وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
http://images.msoms-anime.com/14/535...7174a08119.gif
اولاً اشكـر كل من يقرأ موضوعي
..حيث معاناتي في الخط..
معاناتي في الخط....ربما البعض يحس انهـ شيء تافهـ لا معاناه فيهـ!
بل بالعكــس ..!
اترككم الآن مع معاناتي..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» تكشيـره معتاده..! «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
اصبحـت تكشيرات الاساتذه لخطي معتادهـ عندي لأني تعودت عليها من الصف الأول الإبتدائي!
(وانا استغرب لأن اولى ابتدائي الكـل خطوطهم سيئهـ!ام لهذه الدرجه خطيـ اسوأهم!؟)
ابدأ من الصف الأول ابتدائي,,..
افتح صفحهـ اخرى من الكتاب.: اوه انها المـره الثالثهـ!
..:امي انظري ماذا كتِب هنا؟
الأم:هممم حسني خطكـ!...
:اوه امي انها المـره الرابعه اقسم ان خطي(أحلى)من خط صديقتي اسماء!..ماذا افعل امي؟
الام:تعالي لأملي عليك قطعهـ املاء ..بعدهـا سيصبح خطكـ (حلو)
: امي هيا اريد ان اثبت للأستاذه ان خطٌي (احلى)من خط اسماء..
في الغـد..
الأستاذه:...تعالي لتأخذي كتابك.....وحسني خطك..
انا:بس يا استاذه
الاستاذه:بدون بس..!
انا:حاضر
في البيت
انا متباكيه:اقسم انني حاولت ولكن الاستاذه لم تجعلني اتكلـم..حسني خطك ثم حسني خطك ثم حسني خطك...الم تفهم هذه الاستاذه ان ربي خلقني بهذا الخط
الام:لا بأس سأتكلم مع الاستاذه ..
طبعا حتى عندما تكلمت معها الام لم توقف كلمه حسني خطـك وهذا الذي جعلني اتعقد من المدرسهـ!
(هذه احدى مقتطفات وهناك اخرى!)
الـصف الثالث
معلمهـ الكليهـ:هيا من يكتب الجواب في السبوره؟
انا انا انا(اصوات الاطفال)
تعالي التي هناك
انا:انا يااستاذه؟
المعلمه:نعم
تخرج الطفلهـ الصغيره وتكتب على السبورهـ الجواب فتسمع تمتمه الاستاذه
:يبدو انهم علموهم الرسم بدل الكتابهـ!...وتتكلم بصوت عالي:وضحي خطك يابنت
انا:هذاهو خطي يااستاذه
الاستاذه:هاتي المساحهـ وتبدأ بمسح الجواب الذي كتبتهـ وتكتب بخطها
لشد ما اغضبني ذالك الهذه الدرجه خطي كالرسم؟ثم ان رسمي رائع!(يالتفكيـر الاطفال هع!)
الصف السادس الابتدائي
المعلمه:اسرعو يابنات ياالهي انتم بطيئين!فكيف اذا ذهبتم الى المتوسطهـ!
فتاه:سنكون وقتها سريعين .....تمر الاستاذه بجانبي و
:ياربي ..ماذا كتبت؟
انا:الدرس!
المعلمه:اعلم انه الدرس ولكـن...ماهذا الخط!خطكِ سيء جداً..ان خطوط الصف الاول افضل منكِ..!
اطأطأ رأسي بخجل..امام نظرات الفتيات الساخره وقهقاتهم الساخره!
بعد اتمامي مرحله الابتدائيهـ ودخولي مرحله المتوسطهـ ظننت ان خطي لا بأس بهـ وواضح..وياليتني ما ظننت...
كنت اكتب في حصهـ التاريخ..وكانت الاستاذه تدور في الفصل(لتكبش او تمسك البنات الي يسولفون ولا الي ياكلون العلكـ!)
مرت بجانبي (وهي طبعا تنقلنا الدرس من ورقه)
المعلمه:وتوفي سنهـ(نسيت!)....تتوقف ثم تنظر الى دفتري..وتهمس لي :تعالي بعد انتهاء الدرس...
http://images.msoms-anime.com/8/0f1c...6b99d128ef.gif
انا:نعم يااستاذه؟
هي:افتحي لي من اول درس الى آخر درس...وتبدأ تقلب الدفتر باشمئزاز....وتقول:ماهذا؟اعيدي كتابه الدروس كلها..انتي جايبه لي**** !...
