والصلاة والسلام أشرف المرسلين محمد بن عبدالله الصادق الامين اما بعد
احييكم بتحيية الاسلام الا وهي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد البعض يستغرب من عنوان الموضوع ولكن نظرا لضعفي في الشروح قلت في نفسي ان اقتبس لكم محادثة جرت بيني وبين الاخ القدير والمشرف كايتو كودو بخصوص هذا الموضوع تم فيه شرح كل شيء عن الموضوع لا أطيل عليكم
اتركم مع المحادثه
لا تكتب كلمة المرور أو رقم بطاقة الائتمان في أي رسالة محادثة فورية على الإطلاق
~ kaito kodo ~ خير ان شاء الله قلت انك تريدني للضروره
[albalasi ] العفو اتعبناك معانا
~ kaito kodo ~ لاباس نحن هنا لخدمتكم
~ kaito kodo ~ تفضل اخي
[albalasi ] نعم اخ كايتو كودو انا معاي موضوع جديد
~ kaito kodo ~ جيد ارجوا ان يكون بنفس موضوع تعذيب المصمم
[albalasi ] اكيد هذا الموضوع رح يكون قنمبله (( طبعا كلمة قنمبله ماخوذه من تعليق المصمم المبدع قيس عند معرفته بالخبر )) و اظن انه رح يفصل في كثير من الخلافات التي تحصل بين البوي المصممين والقير المصممات
~ kaito kodo ~ هههههههههههههههه
~ kaito kodo ~ ممكن توضح اكثر
~ kaito kodo ~ حمستني ادخل في التفاصيل مباشرة
[albalasi ] ولا يهمك اشرح لك ونص
[albalasi ] طبعا تم تشكيل فريق هم من خيرة المصممين بين البوي و اعلنوا الحرب على القير
~ kaito kodo ~ حلوو يعني موضوع تحدي
~ kaito kodo ~ اكمل بارك الله فيك
[albalasi ] رح أخذك في جوله تعريفيه للفريق
~ kaito kodo ~ جيد
[albalasi ] اولا
[albalasi ] المفاجاءه الاولى
[albalasi ] اسم الفريق الخارق
[albalasi ] محششون بلا حدود
~ kaito kodo ~ هههههههه
[albalasi ] ممكن اكمل
~ kaito kodo ~ لاباس تابع
[albalasi ] ثانيا
[albalasi ] المفاجاءه الاكبر منهم اعضاء الفريق
~ kaito kodo ~ منهم اعضاء الفريق
[albalasi ] ولا خليها مفاجاءه
~ kaito kodo ~ لا دلوقتي<< كلمة مصريه تعني الان في هذا الوقت
[albalasi ] خلاص ولا يهمك
[albalasi ] IbRaHiM.N
hossam AlmOkt@fe Mr.FaRoOoS عاشق كونان Kais itachi.sa
[albalasi ] صواريخ في عالم التصميم مش كدا<< صرت اقلد مصري ^^
~ kaito kodo ~ ماشاء الله جميعهم مبدعين احسنتم الاختيار
[albalasi ] احم احم طبعا الفريق بقياده عميد ركن طيار اول تحشيش العميد برهوووووم زعيم المحششين حالياً بعد أنشغالي المحششين الاكبر في عالم مسومس التحشيشي فانتوم كيد وكريتف
~ kaito kodo ~ هههههههه ^^
[albalasi ] يبدوا هذا فهو على رائسهم الله يعينه ويورينا شطارته في قياده هذا الفريق
~ kaito kodo ~ اخ بلعسي بعد هذا الشرح الطووووويل ممكن تشرح لي ايه طبيعة الحرب ومن صاحب فكرة الموضوع
[albalasi ] خخخخخ نيست حاسس نفسي في بيتنا واخ رحتى في الكلام
~ kaito kodo ~ الله في بيتك
~ kaito kodo ~ معلش
~ kaito kodo ~ ممكن تبداء
[albalasi ] اوكيه خلاص اسف اسف قمون ساي سوري
~ kaito kodo ~ لا لبناني
~ kaito kodo ~ هههههههه^^
[albalasi ]
خلاص نبداء
[albalasi ] انت تتسائل ماطبيعة هذه الحرب ومن صاحب الموضوع اقصد لمن فكرة الموضوع
[albalasi ] اولا المخطط والمنفذ طبعا هو انا ^^
[albalasi ] ثلنيا نجاوب عليك بخصوص طبيعة ولكن قبل ان اشرح لك طبيعة الحرب
[albalasi ] اريد اقولك ان القير يجب ان يجمعن سبعة منهن خلال فتره هذا الموضوع ممكن اسبوع او اكثر ويختارين اسم للفريق وايضا قائدة محنكه للفريق للاننا مارح نرحم اي احد المسئله فيها رد اعتبارات في التصميم ومن سوف يجلس على كرسي الزعامه
[albalasi ] يابوي -- ياقير
[albalasi ] طبعا اكيد انهن لديهن اجهزتهن المخابرتيه اقصد المسنجر اكيد رح يدبرن امورهن في هذا الاسبوع ويجمعن فريق
~ kaito kodo ~ انا خايف عليكم الفتيات لهن يدهن الطولى في هذا القسم ماشاء الله هنالك الكثير من المصممات الجيدات
[albalasi ] لاتقلق الشباب مارح يقصرون رح يرفعوا رؤسنا
~ kaito kodo ~ ان شاء الله رح نشهد موضوع جيد
~ kaito kodo ~ ولكن بالمناسبه
~ kaito kodo ~ متى رح تبداء المسابقه
[albalasi ] ان شاء الله رح تبداء المسابقه القادمه بعد اسبوع او اكثر كله حسب الظروف
[albalasi ] نشوف اولا الفتيات يجمعن لهن فريقا
~ kaito kodo ~ انا متاكد ان الفتيات رح يجمعن فريق كويس من المصممات المحترفات لاتقلق من هذه الناحيه
~ kaito kodo ~ ولكن لماذا لم تخبر الفتيات بهذا الشيء
[albalasi ] اريد ان يكون الموضوع يكون صاعقه عليهن
~ kaito kodo ~ اهاا
~ kaito kodo ~ لاباس أن تخبر الاخت ميس مي لتبداء بتشكيل الفريق حق الفتيات واختيار اسم مناسب
[albalasi ] هي سوف تعرف حال نزول الموضوع واكيد رح يبدان جمع افراد فريقهن وانا وضعت فرصه لهن لجمع الفريق
~ kaito kodo ~ اوكيه
~ kaito kodo ~ اكيد انت قلق من المواجهه نظرا لان الفتيات تواجدهن كثيف في هذا القسم
[albalasi ] قلق حاشا هذا ان يكون عندي أنا واثق ثقه عمياء بفريق الاولاد ومايقصرون
~ kaito kodo ~ ماشاء الله واثق في فريق البوي كثيرا ومتحمسس
[albalasi ] اكيد انا مسومس بوي الى العظم
~ kaito kodo ~ لكن بالمناسبه ماشفت اسمك بينهم
[albalasi ] انا ان شاء الله رح اكون طرف محايد لاني صاحب الموضوع والمنظم يعني مايصلح ادخل جو المنافسه
[albalasi ] بس قلبي مع البوي وعيني مع البوي وتشجيعي وتصفيقي كله للبوي
~ kaito kodo ~ ههههههههه
~ kaito kodo ~ اتمنى لك التوفيق في موضوعك
[albalasi ] وانا شاكر لك جهودك المضنيه في دعمنا المتواصل
~ kaito kodo ~ يااخي هذا واجبنا
[albalasi ] انت اديت الواجب وزياده حبتين
~ kaito kodo ~ هكذا مارح نوصل لنهايه الحديث ^^
~ kaito kodo ~ اعطيك قول ترده علي بقول اخر
~ kaito kodo ~ بالمناسبه
~ kaito kodo ~ ان شاء الله رح اكون انا من لجنة الحكيم وساكون متابع لموضوعك
[albalasi ] جزاك الله خيرا اخ كايتو
~ kaito kodo ~ منا ومنكم
[albalasi ] العفو عطلتك معاي
~ kaito kodo ~ لا باس انا سعيد بهذه الفكره وان شاء الله تنجح
[albalasi ] ان شاء الله لكن لا تنسانا من دعواتك ^^
~ kaito kodo ~ الله يوفقك ^^
[albalasi ] ويوفق الجميع آمين اللهم آمين
[albalasi ]
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
~ kaito kodo ~ وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فجاءة انقطع التيار الكهربائي وما مفيش معاي جهاز خازن للتيار الكهربائي ولكن الحمد لله كملت حديثي مع الاخ كايتو
طبعا لجنة التحيكم وكيفية التحكيم واعطاء النقاط ونوعية المنافسات رح تتعرفون بها بعد اسبوع او اكثر
طبعا لاجل الحياده فالمنافسه الاولى رح تكون عباره عن معرض للصور اي كل عضو من الفريقين يقدم تصميم
يدخل به شروط التصميم وغيرها من الامورفي موضوع المنافسه
اخبرتكم هذاالشيء لاني اخبرت به الاخ برهوووووم ولكي اكون حياديا
