ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته^^
^_________________________________________________ _______^
أنا الصراحة كنت أفكر بوضع هالموضوع من زمااان
الموضوع هذا يتكلم عن أشياء أو الأحداث المضحكة اللي صارت معاكم^^
و نبيكم تشاركونا بأي ضحكة (ههه,خخخخ,لوول,هع,نياهاهاه,xD)
>>> ننتقل الى صلب الموضوع
kaito kidبس أولا أقول لكم أن أنا و ^__^ نصير حق بعض و ربع
المهم عايلتنا أنا و كايتو كيد ^__^ كلة نسافر الى منطقة في بريطانيا و عندنا بيوت مناك و أصدقاء فمن كم سنة كانت هي تسوق الرول سكيت(roll skate) مالها و أنا أسوق القاري أو الدراجة فكنا نصعد على تلة و هي جدامي و أنا وراها و نحاول ما ندعم بعض و فجأة سمعنا أجانب كبرنا يقولون KA KA و يأشرون لنا بيدهم المهم أنا وقفت مكاني بسرعة لأن فهمت أن يبون نوقف لكن kaito kid ^__^ ما وقفت كملت طريقها و الا كان في سيارة و الحمدالله ان ما اندعمت كايتو بس اهيا بسرعة صعدت الرصيف و دعمت الطوفة مالت بيت الجيران و ظلوا الأجانب يعايرونا بكلمة ka (تحسونها مسكينة صح لا لا تكسر خاطركم شوفوا هي شنو سوت فيني)و تدرون شنو كان قصدهم, كان قصدهم car!!
و أنا و كايتو ضحكنا عالموقف و بعدين طااف و في اليوم الثاني حضرة السيدة كايتو كانت منخشة من بين الزرع و أنا كنت أسوق القاري في نفس المكان اللي هي تعورت فيه و أنا و الله بريئة و فجأة تطلعلي من الزرع و تصرخ و تقول KAAA بعدين أنا وقفت بسررررررعة بعدين انقلب القاري فيني و تسحكت رجلي بالرصيف بعدين أتت كايتو كيد ^__^ ببرود و تقول كايتو كيد أساعدك (ترى كان موقف نذل منك كايتو ) لا و بعد بعدين هي اعترفت و قالت أن هي انخشت بين الزرع عشان ما أدعمها خخخخ بس لا ألحين كبرنا عن هالسوالف ألحين نساعد بعض ^^
كاااانت ذكريات حلووووووووووة!
الحين أبيكم كلكم تكتبون مواااقف تضحك صارت معكم و مشكوريين عالمرور و في أمان الله
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
موضوع جميل XZ كل مواضيع هالأيام فضايح؟ Z:
موقف رائع جداً في ايام الإختبارات xD
كان آخر يوم من الإختبارات النهائية وانا فرحاااااان أطلع من الدرج وتعلق قدمي بين قدمي طالب آخر فأسقط xD وكان 3 اساتذة قدامي ×_× وقلت يلعـــــــ........ وقالو المدرسين
المدرسين: افااا ما توقعناها منك انت العاقل
وجلست مصدوم طول الإختبار ×_×
الموقف الثاني: كنت في البقالة :D يوم كنت ابي البرنغلز S: ما كنت اوصل <<--- يحليله صغير S: واعصب وأقفز وأصل لمبتغاي xD لكن تفاجأت ان عدة علب سقطت على رأسي ×_×
هذا الي حصل بيني وبين الحياة الصعبة xD
ونشوفكم على خير XZ
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
هههههههههه
كا كا
هذا تحمدي ربك ان ما توفيتي بعيد الشر ×_× الحمدلله على سلامتك
سمارت
ههههههههههههههههه
ماشالله 3 مدرسين و ما عندك اي مشكلة انك تعبر عن مشاعرك بطريقتك
ههههههههههههههههههههه
احمد ربك ما رحت المدير -_-
انا موقفي كان بتركيا
موقف لو كنتوا موجودين كان قلتوا الولد هذا فيه بلى
المهم
ذهبنا و العائلة الى محل لشرب الشاي
و اتى النادل ليحمل الكؤوس بعدما انتهينا
و في تلك اللحظة اتت لاخيكم فكرة و اراد الاشارة الى شيء ما
إلا و. ... اصطدمت بالكأس الذي كان يحمله
و سقط و تحطم ×× شوفوا الاحراج
لكن بعدها ما عرفت شسوي
فكرت فكرت فكرت فكرت
و طلعت معاي كلمة مدري من وين جت
غومين .. غومين !!
