عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
السلام عليكم ادري انو الموضوع
ملا دخل بلأنمي بس
قلت ليش ما اساعد البنات
في حلول الطفش
وهاذا الحلول
1-امسكي التلفون وكلمي صديقه من زمااان ماكلمتيها..واسترجعوا ذكرياتكم مع بعض من اول…منها راح تمشين وقتك ومنها راح تجددو علاقتكم ومنها تشغلي التلفون ....
2-اطلعي الحوش ولاالسطوح وافرشيلك فرشه وانسدحي على ظهرك وتأملي النجوووووم وعديها ..
3-قصي اطراف شعرك كل مامليتي كل يوم شوي شوي ....اراهن اذاا ماصلعتي..
4-امسكو المسجل ودورو في البيت وسجلو اصوات العائله وهم يتكلمو واذا احد نايم سجلي صوت شخيره والمضاربات اللي تصير بين اخوانكم .
5-روحو السوبرماركت وامسكو السله ودورو فيها وصقعوا بخلق الله وقولو :اوووه اسفه ماكنت اقصد .
6-امسكي الريموت واحذفي كل المحطات من الرسيفر وارجعي حطيهم مره تانيه وهذا وجهي اذا عرفتي ترجعيها ..
7-اتحدوا نفسكم بانكم تقعدوا نص ساعه ماتتكلمو مع احد ولاتفتحو حلقكم بكلمه ولايطلع صوتكم حتى لومشيت عليكم وزغه ولاصرصار (طبعا وانتي بين اهلك وبوجود الجميع)
8- روحـي الســوق وسوي غبـاء للهنـدي يعنـي أمسكـي التنوره وقولي له هذا نساائي ولا رجـالي ...هذا وجهي لو ما قال مجنــونــه
9-غيري ديــكور غرفتك...
10-اقرو مجلات الاطفال ميكي وماجد ...صــدقوني بتحسـوا نفسكـم في قمـه البرأه ..
11-البسي ملابس شبــاب ثوب وشمــاغ وادخلي على اهلك وافجــعيهم ...
12-خــذي لك دش واقــعدي ساعتين في الــحمام ....هذا وجهــي اذا ماطلعــتي تــدوري الـــفراش.
13-نظــفو الماسنجر ..سووا ديــليت للي من زمان عنهم مادخــلو وبلوك للناس ثقيلــين الدم ..
14-ادخلي عالنت وروحي مواقــع بطاقات وكاردات وارســلو لصديقاتــكم ...
15-الفي مسجات جوال ونكات ماسنجر..خدي مجلات فواصل وديوان خالد الفيصل وطلعي منه ابيات شعر..
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
17-امسكي دفتر تلوين اطفال واقعدي لوني...افلام كرتونات واشياء من هيك ..
18-روحي المطبخ سويلك كيكه ..وهذا وجهي لو احد اكلها..
19-افتحيلك ايمــيل جديد واقعدي العبي عللي تعرفيهم ..
20-تعلمو لغه غريبه مثلا كلمات معينه لاي لغه واكشخو فيها واتفلسفو ..
21-اركبي السياره وهي موقفه جوة البيت كأنك تسوقي ..
22-اطلعي وانزلي الدرج عشرين مره منها تتمشي ومنها تنحفي ..
24-اطلعي الحوش والعبي كورة و**************ري لمبات البيت ..هذه احلى حركات ...
25-تعلمـي رقصـات جديده مثلا هندي ولا فانكـي ...
وبـــــس
هاه وش رايكم ؟!!
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
على فكرة أفكاااار وااااااااايد غريبة.........
ما أدري من وين جبتهم؟؟؟؟؟؟
بس أفكاااار دمهم خفيف ..... لكن للأسف
ما يشغلون الوقت بطريقة صحيحة.........:confused3:
على العموم THAAAANXXX
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
تم نقل الموضوع إلى قلم الأعضاء الخاصة ^^
Rinku
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
...وعليكم السلام...
n_loveوالله أفكارك عجيبه خيتو ... وأكثر شي عيبنيn_love
7-اتحدوا نفسكم بانكم تقعدوا نص ساعه ماتتكلمو مع احد ولاتفتحو حلقكم بكلمه ولايطلع صوتكم حتى لومشيت عليكم وزغه ولاصرصار (طبعا وانتي بين اهلك وبوجود الجميع)
هذا :hissyfit3:مستحييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييي :hissyfit3:...
