح له اللي يبيه بهدوء :D ..
طبعا بما اني اعاني من المشكله لايخفى عليكم اني جربت جميييييييع الطرق مافي طريقه ماجربتها الا اما ماتنجح او تكون معقده قليلا ..
ولكن اضع بين ايدكم الحل السهل البسيط والمفيد في نفس الوقت ..icon30 .
بما اني اول مره في حياتي اشرح فالاتدققون مررره في الشرح ..:D
طيب ندخل على الشغل اللي هوو .
اول شي احتاج الى شخصين عشان اشرح لكم الطريقه وعذرا على طريقه الشرح لان اسلوبي شوي ممل :D لاني كاني اشرح لناس اول مره يستخدمون الكمبيوتر فامعليش استحملوني ..:laugh2: ..
سوف استخدم : الاخ حسام و براق الثنايا ..>>عن اذنكم اخواني :laugh2:
مثلا ..
حسام لديه مشكله في جهازه عجز يحلها يبي احد يدخل جهازه ويشوف وش المشكله ! ..
في هذه اللحظه يروح لبراق ويقوله يااخوي الفرزعه الحقني ..>>وش قصه حياته خلصينا كيف ندخل على جهاز الثاني ..
طيب طيب طيب هدو هدو ...
حسام= لديه مشكله في جهازه
براق = المساعد ..
سوف نقوم بشرح طريقه طلب مساعده من شخص لدخول جهازي والتحكم فيه ..
الان اليكم الطريقه التي سوف يقوم بها حسام لطلب مساعده براق ..
ملاحظات:
يجب أن تكون أنت ومساعدك تستخدمان إما خدمة Windows Messenger أو حساب بريد إلكتروني.
يجب أن تكون أنت ومساعدك متصلين بالإنترنت أثناء استخدام المساعدة عن بعد.
إذا كنت تعمل ضمن شبكة اتصال محلية, فقد تمنعك جدران الحماية من استخدام المساعدة عن بعد.
اولا الذهاب الى ابدء .. ثم .. التعليمات والدعم ..
http://images.msoms-anime.com/44/271...e92c9e613b.jpg
ثم دعوه صديق للاتصال بالكمبيوتر الخاص بك ..
http://images.msoms-anime.com/39/2ab...bb781dbd32.jpg
ثم دعوه اي شخص لطلب المساعده ..
http://images.msoms-anime.com/41/796...f47cd4a008.jpg
تظهر لنا النافذه هذه ..
http://images.msoms-anime.com/40/1f6...e06f1371fc.jpg
اضغط على الشخص الذي تريده ان يساعدك كلك مرتين .. مثلا حسام سوف يختار براق ليدخل جهازه ..
سوف تظهر رساله في الماسنجر عند براق تخبره بان حسام طلب منه المساعده وتظهر له خياران .. قبول .. رفض
المطلوب اختيار .. قبول..
في هذه الاثناء سوف يتصل جهاز براق بجهاز حسام ..
تظهر رساله عند حسام تخبره بان شاشته وسطح مكتبه سوف يظهر لبراق .. هل انت موافق او لا .. اضغط على موافق ...
الان تظهر الشاشه هذه عند براق ..
http://images.msoms-anime.com/6/0ee0...46ffe703ed.jpg
ملاحظه / في بعض الاحيان يكون الجهاز محمي بكلمه مرور وهي كلمه الدخول الى الوندوز .. يجب ارسلها للمساعد لكي يستطيع دخل جهازك ومساعدتك ..
الان يمكنك مشاهده سطح الكمبيوتر وبما يقوم به من تحركات ولكن لاتستطيع التحكم به ..
اذن ماهي الطريقه ؟ .. طيب اوريكم الان >>تكفين يالاستاذه ..
يقوم براق بالضغط على الايقونه هذه تظهر في اعلى اليسار ..Take Control
http://images.msoms-anime.com/39/f77...1aba4e0a36.jpg
في هذه الاثناء تظهر رساله في جهاز حسام تخبره بان براق يطلب منه السماح بدخول جهازه والتحكم به .. فايظهر اختيارين .. نعم .. لا
المطلوب ضغط على .. نعم ..
بعدها يستطيع التحكم في الكمبيوتر كما يشاء ..:D ..