انا:عفوا يا استاذه بس هذا خطي ..وما اقدر اغيره...
هي:دبري عمرك
.......................!
ذهبت الى المشرفهـ الاجتماعيه وقلت لها المشكلهـ واخبرت الاستاذه ان(مالها دخل في خطي)
اما الآن في الثانويهـ كنت متفاااااائله جداجداجدا ان خطي حلووو وتحسن عن اول....ولكن يبدو انهـ (يعاند) ولن يتحسن!
استاذه العربي في ماده البلاغه وهي تصحح دفتري قالت لي :أقرأي لي هذه الرموز...!
اما الرياضيات وضعت لي ستيكر وكتبت فيهـ ان اصحح كتابتي!رغم انني تفحصت الدفتر للمره المليون لم انسى ولا حرف وكل كتابتي صحيحه..وانا في الاملاء اخذت ممتاز!فلماذا؟
وكتبت ايضا وضحي الخط...ومره ناقشتني بهذا الشأن وقالت:اذا رحتي للجامعه تكتبين كيف تفهمين خطك؟
http://images.msoms-anime.com/8/0f1c...6b99d128ef.gif
هذه مواقف صغيره من عده مواقف كثيره حصلت لي ورغم ذالك ....لم يحسنو الاساتذه اسلوبهمـ!
][`~*¤!||!¤*~`][أشكــرك يا استاذتي][`~*¤!||!¤*~`][
مررت بمرحله الابتدائيهـ ولكن ولا استاذه واحده شجعتني معنويا على خطي ......!!
اما في المرحله المتوسطه فكانت الاستاذه الرائعه صاحبه ماده العربي شجعتني وقالت لي:خطك واضح وعادي ..انا اقول بسراحه صحيح ان خطك ليس جميل او رائع لكنه واضح..ينقصكِ ياعزيزتي الترتيب فقط...
هل فكـرت واحده من تلك الاساتذه اللاتي كشـرن بوجهي ان يشجعوني على تحسين خطي بطريقهـ جميلهـ؟واسلوب مؤدبـ! ولا واحده منهن!
][®][^][®][ماأتمنـــى..!][®][^][®][
اتمنى في المستقبل ان يتحسن خطي ..وان اجد الكثير من المعلمات اللاتي يضحكن في وجهي لا يكشرن!
×?° ليس المعلمات فقط؟!×?°
ايضا في الفصل في بعض الاحيان حينما اخرج لأكتب الجواب على السبوره ارى بعض الفتيات ذوات العقول الصغيره يضحكن على خطي..!
:هههه انظري ان خط اختي في التمهيدي احسن من خطها!
:هههه يحليل خطي عندها كشخه انا هههه
!!
ياللتفكيــر!
وان كانت اختكِ افضل مني خطاً...؟؟!!
لطالما كنت اخجل حينما اكتــب على السبــوره ...او اكتب في دفتري وحين تمر الاستاذه اخبأ الدفتر بيدي...
اما الآن فليقولو ما يقولو...انا افتخـر بخطي وهو يعجبني...
أأصبــح الخط السيء عيباً؟!ام انـهـ يدل على مستوى الطالبـهـ؟!!
لطالما كنت احاول ان احسن خطيـ...ولكن الآن الامر لا يهمنيـ...انا التي ستقرأ الدفتر(اقصد دفاتري الخاصه بي)لا هم سيقرؤنهـا...وأنا التي ستفهم الرموز على(قولهم)لا همـ...!!
او ربمـا يكون مثل استاذهـ الكيمياء..تقول:
((الدفتر الي يفتح النفس وخطـ واضح له درجه كاملهـ..اما الي مخربش لي ويقول واضح لهـ صفر...!!))
يالهـ من اسلوب جميـل في التعليــمـ..,,!
.......
ما اردت قولهـ لكم أن لا ييأس الانسان من نفسـهـ بل يحاول ان يطور نفسـهـ...
اتوقع ان البعض قد يقول لماذا لا تدخلين دوره تتعلميـن فيها فن الخط لمصلحتك الشخصيـهـ...أنا افكـر في ذالك^^..,,
احببت ان اضيف بعض الصور (ليفرفش) الجو!!
