رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
لووووووووووول قصيده رائعة وايد اعجبتني
مشكور على مشاركتنا فيها
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
أختك هاي خطيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــره.. قول لها الى الامام..
ويعطيك العافيه ^^...
تقبل مروري ودوم ييب لنا كتابات اختك ^^....
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
ههههههه ...
إ،ها محقة فيما كتبته .. ^^
الله يعيننا على المعلمات ... *_*
ليس جميعهم ممن تنطبق عليهم هذه الأوصاف ... ولكن لنقل أغلبهم .. ^^
شكراً لك
تحياتي
الننيجا
ديمور
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
متشكرات أخواتي فلانة بنت فلان ، keko ، Demor على ردودكم ومروركم..
قلتلها إلى الأمام يا ديمور..
وبحاول أجيب بقية قصائدها..
وبانتظار ردود البقية...
،والسلام..
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
خخخخخخخخخخخخـــ
والله القصيدة حلوة ,,
عجيبـــــــــــــــــــــ ــة
اقتباس:
يـأمرُ طـلابَـهُ بحـفظِ ألـسنتِهِــمْ*-------------*بيْنَــما يسبُّـهم كيفَ مـا يريدُ
ذكّرتيني بــ ^^
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
ايييييييييييييييييييه صح السانك يا بنت ابو علي..جبتيها على الجرح ..
ما عاد بقى فيه معلمات سنعات الا ما رحم ربي..
و الى الامااااااااااااااااااااا ااااااام سر..ططط ططط ططططططط
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
خخخخخخخخخخخخخخخ
قصيدة حلوة والله كله صحيح
الله يساعدنا احنا الطالبات^^
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
:pهالقصيدة عجيييييييييييييييييييبه .. يبالي أطبعها وأرزها في
ويوه المعلمات:lolhit:..خخ
مشكوووووووورين ع القصيدة الجنااااااااان...^^
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
ههههه
حلوة حلوة!،،،بس مساكين المعلماات والمعلميين ارحمهم!
بس ما شاء الله ابدااع روعة من اختك الكريمة..
وتقبل مروري
ودمت بسلام
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
تمنياتي لك و ولأختك التوفيق
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
والله حرام رحمت المدرسين مو كلهم ..........بس اشوى انها قالت :
فذِي محـضُ مزحـةٍ ولا مزيـدُ
تحياتي لكِ و لإختكِ
رد: *_* طاحوا على المعلم *_*
ههههههـ
من جد حلوة القصيدة مرررره عجبتني ,.,..,.,.,
ننتظر قصايد اخرى .. الى الامام .