طبعا المنافسات الاخرى لن يعرف بها احد سواي ولجنة التحكيم
يالله تروينا الفتيات فريقهن يجمعنه بسرعه لان الوقت لا ينتظر << اعلان الجزيره موبايل :)
ارجوا ان تنال هذه الفكره اعجابكم واستحسانكم ان كان صوابا فالتوفيق من الله وان كان خطاء فمني ومن الشيطان
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوكم من عالم الخرابيط (( التصميم )) ^^ البلعسي ( albalasi )
16-10-2007, 01:05 PM
SPIDER
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
نياهههاااااا
فريق التحشيش مرة أخرى ^^
بانتظار المسابقة على أحر من الجمر ^_^
سلااام
16-10-2007, 01:21 PM
كـراش
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا اندلعت الحرب العالمية الثانية استدعوني :p
16-10-2007, 02:13 PM
reema199
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة جداً....
بس التحيز من الآن واضح لناحية الشباب...
لكن لا يأس مع الحياة ، ولا حياة مع يأس...
البنات أكيد ما راح يقصروا ...وراح نشهد لهم فوز ساحق في هذه الحرب ...
شيدوا حيلكم يا بنات ... أروهم الإبداع يا مسوسي قيرلز ^__^
16-10-2007, 02:40 PM
.ll.Miss Me.ll.
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:mad2:
اشو هذا..لا حول ولاقوة إلا بالله..تونا مخلصين العيد ماواحينا وبعد حرب
بإسمي وبإسم كل مسومسيه>>هذي من عندي ترى
ان شاء الله النصر لنا..للحين ماعرفنها هالحرب أساسها شوو وشروطها بعد
ولكن نحن بندخلها يعني بندخلهاicon31
ولكن قبل كل شي عندنا شرط
اخوي البلسي
انت لازم تحدد موقفك بالضبط
اقتباس:
انا ان شاء الله رح اكون طرف محايد لاني صاحب الموضوع والمنظم يعني مايصلح
ادخل جو المنافسه
[albalasi ] بس قلبي مع البوي وعيني مع البوي وتشجيعي وتصفيقي كله للبوي
مافي شخص محايد وقلبه مع أحد;)
لذلك يا إما تكون من البوي أو تبتعد عن التحكيم وماتسرب معلومات لـ البوي لووول
ونفضل الأولى:nosweat:
....
اتمنى اعطائنا مهله أسبوعين حتى نجهز فريق المسومسياتicon31
وانا متأكده ان الفريق وتصاميمهم راح تكون 100%هيه الكسبانه ان شاء الله..
اقتباس:
قلق حاشا هذا ان يكون عندي أنا واثق ثقه عمياء بفريق الاولاد ومايقصرون
ليه كل هذه الثقه ..
2ad
16-10-2007, 08:35 PM
عاشق_كونان
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم
شكرا ً لك أخي الــ " بلعسي " ما شاء الله .. دائما ً مبدع وكذلك أخوانا كايتو كودو .. وقائدنا المغوار برهوم .. ميس مي .. من الحين خايفه :D وانا أتفق ويا اخوي فروس .. نبي بني آدميين .. ويا ليت لو يكونو لاعبين من النادي الملكي^^ ننتضر التفاصيل الدقيقه في الأسبوع القادم
عاشق
16-10-2007, 08:59 PM
البرنسيسة
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصراحة أنا ما فهمت كيف بتكون المسابقة..بس مب كأنها تشبه تعذيب المصمم
شكلها بتكون حلوة لأنه فيها تنافس
لكن مثل ما قالت مس مي المفروض المحايد ما يدور مع طرف واحد
لأنه ما نظمن العدل بين الفريقين
نحن بانتظار المسابقة..و الله يوفق الجميع إن شاء الله
16-10-2007, 10:04 PM
MAISONA
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله اكثرت المنافسات ، من تعذيب المصمم إلى الحرب العالمية الأولى .. ^^
أفكارك عجيبة أخوي البلعسي .. ماشاء الله عليك ..بس ليش ما تشاركنا مو تصير محايد دايما ..
لكن وبإذن الله راح يكوون الفوز من نصيب القيرلز ، حنوريكم الشغل ههههه .. عاد بصراحة
أنتوا يا البووي ثقتكم زايدة عن حدهاا ومحظوظين بعد مادام مخطط الفكرة معاكم هههههه
مهما وثقت بفريق مسومسي بوي مازلن مسومسي قيرل في ثقتهن الكاملة وان شااء الله سنبذل جهدنا في الحرب هذي ^.^ .......
هههه توني ما فهمت المنافسة لكن حمستوني وااااااايد ^^ وبانتظار شروطها ..
محششون بلا حدود
مو لاقيين غير التحشيش الله يعين المنتدى عليكم خخخ ^^ عاد بلا حدود مرة وحده .
يعطيكم العافية الموضوع الخطير والحماسي ..
جااااااااااانى
16-10-2007, 10:07 PM
جنى الورد
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حرب عالمية اولى !!! حلوه المسااابقة مرررررررره ::hm::وجاااري التجهييز
لكن عندي اقتراااح مهم جد اتمنى الكل ينتبه له .... الأغلب ذحين حيرجع يدااااوم وحتبدا عنده الامتحانااات فياااريت لو يكون وقت التصميم يكفي مثلا 5 اياااام .. لأنوا التصميم حياااخذ وقت ويبغاله مزاج
اقتباس:
انا خايف عليكم الفتيات لهن يدهن الطولى في هذا القسم
اقتباس:
اكيد انت قلق من المواجهه نظرا لان الفتيات تواجدهن كثيف في هذا القسم
الله الله ع الكلمة الرنااااانه .. احنا ما تكلمنا ع العمووم الأياام بيننا .. وبنشووووف الفوز لمين ... اختكم/ جنووو ^^
16-10-2007, 10:17 PM
@QUEEN_MOON@
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
سلام عليكم
ولا يهمكن مسومسي قير أنا بجمع لكن البنات كلهن
وبنكون مب بس مسومسيات لا بل عصابة مسومسي مافيا
بأكلمها والله يوفقنا أن شاء الله ونهزم أعدائنا مسومسي بوي
الا ولا رد من ردودهم قريت حتى رد البعلسي ما أعرف نك نيم ماله هههههههههههه
لأني وايد أستحملتكم
وأن شاء الله كل أهل الحارة معنا وأولهم بو عصام هههههههههههه ^^" << ظهرت من الموضوع
والله معنا يا مسومسي قير
يالله شدوا الهمة
معاكن من تلفزيون مسومسي قير
زعيمة العصابة والحارة كوين مون < < بالأصح بو صالح ههههههههه
الظاهر هم وايد يحبون يتفشلون لأنه البنات مبدعات في الفوتوشوب
وعندهن مميزات كبيرة ما شاء الله تبارك الله وأفكار ما تخطر ببال أحد بالمرة
سلام < < :11lil:
16-10-2007, 10:36 PM
kaito kodo
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
همممممممممممممممممممممممم مازال الفتيات لم يحضروا فريقهم بعد هيا اسرعى يا خوواتى قبل ما ابراهيم يعملها ويبلغ عنا ويقول عليكم منسحبين علشان هو مستعجل على الخساره ولا تتحمسوا وتقللوا من الشباب فأنا شاب ايضا فلا تنسونى وكل واحد يجيب لى موبايل راح انجحه فى المسابقه على العموم على الفتيات ان يسرعوا فى تجميع فريقهم لأن نريد بدء الحرب سريعا والكل يشترى اسلحه وممنوع النووى طبعا ...........