هذه من استاذه الرياضيات!..
(وضعتها بروابط حتى لا تثقل الصفحهـ!)
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/tR467348.jpg
ملاحظهـ: اقسم ثم اقسم ان كتابتي صحيحهـ!
ولكن ربما لعدم وضوح خطّي(:وبعديييين انا منظمهـ الدقتر يا استاذتي الحبيبهـ!!..
طيب
هذه التاريـــــــخ!:eek3:
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov1/udZ69027.jpg
احس ان الصور لا تظهـر!..قولولي!^^
http://images.msoms-anime.com/8/0f1c...6b99d128ef.gif
الزبــده من الموضوع!:
شعآري في الحياهـ..وليكن شعآرنآ..:D:D
§¤~¤§¤~¤§ طنـــش تعــش تنتعـــش§¤~¤§¤~¤§
أو..
][عِشــ...حياتك كمآ تحب..][
آرائكم اعزائيـ..,,
ايرما:laugh2:
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أحبك إعلامك يأختي بانك لست وحدك من يعاني من هذه المشكلة..فأنا أعاني منها أيضا..إلى الآن وأنا بالمرحلة الجامعية..
ثانيا اتمنى أن يتحسن خطك مع الوقت..ولكن بالنسبة لي لا يهمني..أمر خطي..وذلك إغاضة لبعض المستفزين والنرجسين الذين يحسبون أنهم أفضل لأن خطوطهم أفضل.
ثالثا لقد أزعجني جدا تصرف معلماتك وأسلوبهن ولو أنهن أردن الخير والنصيحة لكان الأمر سرا وبدون تجريح وتشهير...كما في الصور مثلا...
رابعا اعلمي بأن الخط موهبة يمكنك اكتسابها إذا أردت..ذلك طبعا..
خامسا خط الانسان لا يعتبر معيارا للشخص نفسه...ولا مقياس من مقاييس التوفق والنجاح فكم من العباقرة الذين لم تحل خربشات كتاباتهم إلى اليوم..(أظنهم فعلوها بقصد التشفير)
وأخيرا شكرا لك على مشاركتنا هذه الكلمات و تقبلي مروري..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
بصراحة ...
المعلمات لم يتعلمن مادة التربية !!!!
اسلوبهن × في ×
ما هذا التعامل المنحط !! ...
أرادوا منك تعديل خطك ولكنهن أخطأن في إيصال الرسالة !!!
أما عن خطك ,., فكثيييييييييييييييييير من أبناء هذا الجيل خطوطهم (الله يستر عليها ) بسبب ظهور التقنية الحديثة وعادي درسوا ونجحوا ... وأبدعوا وتميزوا ^_^ مثلك ...
وعلى ما قلتي :: طنش تعش تنتعش ^^
ولكن هذا لا يعني ألا تحسني خطك بكتب الخط وما إلى ذلك ... لقد كنت أستعملها وتحسن خطي كثيراً >> من بداية الصف الرابع ... والآن أصبح خطي جميلاً (في نظري^_^) و واضح في نظر الآخرين ...
أتمنى ألا يسبب لك ذلك عقدة في حياتك فكما قيل
اقتباس:
رابعا اعلمي بأن الخط موهبة يمكنك اكتسابها إذا أردت..ذلك طبعا..
اكتسابها ليس صعباً وأنصحك ان كان خطك حاداً أن تكثري من رسم الدوائر وإن كان ليناً ومتعرجاً أن ترسمي الخطوط المستقيمة ...
نحن نتعلم لكي نكون أفضل ...
أشكرك غاليتي ... ( كسرتي خاطري والله !!! ... محد يعرف يتكلم من المعلمات!!! ) ..
اعملي بجميع النصائح لكي يكون خطك أفضل ...
لا تنسي بأنك ستصبحين أماً في المستقبل تكتبين لأطفالك أسماءهم _ بخط كيوووت _ على دفاترهم الصغيرة (ان شاء الله )
تحياتي
ديمور
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اختي العزيزة
مشكلة الخط ليست بالكارثة التي تجعلك تتحطمين نفسيا
فكلنا مررنا بهذه المرحلة وخطنا الي كانت تشبه الابله بنقش الدجاج من كثرة الهرج والمرج الذي كان يحتويه ومع ذلك طورنا نفسنا وصار الخط عال العال طبعا ليس الخط المثالي الذي يكتب بالكتب بل هو خط اقل ما يقال فيه انه مقبول وهذا هو المطلوب
دعيك من كلام معلمات واعتزي بخط وثقي بنفسك فمؤكد مع التدريب الدائم ومحبة الكتابة ستطور مهارتك ، لم لا تتخذين ستايل معين من الخط وتحاولين الكتابة على نفس منهاجه سيكون الامر صعبا بالبداية ولكن سيصبح لك خطك الخاص الذين تتميزين فيه عن رفيقاتك
أتمنى لك التوفيق ولا تكتأبي من هذا الامر فهو امر جداا عادي
أما شعار طنش تعش لن يفيدك في تطوير ذاتك ^ــ^
بل قولي لا وجود لكلمة للمستحيل في قاموسي
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
لا تنسي بأنك ستصبحين أماً في المستقبل تكتبين لأطفالك أسماءهم _ بخط كيوووت _ على دفاترهم الصغيرة (ان شاء الله )
ها أختي ..Irma..
شرايج بكلام أختي ديمور
اعتقد إنه ماكو كلام ينقال بعد كلامها
هذا ابسط وأجمل سبب سمعته في حياتي يدفعك لتحسين خطك لاجل نفسك لا لاجل اي شخص آخر
اتمنى تجينا فرد يوم وتبشرينا بملاحظة مشجعة من معلماتك المتوحشات :D
موفقة عزيزتي
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms2004ms
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أحبك إعلامك يأختي بانك لست وحدك من يعاني من هذه المشكلة..فأنا أعاني منها أيضا..إلى الآن وأنا بالمرحلة الجامعية..
ثانيا اتمنى أن يتحسن خطك مع الوقت..ولكن بالنسبة لي لا يهمني..أمر خطي..وذلك إغاضة لبعض المستفزين والنرجسين الذين يحسبون أنهم أفضل لأن خطوطهم أفضل.
ثالثا لقد أزعجني جدا تصرف معلماتك وأسلوبهن ولو أنهن أردن الخير والنصيحة لكان الأمر سرا وبدون تجريح وتشهير...كما في الصور مثلا...
رابعا اعلمي بأن الخط موهبة يمكنك اكتسابها إذا أردت..ذلك طبعا..
خامسا خط الانسان لا يعتبر معيارا للشخص نفسه...ولا مقياس من مقاييس التوفق والنجاح فكم من العباقرة الذين لم تحل خربشات كتاباتهم إلى اليوم..(أظنهم فعلوها بقصد التشفير)
وأخيرا شكرا لك على مشاركتنا هذه الكلمات و تقبلي مروري..
أهلا اخي وسيدي العزيز ms2004ms...ردك يشرفني..^^..,,
بالطبع انا لست وحدي من يعاني من الخطـ...واحب ان اخبرك انهـ وراثه عندنا@_@....
انا مثلك الآن لا يهمني بالنسبه للذين يستفزون بخطي...ولكن من الناحيـهـ المستقبليه اريد ان احسنهـ^^..
فعلا هن =لا اسلوووب لديهمـ...!!رغم انهن معلمات!!
نعم اعرف^_______^
نعم كثير من العضماء اصبحو(عضماء)رغم العيوب التي فيهمـ.....:p..
العفـو اخي واشكرك انا بدوي بمروركـ...العبق...:biggrin3:
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
بصراحة ...
المعلمات لم يتعلمن مادة التربية !!!!
اسلوبهن × في ×
ما هذا التعامل المنحط !! ...
أرادوا منك تعديل خطك ولكنهن أخطأن في إيصال الرسالة !!!
أما عن خطك ,., فكثيييييييييييييييييير من أبناء هذا الجيل خطوطهم (الله يستر عليها ) بسبب ظهور التقنية الحديثة وعادي درسوا ونجحوا ... وأبدعوا وتميزوا ^_^ مثلك ...
وعلى ما قلتي :: طنش تعش تنتعش ^^
ولكن هذا لا يعني ألا تحسني خطك بكتب الخط وما إلى ذلك ... لقد كنت أستعملها وتحسن خطي كثيراً >> من بداية الصف الرابع ... والآن أصبح خطي جميلاً (في نظري^_^) و واضح في نظر الآخرين ...
أتمنى ألا يسبب لك ذلك عقدة في حياتك فكما قيل
اكتسابها ليس صعباً وأنصحك ان كان خطك حاداً أن تكثري من رسم الدوائر وإن كان ليناً ومتعرجاً أن ترسمي الخطوط المستقيمة ...
نحن نتعلم لكي نكون أفضل ...
أشكرك غاليتي ... ( كسرتي خاطري والله !!! ... محد يعرف يتكلم من المعلمات!!! ) ..
اعملي بجميع النصائح لكي يكون خطك أفضل ...
لا تنسي بأنك ستصبحين أماً في المستقبل تكتبين لأطفالك أسماءهم _ بخط كيوووت _ على دفاترهم الصغيرة (ان شاء الله )
تحياتي
ديمور
عزيتي النينجا ديمووووور ^^ اهلا بكِ....نعم نعم....ولكن كما قرأتي هناك استاذه واحده لم تهتم بخطي ووقفت معي..<<شو قتال هو؟!
هممم؟ماذا عقده نياهاهاهاهاهاهاها...كلا ليس لهذه الدرجهـ في الحقيقه لم اعد اهتم بهـ الآن....سأحسن خطي في العطله..(مخططه البنت!)
نعم مقولهـ جميلهـ سأسرقها ههههه**!
اووه ماالذي فعلته بكم!؟ هههه كلا ارجو ان لا تشفقي علي خخخخ ليس لهذه الدرجه يا عزيزتي..!!
ان شاء الله^^
اووه اطفال انا اعشقهمـ....,,..
شكرا عزيزتي ديمور^^
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
مشكلة الخط ليست بالكارثة التي تجعلك تتحطمين نفسيا
فكلنا مررنا بهذه المرحلة وخطنا الي كانت تشبه الابله بنقش الدجاج من كثرة الهرج والمرج الذي كان يحتويه ومع ذلك طورنا نفسنا وصار الخط عال العال طبعا ليس الخط المثالي الذي يكتب بالكتب بل هو خط اقل ما يقال فيه انه مقبول وهذا هو المطلوب
اهلا سما...عزيزتي انا لم اقل اني تحطمت نفسياً..فقط عندما كنت صغيرهـ..اما الآن (عاااادي جدا^^)
ههه جميل التشبيه نقش الدجاج!!.
اقتباس:
أتمنى لك التوفيق ولا تكتأبي من هذا الامر فهو امر جداا عادي
أما شعار طنش تعش لن يفيدك في تطوير ذاتك ^ــ^
بل قولي لا وجود لكلمة للمستحيل في قاموسي
شكراشكرا ...ابدا من قال هذا؟!
اظن اني قلت في البدايه اني ساذهب لمركز تحسين الخط او ماشابهـ..ان كان هذا قصدكِ؟
نعم جميـــل جدا ..
ملاحظه:
مشاء الله لا اعلم هذه الايام رأيت الكثير من المتميزين (كثرو)في الموقع^^!!لا ادري مالسبب..
شكرا اختي^^
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
ها أختي ..Irma..
شرايج بكلام أختي ديمور
اعتقد إنه ماكو كلام ينقال بعد كلامها
هذا ابسط وأجمل سبب سمعته في حياتي يدفعك لتحسين خطك لاجل نفسك لا لاجل اي شخص آخر
اتمنى تجينا فرد يوم وتبشرينا بملاحظة مشجعة من معلماتك المتوحشات :D
موفقة عزيزتي
اهلا بكِ مره اخرى^^...
كلام نينجا ديمور كااافي ووافي وجميل..
خخخخخ ان شاء اللهـ^^...
وياكِ..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم .
معك حق أختى موضوع الخط مشكلة كبيرة و لقد مررت بها فى فترة من الأوقات و لكن بعون الله تغلبت عليها .
نصيحتى لكى :
إذا كنتى تكتبين نسخ فلتتعلمى الكتابة بالرقعة .
أما إذا كنتى تكتبين رقعة فأعتقد أن حل المشكلة هو التعود .
و السلام عليكم .
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
هاي ...