وذا خلصت قفل النافذه .. واذا شاف حسام ان براق قام يحوس في الجهاز يقدر يطلعه برا الجهاز لانه عنده نافذه فيها التحكم ويضغط الخروج:D ..
الى هنا ينتهي الشرح ان شاء الله قدرت اوفق ووفرت معلومه جديده وواضحه
شيكرن لحسن استماعكم وتحملكم .. :D
والسلام عليكم ورحمته وبركاته
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
شكراااااااااااااااااا
من زمااان وانا ابي اعرف شلوون
الله يجزااك خيييير
لكن انتي شرحتيي على جهاز بالانجليزي
يعني الي جهازهم بالعربي امثاالي ما فهموا ^.^
يااليت لو تقدرييين تترجميينهم والله يجزااك خيير ^.^
في أمااان الله
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
ياهلا بك عبوره ..
وياك ان شاء الله
ولو انا حاطه الشرح بالعربي والانجلش .. الصور بالانجلش وتجدين فوق كل صوره انا كاتبه بالعربي ..^^ ..
ان شاء الله قدرت اساعدك ...
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
ياهلا بك عبوره ..
وياك ان شاء الله
ولو انا حاطه الشرح بالعربي والانجلش .. الصور بالانجلش وتجدين فوق كل صوره انا كاتبه بالعربي ..^^ ..
ان شاء الله قدرت اساعدك ...
هلا فييك قلبوو
اوو سووري :nosweat:
ما انتبهت توقعته من شرحك
معليييش والله عذراا
ان شااء الله بطبقه قرييب ^.^
الله يجزاك خير
في أمان الله
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
الطريقة رووووعة ... بكذا باقضي على المشاكسين اللي عندي ..
كل مرة ينادوني عشان كومبيوترهم >.<
بس الحين انحلت ^^
فشككراً جزيلاً لك و بارك الله فيك
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
وااااااو
مبدعة بالتوقيت و الشرح ما شالله عليك
صراحة كنت افكر بطريقة اني ادل كومبيوتر من بعد لكن ما اتوقعت تكون موجودة ^^
الف شكر لك اختي على الشرح
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووو
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
سلام سلام سلام
صرت بطل فلـــ أقصد شرح ولا أروع للمبدعة / سماء الإبداع
تسلمين والله أختي الكريمة والله يجزاك كل جزاء خير
فيارب إن الفايدة تعم .
أنا معك على الموضوع لأي استفسار من أي عضو
>>> لو خشيت كمبيوترك يا حسام بأوريك الهوايل ^^
كل عام وأنت بخير
وعساااك من عوااااده .
وتم التثبيت .
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
ماشاء الله فكرة روووعة ،،،
بصراحة كثير من الاوقات نحتاج هذي الحركة....
مشكور على الشرح الرائع ^^
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
مشكور اخوي غلى الشرح
لكن يوم ابي اطرش invitaion ييلي
your current system settingsprevent you from sending an invitation
شو اسوي؟
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
http://www.9m.com/upload/21-08-2007/...1187673543.jpg
والله في بنات خطيرين في الكمبيوتر وأنا ما أدري ^_^
والله طريقتك رائعة ولكن !!!!!!!! ههه ^_^" للأسف حاذف كل شيء يتعلق بالتعليمات من الويندوز .. ما فيه طريقة من system32 هه ... شكراً أختي المبدعة .
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
شكراً على الطريقة وجاري التجربة
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
مشكوووووووووورة
طريقة مجربة في السابق ولكنه بطيء جداً :s
جزاكِ الله ألف خير على الطريقة الرائعة و الرهيبه
تحياتي ،،
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
طيب اخوي يقدر المساعد ينسخ على سبيل المثال حلقات كونان في جهازه أرجو الإفادة
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
هههههههههههههههههه
الف شكر على الطريقة المختصرة جدا
لقد كنت اتبع طريقة اصعب من ذي بقليل
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
شكرا على الطريقة
وتنفع ____
يعطيك العافية
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
يعطيك ألف عافية على الشرح المتقن الرائع وتسلم الايادي المبدعة...
ومشكورة على الطرقة الحلوة ياقلبي...
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
رد: ::.. طريقه اتصال بكمبيوتر صديقك عن بعد ..:: طريقه مجربه وناجحه100%
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii