النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
يعطيك ألف عافية,,,,وتسلم الايادي...
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
مشكــــور على البرنامج
و جـــــزاكــ الله خيــر
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
مشكورين على المرور اخواني
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
يعطيك العافية أخي الحبيب على النسخة الطااازة من البرنامج
جار التحميل !
يسلموووو
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج جا في وقته
بارك الله فيك
الإصدار اللي عندي مزعجني يبي تحديث وأنا مو متفرغه له ^_^
مع خالص شكري
جاري التحميل
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
يعطيك العافية أخي الحبيب على النسخة الطااازة من البرنامج
جار التحميل !
يسلموووو
مشكور على المرور أحوي:laugh8kb:
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتهـ غير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برنامج جا في وقته
بارك الله فيك
الإصدار اللي عندي مزعجني يبي تحديث وأنا مو متفرغه له ^_^
مع خالص شكري
جاري التحميل
أتمنى البرنامج يعجبك أختي :nosweat:
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
مشكور يا خوي على هذا البرناج لقد كنت أبحث عنه منذ فترة ولكن لدي سؤال رغم أنني قد قمت بالتحميل هل يحتاج إلى تسجيل أم هو مجاني
وشكراً جزيلاً
Hmada_24
رد: النسخة الحديثة ... Adobe Reader 8.1.1 for Windows XP SP2 / Vista
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmada_24
مشكور يا خوي على هذا البرناج لقد كنت أبحث عنه منذ فترة ولكن لدي سؤال رغم أنني قد قمت بالتحميل هل يحتاج إلى تسجيل أم هو مجاني
وشكراً جزيلاً
Hmada_24
بالطبع مجاني