ميااو شو هالمعلماتicon28 ... أنا الحمد لله خطي حلوmsn-wink ... بس هم يعني كان خطهم حلو يوم
كانوا بأول:lolhit: كلنا نتعلم .. حتى أنا يوم كنت صغيره دايماً المعلمات يقولوالي حسني خطك:shutup:
بس بعدين أنا من نفسي سويته حلو مو حقهم حقي أنا:p .. أنا معاج في شعار
icon30* طنش عش تنتعش*icon30
n_loveتسلمين خيتو ع الموضوع n_love
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
الحمدلله انا لااعاني من هذه المشكله بل العكس :D
لكن المشكله ان المعلمات ماشافن خطوطهن اول
في الحقيقه الرقعه افضل من النسخ .. لكن النسخ الجيد
اللي مثل الاصلي >> ماشاء الله علي ههههه << وفيه بنات كذا .. بالتاكيد هو افضل بكثير
اظن ان " معظم "المعلمات يقولن هذا الكلام في الابتدائيه
لانها انسب مرحله لتعديل وتحسين الخطوط وكثير من صديقاتي خطوطهن
شينه شوي والاستاذه ماتقول شي .. انتهى عصر الابتدائيه ياحبيبي هههههه :D
JaaNaa
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire hunter
السلام عليكم .
معك حق أختى موضوع الخط مشكلة كبيرة و لقد مررت بها فى فترة من الأوقات و لكن بعون الله تغلبت عليها .
نصيحتى لكى :
إذا كنتى تكتبين نسخ فلتتعلمى الكتابة بالرقعة .
أما إذا كنتى تكتبين رقعة فأعتقد أن حل المشكلة هو التعود .
و السلام عليكم .
اهلا اخي...
نصيحهـ جميلهـ ولكن..
نسيت كيف خط الرقعهـ وخط النسخـ!..:nosweat::D:D
وعليكم السلامـ...
شكرا اخي
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
القطقوطهـ الصغيرهـ...
شكرا لردكـ الجميل...نعم ولا تنسي تطبيق المثال خخخخ^!^!!!!!!!
آي شان..
شكرا لكِ عزيزتي..
نعم انتِ محقه في الابتدائيـهـ وليس المتوسطهـ والثانويـهـ!!....
شكرا لكِ...
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا عزيزتي Irama
على قولتهم //جيت على الجرح//
في الحقيقة مشكلة أعاني منها من المتوسطة وإنتقادات أسمعها من المدرسات
والطالبات أيضا ولا يمكنني سوى أن أبتسم وأضحك
هذا هو خطي فماذا يمكنني أن أفعل
ولكن يبدوا أنني معك في مقولة
طنش تعش تنتعش ^-^
ولكِ جزيل الشكر
WiTh My LoVe
KoKoRo KuDo
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا عزيزتي Irama
على قولتهم //جيت على الجرح//
في الحقيقة مشكلة أعاني منها من المتوسطة وإنتقادات أسمعها من المدرسات
والطالبات أيضا ولا يمكنني سوى أن أبتسم وأضحك
هذا هو خطي فماذا يمكنني أن أفعل
ولكن يبدوا أنني معك في مقولة
طنش تعش تنتعش ^-^
ولكِ جزيل الشكر
WiTh My LoVe
KoKoRo KuDo
وعليكمـ السلام اختيـ...
^^...اهلا بكِ انتِ ايضاً..^^....
نعم ولكن بأمكانكِ..ان تحسني خطكِ..بل بأمكاننا أنا وأنتِ..ان نحسن خطّنا..
نعم...هي مقولهـ جميـلهـ لكنِ اعرفيِ كيف تطبقينهـا بشكل ايجابيِ لا سلبي..يعني ان (تطنشيِ)مايقولوه الطالبات والاساتذه عن خطّكِ...لكـن بالمقابل...تحسني خطّكِ لنفسكِ لا لهم..
اسفه اختي ع الاطالهـ.لكن اردت ان ابين لكِ بعض الاشياء^^..,,
شكرالكِ
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
قرأت معاناتك أختي..
إن كنت تعانين بسبب سوء خطك، فأنا عكسك تماما..
لكن فيك ميزات منها قلة أخطاءك الإملائية ما شاء الله تبارك الله.. ثم حسن تعبيرك عما يجول في نفسك بأسلوب سهل..
تقبلي مروري..
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
نصيحة أخت مجربة ...
أنا خطي جميل والحمد لله .. << البنت بتغايظ خخخخخخخ ....
