إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
السلام عليكم
كيف حالكم أيها الأحبة
أنا و صديقي العزيز ما-شي سنقيم لقاءً مع المشرف المبدع و الرائع Mercury
موعدنا يوم الأربعاء القادم بتاريخ 4\11\1428هـ
الموافق 14\11\2007
الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ( KSA 7:30 pm )
السادسة و النصف مساءً بتوقيت الإمارات ( EAU 8:30 pm )
الثالثة و النصف مساءً بتوقيت غرينتش ( GMT 4:30 pm )
و ذلك على قناة المقابلات في الميرك :
#interview-msoms
كونوا معنا فنحن بالانتظار
و أهلا و سهلا بالجميع ...
تنبيه من الصديق ما-شي :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA-SHI
شكرا لك شارلوك على وضع الموضوع:)
واحب ان اشكر أخي العزيز ميركوري على قبوله الدعوه
أحب أن أنوه للجميع..أن اللقاء سيجري في برنامج الميرك مثل سابقه
والعدد المسموح به للسؤال 4 اسئله
واللذين لديهم اسئله ولايستطيعون الحضور
فنرجو منه ارسالها لي او لشارلوك
يرسلها قبل اللقاء بيوم او يومين بالكثير..لإننا لانتصفح المنتدى
في وقت اللقاء..يعني لن ينظر لأي سؤال يرسل في وقت اللقاء
او قبله بقليل
وسيتم وضع المقابله بعد الانتهاء منها في الميرك كالعاده
واما بالنسبه لكل من يحاول إثاره الشغب في وقت اللقاء
او ازعاج الضيف او الحضور
فسيتم أسفاً حرمه من المقابله
فالجزاء من جنس العمل..وعموما لن نجد من سيثير الازعاج ان شاء الله
لاكن وجب التنبيه
لمن لايعرف الميرك.
هنا شرح له
ونرحب بكم جميعا
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
جميل سأكون من الحاضرين بإذن الله ^_^
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
ماشاء اللــــــه
والله فكرة حلوة أن تقوموا بمقابلات مع الشخصيات المهمة بالمنتدى
سأحاول الحضور
مشكورين
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PC.MAX
جميل سأكون من الحاضرين بإذن الله ^_^
يا هلا بك و مرحبا ^^
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
ماشاء اللــــــه
والله فكرة حلوة أن تقوموا بمقابلات مع الشخصيات المهمة بالمنتدى
سأحاول الحضور
مشكورين
الله يحييك أختي الكريمة
هذه هي المقابلة الرابعة تقريبا التي سنجريها بإذن الله
و سنستمر ما دام لهذه المقابلة فائدة و أثر :)
و يا هلا بك و حريصون على حضور الجميع ^^
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
جميل جدا ً !!
بارك الله فيكم .. وأن شاء الله راح نحضرها
لكن .. هل ستكون هناك مقابله كل أسبوع ^^"
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
جميل جدا ً !!
بارك الله فيكم .. وأن شاء الله راح نحضرها
لكن .. هل ستكون هناك مقابله كل أسبوع ^^"
أهلا و سهلا بكم
ليست المقابلات أسبوعية ^^
على الأقل حالياً
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة korapika
فكرة حلوة ساحاول الحضور
اهلا و سهلا بك أخوي كورابيكا
أي مساعدة تتعلق ببرنامج الميرك نحن في الخدمة :)
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
بانتظار المقابلة ...
إن شاء الله ... سأكون أول الحاضرين
^_^
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
ععععععععع
أن شاء الله أحظر
<<-- نيهاهاها
<<-- المغذي مأثر عليه xD
يعطيكم العافية :-)
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SPIDER]
بانتظار المقابلة ...
إن شاء الله ... سأكون أول الحاضرين
^_^
اهلا و سهلا أخي سبايدر :)
في انتظاركم يوم الأربعاء القادم
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
ععععععععع
أن شاء الله أحظر
<<-- نيهاهاها
<<-- المغذي مأثر عليه xD
يعطيكم العافية :-)
أهلا و سهلا أخي برهوم :)
في انتظار حضورك يوم الأربعاء و يا هلا ^^
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
أفكار رائعة جدا خاصة فكرة استضافة المترجم القدير والرائع kudo___shinichi والآن مقابلة جديدة نتمنى أن تكون رائعة مثل سابقتها
إن شاء الله سأحاول الحضور
بالمناسبة من هي الشخصيات السابقة التي قمتم بعمل لقاءات معها؟
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19
أفكار رائعة جدا خاصة فكرة استضافة المترجم القدير والرائع kudo___shinichi والآن مقابلة جديدة نتمنى أن تكون رائعة مثل سابقتها
إن شاء الله سأحاول الحضور
بالمناسبة من هي الشخصيات السابقة التي قمتم بعمل لقاءات معها؟
أهلا و سهلا بك أخي أنس و في انتظار تشريفك لنا يوم الأربعاء المقبل بإذن الله
بالنسبة للمقابلات السابقة فقد كانت الأولى مع مشرف كونان الصديق العزيز عبود - كونان
و الثانية كانت مع مشرف فريق مسومس للترجمة الأخت فاتيلو
و الثالثة كانت مع الأستاذ كودو شينتشي
و هذه هي رابع المقابلات
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
بادرة حلوة و مميزة
عقبال ما يجي اليوم اللي اسوي فيه لقاء معكـ
قل امين
هع هع
مع اني اشك بذلكـ
لكن
اتمنى ان اكون مع الحاضرين
دمتم بود
M@K!o
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
شكرا لكما ..
وبإذن الله أحاول الحضور .
سلامي لكم .
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
بادرة حلوة و مميزة
عقبال ما يجي اليوم اللي اسوي فيه لقاء معكـ
قل امين
هع هع
مع اني اشك بذلكـ
لكن
اتمنى ان اكون مع الحاضرين
دمتم بود
M@K!o
أهلين المكاوي
كيفك ؟
المنتدى منور اليوم بك :)
و في انتظار حضورك يوم الأربعاء إذا ما تعرف للميرك فراح نعرفك عليه :D
رد: إعلان للمقابلة القادمة على الميرك مع المشرف الرائع Mercury
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
شكرا لكما ..
وبإذن الله أحاول الحضور .
سلامي لكم .
العفو و الله يحييك و اهلا و سهلا
في انتظارك يوم الأربعاء
و أي استفسار عن الميرك نحن هنا ^^