سعودي بتركيا يتكلم ياباني هههههههههههههههههه
و بعدها اخذ الكأس و سرى الامر بخير
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
ههههههههههههه
خــوش خوش
مواقف طريفة استمتعت بقراءتها :)
اما عن احد المواقف المضحكة اللي صادفتني
هو
لما رحت الشاليه وانا ويا الاهل كان في نقازية كبيرة (لعبة نقفز عليها ) سكروها بالليل
وتعرفون في الشاليه لازم سهاري وقلت النوم
فقمت انا والبنات باختراق القفص اللي داخلة النقازية وقمنا ننقز (كان شكلنا يضحك ) بعدها صادنا حارس الامن فقامت وحدة من البنات تحاول تلهيه في حين احنا نلعب وننقز
وبعدها اطردونا طردة محترمة واهلنا زفونا :)ههه
شكرا أختي الحبوبة كايتو كودو على الموضوع الجميل والممتع جدا
وموفقة ان شاءالله
سلام:)
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ككككككككككككككككككككككككك ككك
حـــــــــلـــــــــوه قصصكم كلها تضحـك
امممممممممممممممممممممممم م
واللـــــه مايحضرني موقف يضحك ؟؟؟
ولي رجعه اذا تذكرت
مشكوورره اختي
تحياتي للجميع
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
Xddddddddddddddddddddddddddddddddd
صراحة ما اتزكر شي بس مواقفكم حلوة
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
موقف مضحك... خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بالنسبه لي اذكر موقف واحد اللي هو...
بالمدرسه اتفقنا نحنا ورفيجاتي اننا نساوي اي شيء يظحكنا ونستانس...
بعدين اتفقنا ان وده تعطس والثانيه تساوي حركة تبين انها طارت من العطسه..
وكان على حصة الجغرافيا.. يو معطست رفيجتنا الا الثانيه تطيييييييييييييييييييييير وتطيح على الارض من قوة العطسه خخخخخخخخخخخخخخخ>>>>يمديكم ع الفلم الياباني هع هع هع هع
الاستاذة هاي شوي صحيحه ينلعب عليها بسهوله.. صدقت الموضوع قالت فلانه هذي عطسه ولا اعصار>>>>> متأثره بالماده هالاستاذه خخخخخخخخخخخخ
وهذا كل اليل اتذكره
يسلموووووووووووووو خيتو ع الموضوع الروووووووعه ^^
تقبلي مروري...
KA KA KA KA KA ....>>>>> هع هع هع هع
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
.
حلـو موضـوعج ^_^ KA KA خخخخ
.
أما عـن نفسـي ,,
فاتذكـر من 3 سنين اربيعتيـه فـ متحانات آخر السنة بدال ما تذاكر اجتماعيات ,, ذاكرت تربية إسلامية ,,
فـ يت الصبح وتشوفنا نراجع قبل ما ندخل اللجنة ,, قالت انتن ليش ماسكات كتاب الدين ؟
قلنالها : تراه الإمتحان ! قالت : لا تجذبن عليـه ,,
وبعدين تمت تصيح والمعلمات ين والإدارة بعد خخخ <<< حدث تاريخي
وسارت فـ لجنة خاصه امتحنت جغرافيا ,, :( ويابت درجة أحسن عني ب 3 درجات .. تقريبا كانت يايبه 98 !!!!!!!!! خخخخخخخخخخ
----------
أما الموقف الثـاني ,, ع طاري تركيا ,,
اقتباس:
و طلعت معاي كلمة مدري من وين جت
غومين .. غومين !!
سعودي بتركيا يتكلم ياباني هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ,, اربيعتيه سافرت تركيا الصيف اللي طاف ,,
وركبوا اممم والله ما ادري شسمها ,, لعبه السفينه شيء جيه .. هيه وخوانها صوب ,,
وتركيين صوب ,, فيوم يرتفعون التركيين يصارخون ,, ويوم يرتفعون هم ساكتين ,,
فـ فجأة قالوا التركيين بالغلط بدال ما يصارخون : كووووووووووووووح ,,
اربيعتيه وخوانها قالوا : ماااااااااااااااااااااااا ااااااا
فهمتوا السالفه خخخخخخخ
والسمـوحه ع القصـور
أنا عندي مواقـف بس مب قادرة أتذكرها ,,
وتراني ما سـافرت مكان بعدني خخخ ,, ع خير إن شاء الله ,, بس ودي العمرة وبس
تسلميـن
أختـج : Miss.Holmes
:
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
و علـى فكرة ,, " كودو سينشي " XDDDDDDDDD
آنا ما أهتم بــ مباريات القادسية :D !!
أو كاظمة أو العـربي ^________^
أدري قلبج محترق لأن القادسية خسرووووواااا :D ^__^
xDDDDDDD
شدعوة ..؟!
زيين اذا مو مهتمة ليش اتقوولين انج قدساويةmsn-winkليش ما تقولين ولا شي؟؟؟ ولا اتقوولين لأن المطوع ماراح يلعب ماراح اتجوفينها ترى اعرف سواالفج اطلعيين اي عذر لوووول محترق بس الا بموووووووووت والله اني كرهت الون البرتقالي بسبة التكاسي حتى بنص العب كنت لابسة برتقالي غيرتة و ما ابالغ اني كنت معصبة و شقيتةبس مو كلة و امي ادقوول شدعوة كل هذا عشان الملكي>>>تبي اتخلين انفعل واااااي مو كافي حتى الكويتاوين و العرباوين الي اعرفهم اعايرووني وهما مالهم شغل بالقصة واااااااااااااء بس بس بس بس انشاءالله نعوضها:happy8se:بسنا فضاااايح لوووووووول
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
موضوع كوول
يوم الثلاثاء اللي فات صارت مواقف بكتني من الضحك !
كان عندي وحدة محاضرة من 12-2 لكن رحت الجامعة بدري لان فيه اختبار . بس انلغى وصار وقتي فاضي لحد 12 ..
صراحة يوم فلة لاني في تخصص وباقي الشلة في تخصص تاني ..
المهم جلست في مكاننا المعتاد وطول اليوم يمروا علي بس كل وحدة لحال ..
صراحة اول مرة اشوفهم كلهم في يوم واحد .. عادة اشوف كل وحدة كل اسبوعين
المهم جلسنا فلة . وتذكرت منى صحبتي في نفس التخصص .. بس للاسف موادها غير ..
وبالكاد القى ساعات عندنا نفس البريك .. دقيت عليها الا الحمد لله ردت
انا : السلام عليكم ، فينك .. بسرعة تعالي لازم اشوفك
منى : وعليكم السلام ، انا دحين شوية اجيك .. انا عند الصراف اسحب
انا : بسرعة لا تتاخري
منى : اقول .. اختي دحين جايتك .. انتي فين قاعدة ؟
انا : عند شلة بيان المجانين قدام الدرج
منى : خلاص اقول لاختي تجيك وانتي استنيها عند الدرج
انا : طيب
وقمت امشي رايحة جاية في الممر اللي عند الدرج
شوية لمحت منى
انا: اهلين كيف حالك ايش اخبارك
هي : الحمد لله كيفك انتي .. انتي ( worod) صح ؟
استغربت من كلمتها .. وركزت في صوتها ، يوووه أجل هذي مو منى هذي اختها
واخذتها معي لمكان الشلة وجلسنا .. وسلمت على البنات كيف حالكم
جلست اطالع فيها .. والا شوية جات منى .. عرفتها من بلوزتها اللي لبستها قبل ، طيب يعني هذي ... ؟!
آآآآآآآ ه !
عارفين ايش الموضوع ؟! انا اعرف ان منى لها توأم اسمها منال .. بس ماجا في بالي دحين ..
وكمان ماقدني شفتها بس اختها تحكيني عنها ... أم التناحة والتسطيل ذاك الوقت ما انتبهت
قالت منى : هاه شفتي منى بشكل جديد ؟ كهكهكه
المهم الشلة عن يميني لا زالوا مسطلين شكلكهم ( تشابهيين )اما اللي عن يساري فهم (اختلافيين ) يعني ناس تشوف الشبه وناس تشوف الاختلاف . يعني ناس عرفوا انهم توام وناس قالوا نقدر نفرق
وقعدنا نهرج ونضحك في الحكاوي ، وشوي راحت منى المكتبة تبغى تشتري ملازم ووصيتها على كم ملزمة
المهم في هذا الوقت جات صحبتنا رحاب اللي في سكن الجامعة وشافت منال ... ( الظاهر انها تعرف ان منى لها توأم ) المهم تقول كيفك منى ..
بعدين جلست تتفحص فيها .. قالت انتي مو منى
قالت منال : الا انا وي ايش بك .. انا معاكي في المحاضرات
سكتت رحاب .. لانها تعرف ان اخت منى انتساب ومايمديها تجي الجامعة : معليش منى شكلي مسطلة اليوم يعني انتي منى ؟
منال : ايوة انا منى ، عشان قصيت شعري يعني ما عرفتيني؟
وتبادلنا انا ومنال غمزة ان نسوي مقلب ونضحك عليها
منال : ايوة ايش اخبارك worod عاملة ايه
انا : الحمد لله .. المهم عن اللي قلت لك من قبل ايش سويتي ؟ و اللي صار ذاك اليوم ..... الخ
بعدها درت وجهي ناحية تانية عشان امسك ضحكتي
ماجات 10 دقايق والا شفنا منى جاية من المكتبة
رحاب طلعت عيونها من مكانها :
لا !
مو معقوول !
لاااااااااااااا !!!!
انا وقتها طحت على جنبي من الضحك HAHAHA ومنال ومنى ضربوا كفهم ببعض من الضحك
قالت رحاب : يا ساتر عليكم تضحكوا عليا هااه
المهم راحوا التوام يشتروا فطور ورجعوا ..
وهم راجعين قعدت اتامل سبحان الله
قالت منال : يالله طلعي الفروقات السبعة
انا : كركركركر الله يكفينا ابليسكم
وبس .. مافيا اكمل الباقي
في حكايات كثير بس عندي 3 اختبارات في يوم واحد اعذروني بروح اذاكر
شكرا على الموضوع الكول
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
السلام عليكم
مشكورين على مروركم الممتع و المضحك
____________________________________
ههه كايتو و كويدو شفيكم طلعتوا براا الموضوع xD و أنا الصراحة مثل كايتو ما أهتم بالمباريات وايد >< بس أستانس اذا سمعت أن القادسية فازوا و اذا خسروا الصراحة يعني ماكو ردة فعل ><
_________________________________________________
أما عن سوالف الأعضاء (لا تعليق بس لو كان عندي لكان خخخخخخخخخ)
ههه كايتو أنا أكو سالفة أبي أتذكرها و خصوصا أنها فضااااااااااااايح بس ما أدري شنو اهيا
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
اييييي هذي خخخخخ
والله شطااانة
يلا نبدي ببسم الله
عاد هالسالفة >< انتوا كملوا قراية و راح تدرون شنو بقول
أنا و كايتو كنا نتمشى في فريجنا في بريطانيا و بعدين رحنا مكان مو وايد بعيد بس كان في جسرو تحت الجسر كان في نهر فأنا و كايتو قررنا أن ننزل النهر و نزلنا و مشينا و كملنا الطريق بعدين سمعنا صوت أحد يقول WHO'S THERE و أنا و يااااها متننا خوف بس كملنا الطريج لما صار مثل ما يقولون Dead end بعدين رجعنا بيوتنا و احنا نحك ايدنا حيييييييييييل و صار فينا حساسية><
و الله نستاهل عالعموم ننطر سوالف مضحكة مرة أخرى
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ككككككككككككككككككككككككك ككك
حـــــــــلـــــــــوه قصصكم كلها تضحـك
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
اقتباس:
آمم ,, يللاا سالفة ^^ ..
طبعاً هالسالفة قدييمة ><"
كنا آنا و " كودو سينشي " رايحين مدرسة ثـانية ^^ عشان لـقب البطولة فـي الكويت لـلاعبي كرة السلة ^^
المهم .. رحنا نركض عشان انسخن قبل المباراة !
ولا وحدة تقول لـي :
بنية .. انتي أي مدرسة ؟!
آنا : قلت الاسم ^^"
اهيا : انتي شسمج ؟!
آنا : لييش ؟!
اهيا : معجبة !
!!!!!!!!!!!!
!!!!هههههههههه!!!
!!!!!!!!!
ضحكنا ضحكنا ! و رحنا هههههه
>_______< موقف محرج ><"
أووللاا يا كثر السوالف معاج " كايتو " قريباً راح أكتب ^___^
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
يا عيني ع كره السله .. همم
يعني انتي طويله :p
---------------------------------------------------------
والله حاليا ً ماكو شي في بالي XD
بس لي عوده ان شاء الله ^_____^
" كاا كاا " هع هع ..
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
أهااا
شي حلو .. بالمدرسه ويا بعض ^^
وبالمنتدى ويا بعض
الله يخليكم لبعض
لوول .. أكتب شعر XD
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
الله يوفقكم ^__^
شدعوه أقوى فريق !!
أكيد كلهم خوال :p
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
محجوووز
لي عوده لاني مستعيله الحين هههه بطلع بس حلوووه KA هههه
موقف بسيط بقوله و برجه بمواقف احلى ههه
مره كنت ماخذه راحتي ببيت يدي في الصاله و حاطه سماعات و مطوله عالصوت و مندمجه دراما نسيت شنهي المهم كانت دراما يابانيه و باب الصاله كله زجاج فيبين من وراه منو بيدخل الا ولد عمي توه بيفتح الباب و انا بجلابيتي و الشعر حالته حاله هههه و اقوم اصرخ عليه يوم فتح الباب " تشوتو ماتيه" لووول و احذف اللابتوب و الدراما تشتغل و صاروخ انخشيت ههههه كان منظر فظيع احس قال من هالفلبينيه اللي هني؟
"تشوتو ماتيه" يعني لحظه شوي حق اللي ما يعرف ^.^
راجعة بمواقف اكثر هههه
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^
خخخخ كل مواقفكم مضحكة و أخيرا تذكرت موقف كان علينا سباحة و يمكن خمس أو ست بنات يايبين المايوه ( لبس السباحة ) و وحدة منهم كانت kaito kid ^__^ ( شطارة زايدة )المهم و حنا داشين غرفة السباحة الأبلة قالت لي عطي هذه الورقة للأبلة الثانية الي كانت بالسرداب و رحت و عطيتها ثم صعدت لأروح غرفة الباحة و أفتح الباب و ما يفتح و أطق الباب محد يرد و أنا أكمل و أكمل ماكو محد يفتح الأبلة قافلة الباب الظاهر عشان في بنتين كانو يلعبون بالساحة فما تبيهم يدشون و المشكلة أنا شكو و أنا ما أعرف أتصرف بمثل هالمواقف و رحت قعدت بالكرسي الي بالساحة ( غرفة المسبح داخل الساحة ) و كنت أشوف البنتين يلعبون و وحدة منهم يتلي قالت لي مو يايبا ملابس السباحة و قلت لها الأبلة قافلة الباب و قمنا نضحك و تطق الباب حيل و محد يرد و قعدنا نطق لما يت بنت و بطلت الباب و قلت لكايتو ان مقفول الباب و تقولي أي أدري سمعت أحد يطق الباب و قلت لها ليش ما بطلتي قالت و بكل بروود كيفي مابي و شنو توقعون موقفي هنا ما سويت شي ما أدري ليش اهوا يحررر بس يظحك
و شكرا ;)
رد: ادخل و ما راح تطلع الا و أنت ميت من الضحك ^^"
السااالفة عناااد لا تكتبين بالبرتقالي icon28 اي بدعي بس تدعيلي لوووووول ها عاد فوزو و هاهاهاهاي حظ موفق مع اليهال>>>>بتذبحني اي وحدة اب وحدة ما علي السنة اليايةتكونين معانا لووووووووول اقصاها جم شهر^^" لووووووووول>>>باكلها باجر :D
عااد مو اتفشلوونة >>>اما التيم مالنا لا توصيييين حرييص^____^>>>يا ام الثقة
اييي تذكرت سالفة: مدرستنا فيها كافتيريا بالصطح وهي ععبارة عن مبنى داخلة الكفتيريا فأنا و كايتو^__^كنا نتمشى كالعادة مالنا شغل بحد>>>ندور هوووشة:D
فخطرت فكرة وهي انا نشقح من دريشة الصطح وو تحت الدريشة يكون المستوى قصير لأن المبنى بنص الصطح و هذي طبعا مخالفة فشقحنا وو بس كايتو ^___^ كانت لابسة جاكيت احمر ف لما شقحنا اذا نبي نكمل لازم نتسلق الشبك فالمشرفة جكتنا و تقولنا تعالو و طبعا احنا مطنشين و بدينا نركظ كل وحدة بصوب لما ظيعنا بعظ جان المشرفة تسأل وحدة من رفيجاتنة تعرفينهم جان ادقول اي الشرفة شسمهم رفيجتي الفتلها أسامي عبيطة فرحت حق الحصة جان القى كايتو و كل وحدة تسأل الثانية ويين كنتي فقلت حق كايتو فصخي جاكيتج>>>حبيب قلبها ففصختة باليالله و فجأة دشت المشرفة فشافت الجاكيت على الدسك ونكشفنا بسبة ....:Dو كتبونا تعهد لووووول وناسة كان يووم خيالي^___^ و ترقبو المزيد من الفضايح:surrender:
كويدووو
.................................................. .................................................. .................................................. ..........................
[/quote]