لكن .... مستواي طبيعي في الدراسة ...
أخوي خطه >< ... أبداً ,,,, سئ جداً ....
لكن مستواه الدراسي ما شااااااااء الله ..... متميز جداً ....
إذا الخط لا يعبر عن الذكاء .... ولا يعبر عن العقل .... إنه موهبة فقط ....
وأظن على المعلمات أن يتبعن أسلوب افضل ...
ربما عندما تكونين في المرحلة المتوسطة .... فدور المعلمات أقل ...
ولكن ... المعلمة في الصف الأول ....
وبالرغم من كلام أمك معها ... إلا أنها لم تسمع ... --__--
بصراحة .... كان يجب أن تساعدك بدلاً من أن تكره المدرسة لقلبك ...
على العموم أختي ...
أتمنى أن تحل مشكلتك في القريب العاجل ...
اكتبي كما أنتِ ... وعبري كما أنتِ ...
وكما قلتِ ...
§¤~¤§¤~¤§ طنـــش تعــش تنتعـــش§¤~¤§¤~¤§
ودمتممممم على خير ....
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصرااحه هذه مشكله رائجه بيننا وكثيرا ما تمر بنا ولو لفترة من حياتنا
فانا احد اصحاب هذه المشكله ...ومررت بترجبه مثلك ..ولكن ليس لذاك الحد
فقط مدرس واحد انتقدني رغم تفوقي في هذه الماده وتقديري له!!! وايضا لدي صديق عزيز على قلبي وهو صديق الطفوله ولكنه دائم الانتقاد لخطي!!!
ولكني في نفس الوقت استغرب اذا اثنى احدهم على خطي فانا لا اعتقد انه رائع ولكن اراه مقبولا فهو غير قبيح ...
اخيتي لا تكترثي لهؤلاء ففي كل منا عيب وليس الكامل الا الله ...
ولكن هذا لا يعني ان نقف ولا نتحرك لااا بل ونكمل الطريق والمحاولات ..فانا اعرف شخصا كان يعاني من هذه المشكله ولكنه لم يستسلم فكنت ارى القلم لا يغادر انامله حتا بدت النتيجه واظحه في تحسن خطه......
اخيتي اعلم كم هي مزعجه هذه الكلمه (حسن خطك) ولكن لنجعلها
هدفا ممزجا بتصميم واراده
اسأل الله لك التوفيق والسداد وان يأتي ذاك اليوم ....
الذي تسمعين فيه كل عبارات الثناء والمديح لخطك ^^
تقبلي مروري
اخوك شرشبيل
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
×
.
.
الســلامـ عليـكمـ
أختــي العزيـزة Irma ..
بالنسبـة لسالفـة [ حسّنــي خطـك ] ..
فياكثـر اللي عانـوا منهـا .. و أحـب أذكـر لكِ قصـة عمـي الصغيـر ..
يمكـن تستفيديـن منهـا ..!
أقـولك خط عمـي .. مو نقـش دجـاج .. قولي خرابيـش قطـوة بترقـد :D
و دوم يآخذ تحطيـم كثـر شعـر رآسـه ,, بس كان مطنـش و مو على بالهـ ..
و يوم مدري شطرى عليـه .. و قـرر إنهـ يخلي خطـه أحلى خـط ..
..[ الضغــط يولـد الانفجــار ]..
المهـم .. من ذاك اليـوم .. صار يشتري جرايد كل يوم ..
و ينسخ كلام الجريدة كله .. تخيلي ..!
و الله أخـذ فترة مو بالطويلـة ..
ماشاء الله تبارك الرحمن .. أتحـداك تجيبيلي خط أحلى من خطـهـ ..
يعنــي لازم يكـون عنـدك إصرار و عزيمـة .. لازم تكون رغبـة من داخلـك ..
مو عشـان أحـد و لا عشـان تثبتيـن للي سخروا منك إن خطـك حلـو .. لا ..
عشــان تثبتيـن لنفسـك انتـي إنك تقدريـن تسـوين أي شي مهما كان ..!
و الله يســامح معلماتـك .. المفروض يعطـونهم كورس في طرق التعـامل .. : (
و ســوري ع الإطالــة .. السمــووحـة ..
بانتــظــار المزيــد من إبداعــاتكِ أختــي
.
.
×