العيد بهجة و ضحك .. فتعال نضحك على لقطات مضحكة من you tube ^__^
السلاااااام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عاااام و أنت بخييييير .. كيف الصحة .. شو العيد وياكم .. و شو العيديات
.. جم جمعتوا عيدية .. ترا ما أوصيكم 50% 50% :essen:.. و يوصلني على البريد..
خخخخخ .. (( بالعافية عليكم )) .. و علشان ما تموتون فضول أنا يمعت 350 تقريبا
... و صرفت منها للنص خخخخخخ... (( يحفة ما جايفة خيييير ))
بلا مقدمات طويلة .. المهـــــم
مثل ما تعرفون لازم نستانس في عيدنا قبل ما يخلص .. كله 3 أيام بس
فحبيت أعرض لكم بعض لينكات من YouTube كنت مريت عليها..
و مت ضحك فيها::hm:: .. فحبيت أشارككم الفيدوهات .. (( ما أحب أضحك بروحي هههه))
و بإمكانكم تعتبرونها عيدية مني
هههههههه و ما بطول عليكم .. و لا تنسون أهم شي رايكم بالفيديوهات
راح أرقمهم علشان تبدون رايكم بكل واحد هههههه
و نبدأ::hm::
وبس..
و ألحييين أبا أسمع رايكم فيها ..
إن شاء الله عجبتكم (( غصبن عنكم هههههه أمزح ))
و أتمنى ألاقي اردوووووود حلوة مثلكم .. أعرف أساحل !!
و في النهاية..
كـــــــــل عــــــــــــام و أنتــــــــــم بخــــــــــير
أختكم
AnGeL :fruits: YuGiOh
رد: العيد بهجة و ضحك .. فتعال نضحك على لقطات مضحكة من you tube ^__^
waaaaaw its so funy
thanks
رد: العيد بهجة و ضحك .. فتعال نضحك على لقطات مضحكة من you tube ^__^
.
.
.
.
السلامـ ـ عليكمـ ـ و رحمـ ـة اللهـ ـ و بركاتهـ ـ
يزااجـ ـ اللهـ ـ خيـ ـر اختيهـ ـ ، بسـ ـ الروابطـ ـ
كلهـ ـاا مـ ـاا تنفجـ ـ ، مـ ـاا أدريـ ـ شووهـ ـ بلاهـ ـا
.. تسلمـ ـ ايدجـ ـ اختيهـ ـ ..
.
.
.
.
رد: العيد بهجة و ضحك .. فتعال نضحك على لقطات مضحكة من you tube ^__^
رووعة اختي
أشكرك على العيدية
تحياتي
Qeyadi