برأيكم شنو هو ال..............
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف حالكم أعضاء مسومس:laugh2:
كنت أتساءل:dunno:
شنو تحبون تسوون في مواضيعكم و ما هو الموضوع الناجح بالنسبة لكم:confused:
يعني أنا أحب أسوي موضوعي بوايد ألواان و أحب أحط وايد رسومات و الموضوع الناجح هو لما يكون العنوان مشوق و الموضوع يصير مو وااااايد طويل (ملل):;thumbdown:
بس انتوا شنو رايكم بانتظار ردودكم و شكرا:showoff:
رد: برأيكم شنو هو ال..............
السلام عليكم..امممم بالنسبة لي:
1- العنوان : يجذب الواحد ويثير فضوله.
2- تنسيق الموضوع : من ناحية الخطوط والألوان و الوجوه التعبيرية..إلخ بالنسبة للألوان أهم شي تكون ألوان فاتحة ومتنوعة مو أسود الله يكافينا شرو أو بني وزي كدا الوان فاتحة وتفتح النفس.
3- محتوى الموضوع نفسو : .... أنا عن نفسي الروايات..النقاشات (حسب موضوع النقاش)...الخ.
4- المواضيع الجادة: مو يكون بس جاد وعلى وتر واحد نعطيلو شوية حركة...فكاهة..حماس..الخ.
شكرا على الموضوع..
رد: برأيكم شنو هو ال..............
يمكن اهم شي كاتب الموضوع بالنسبة لي
و بعدين موضوع الموضوع ما هو عنه
و بعدها الموضوع الوان و صور و خطوط و تصاميم و تنظيم
و هذا ما لدي
رد: برأيكم شنو هو ال..............
رد: برأيكم شنو هو ال..............
وعليكم السلام والرحمه
اممم بالنسبه لي..
محتوا الموضوع وان يعجب الاعضاء
ثم الألوان والكشخه ^^
تقبلي حضووري
^____^
رد: برأيكم شنو هو ال..............
مشكورة عالمرور أختي نورتي الموضوع
رد: برأيكم شنو هو ال..............
عوامل الجذب والتفاعل في رأئي هي التالي:
عنوان مشوق ولب اشوق
اما الالوان والزخرفة في آخر ما اركز عليه
المهم أن يكون المحتوى مفيدا ويعجبني قبل ان يعجب القرآء فما الفائدة من وضعي لموضوع لا يستهويني ليكون بعدها النقاش باهتها معدوم الحيوية فاكون بذلك وأتده في مهده ..
اكثر ما يمنعني من الكتابة هو ضيق الوقت وعدم قدرتي على متابعة النقاش الا في وقت متأخر *ـ~
اشكررك على الموضوع المهم و الذي سيفيد الجميع باذن الله
سلامي وتحياتي
سمـــا
رد: برأيكم شنو هو ال..............
رد: برأيكم شنو هو ال..............
أمم .. ^^
الموضوع المميز بالنسبة لي هو الموضوع الي يتكلم عن هايبرا ^^
و ملوون ..
و العنوان يكون جذاب ^__^ ,,
رد: برأيكم شنو هو ال..............