-امسكو المسجل ودورو في البيت وسجلو اصوات العائله وهم يتكلمو واذا احد نايم سجلي صوت شخيره والمضاربات اللي تصير بين اخوانكم .
الليلة بطبقه...:strongsad:
19-افتحيلك ايمــيل جديد واقعدي العبي عللي تعرفيهم ..
أممم... بجرب أسوي هاي الحركة...خخخخ:cool3:
-تعلمـي رقصـات جديده مثلا هندي ولا فانكـي ...
...ههههه::hm::... هاذي عيبتني واااااااااااااااااااايد...
تسلمين خيتو ع الموضوع الجميـــــــــــــل...n_love
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
اقتباس:
امسكي التلفون وكلمي صديقه من زمااان ماكلمتيها..واسترجعوا ذكرياتكم مع بعض من اول…منها راح تمشين وقتك ومنها راح تجددو علاقتكم ومنها تشغلي التلفون ..
ايه والله فكرة حلوه كل يوم ابغى اتصل على وحدة من صديقاتي وانسى
اقتباس:
-روحو السوبرماركت وامسكو السله ودورو فيها وصقعوا بخلق الله وقولو :اوووه اسفه ماكنت اقصد .
لووووووووووووووووووووووول حللوه الحركة قد صارت مع وحدة من صديقاتي
اقتباس:
روحـي الســوق وسوي غبـاء للهنـدي يعنـي أمسكـي التنوره وقولي له هذا نساائي ولا رجـالي ...هذا وجهي لو ما قال مجنــونــه
هذا اذا ما طردني من المحل خخخخ
اقتباس:
الفي مسجات جوال ونكات ماسنجر..خدي مجلات فواصل وديوان خالد الفيصل وطلعي منه ابيات شعر..
لوووووووووووووووووووووووو ووول هذي حلووه والله راحت ايام الشعر ( ايام المراهقة ) ..
اقتباس:
اركبي السياره وهي موقفه جوة البيت كأنك تسوقي ..
لو يشوفوني اهلي كان يذبحوني خخخخ
اقتباس:
روحي المطبخ سويلك كيكه ..وهذا وجهي لو احد اكلها..
تخيلي مره سويت كيكة وحطيت فوقها شوكلاته ورسمت عليها طلع شكلها حلو بس كان طعمها محروق خخخخخ اولاد اختي اكلوا الزينة وخلوا الكيكة خخخخخ
-----------------------------
تسلمييييين خيتوو على الموضوع اللي يوسع الصدر
ولا تحرمينا من مواضيعك الحلوه
تحياتي لك ^^
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
^_^
اقتباس:
12-خــذي لك دش واقــعدي ساعتين في الــحمام ....هذا وجهــي اذا ماطلعــتي تــدوري الـــفراش.
ياااااااااااااااااي ... أحلى شيء!!! .... يمشي الوقت وانا مب حاسة فيه!!
اقتباس:
-تعلمو لغه غريبه مثلا كلمات معينه لاي لغه واكشخو فيها واتفلسفو ..
والله فكرة حلوة !!!
تسلمين اختي ع الموضوع الكووول ..
تحياتي
ديمور
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
فـــ,ــ,ــــ,,ــــــ,,ــــ,ـ ن جميــل لأشغال الوقت!!^^..,
اسووولف..
همم احب اضيف
26-افتحي جهاز اخوك وسوي ديليت لأشياء ما تعجبك(هذا وجهي اما طلعتي من غرفته ولون وجهك احمر ازرق من طقهـ!)
27-خذي بالونات ومليها مويه وفقشيها في وجيع اخوانك النايمين..
28-تحجبي وسوي نفسك زي الخادمه ونظفي غرف البيت..
29-انزلي والعبي بلاي ستيشن (شرط العاب اطفال)وراح تتذكرين طفولتك..!
هذا الي عندي^^...
مشكووره ايرمو^^
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
19-افتحيلك ايمــيل جديد واقعدي العبي عللي تعرفيهم ..
هههههههههههه ^______^ .. عاد آنا خبيرة بهالسوالف ^-^ ..
و مجربة مليون مرة ^____^.. و جربوا فيني بعد :\
يعطيج العااافية عالموضوع المفيد ^^..
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
العفو و شكرا علي مرور الجميع
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
العفو و شكرا علي اضافتك
الرائعه
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
الافكار غريبه جدا ولكن واقعيه حدثت معي بعضها اتكلم مع صديقاتي لساعه كامله بقصد تتطير الملل ولكن البنات يمكن تطير الملل بشي مفيد كاتعليم هوايه جديده او قرات كتب او مشاهدة برنامج مفيد او دخول موقع مفيد
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
شكرا علي مرورك
المهم
وين ردود البناااااااات
الحلوين ^ـــ^
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
مشكووووووووووووووووووووور ة
اقتباس:
- روحـي الســوق وسوي غبـاء للهنـدي يعنـي أمسكـي التنوره وقولي له هذا نساائي ولا رجـالي ...هذا وجهي لو ما قال مجنــونــه
ههههههههههههههههههههههههه ه
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
ههههههههه
حلووووووووة
تسلميييييييييييييين
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
و عليكم السلام و الرحمة
اقتباس:
3-قصي اطراف شعرك كل مامليتي كل يوم شوي شوي ....اراهن اذاا ماصلعتي..
خخخخخخخخخخ..ما عندي سالفة..شعري بروحه حبتين اذا قصيته شو بيبقى منه :dunno:
اقتباس:
4-امسكو المسجل ودورو في البيت وسجلو اصوات العائله وهم يتكلمو واذا احد نايم سجلي صوت شخيره والمضاربات اللي تصير بين اخوانكم .
ههههههههههه..حلوة هاي
اقتباس:
7-اتحدوا نفسكم بانكم تقعدوا نص ساعه ماتتكلمو مع احد ولاتفتحو حلقكم بكلمه ولايطلع صوتكم حتى لومشيت عليكم وزغه ولاصرصار (طبعا وانتي بين اهلك وبوجود الجميع)
عاد هاي مستحيييييل ^.^
اقتباس:
11-البسي ملابس شبــاب ثوب وشمــاغ وادخلي على اهلك وافجــعيهم ...
ما تنفع وياهم..أكيد بيعرفوني
اقتباس:
12-خــذي لك دش واقــعدي ساعتين في الــحمام ....هذا وجهــي اذا ماطلعــتي تــدوري الـــفراش.
الله حلووو ^__^ ..بجرب في الإجازة إن شاء الله..و حلاتها في الجاكوزي ;)
>> أخاف أنام في الحمام و أنا ما أدري..خخخ
اقتباس:
13-نظــفو الماسنجر ..سووا ديــليت للي من زمان عنهم مادخــلو وبلوك للناس ثقيلــين الدم ..
زين ذكرتيني..إيميلي متروس إيميلات عالفاضي ><
اقتباس:
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
عاد أنا مشكلة عندي في المكياج..مرات ما يضبط وياي..أطفررر و أروح أغسله :;thumbdown:
لازم أتدرب عليه..بخليج تعلميني..هههههه
...
ثاااااااانكس خيتو عالموضوع الحلو..أفكارج حلوة..خخخ
ننتظر يديدج :)
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
بعضهم فعلا منطقيين ومفيدين جدا !!
والبعض الآخر جديــــــدات صراحة هههههههه
احلى شي
التنورة رجالية ولا نسائي !!
والسلة اللي أصدم فيها بالناس !
عجبوني !!
شكرا على الموضوع :)
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
حلوه ...................:)
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
موشي موشي
هه حلوين بس هادا اذا كان بقي وقت للطفش..*-*
وتسلمي أختي على الموضوع^^
وسلامــــــــو,,
رد: عده طرق لأزاله الطفش .. للبنات ..
3-قصي اطراف شعرك كل مامليتي كل يوم شوي شوي ....اراهن اذاا ماصلعتي..
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه ... حلوة
7-اتحدوا نفسكم بانكم تقعدوا نص ساعه ماتتكلمو مع احد ولاتفتحو حلقكم بكلمه ولايطلع صوتكم حتى لومشيت عليكم وزغه ولاصرصار (طبعا وانتي بين اهلك وبوجود الجميع)
لو صارت معي .... يمكن الناس إلي في القطب الشمالي يسمعوا صوتي .... :strongsad:
16-ادخلي غرفتك وحطي ماكياج كامل كانك خارجه فرح او سهره...
يمكن تطلع مهرج .... هههههههههههه
يسلمووووووووووووووو حبوبة .... عـ الموضوع الحلووووووو ... ^^"
دمتي بوووووووووود