افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرحبا اعضاء المنتدى
MSOMS
يشرفني تواجدي معاكم بالمنتدى الرائع
وطرحت الموضوع هذا علشان نعرف اعضاءالمنتدى
يختاروا اسمائهم بالمنتديات على اي اساس ونتعرف عليهم
أو السبب لاختيارك لهذا الاسم؟ أوماهي قصة
لقبك؟وهل يعني لقبك شيء بالنسبة لك؟
ارجواا المشاااركه والردوود الصادقه
ونرفض رد (( اشكر مرورك ))
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أهلاً بك اخي الكريم ...
اخترت هذا المعرف .. لأني لم اختره (خخخخخ) ... عضوة عزيزة على قلبي اختارته لي ^^ ... ولا أريد تغييره لأن الجميع يعرفني به ... وأظنه مميز بطريقة ما ...
تحياتي
ديمور
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
..وعليكم السلام ..
اخترت هذا الإسم لأني أحب القطط كثيــــــــــــــــــــــ ــــــــراً..
وللأمانه صديقه من صديقاتي اختارته لي ولكن كان ذاك القطه وأنا
حرفت فيه للقطوطه ..
...شكراً لطرح الموضوع...(*.^)
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم^^"
شكرا عالموضوع المبدع @_@
أنا اخترت اسمي بسبب حبي لكايتو كيد ^^
بس الحين أحببت هايبرا أكثر بس ما أبي أغير اسمي
و نفس السبب اللي عند ديمور
و شكرا لطرح الموضوع^^
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
الموضوع حلو
أنا من عشاق كونان
سجلت بالمنتدى بسبب حبي لكونان
وصديقاتي لقبوني بساتو
يشوفيني أشبها
لأني احب كونان واحب التحقيق والشرطه
فهم إختارو لي هذا اللقب
ولما سجلت سجلت بإسم sato
وتقريبا الكل ينادوني بهذا الإسم اللي يشوفي الأنيمي من صديقاتي
أو صديقاتي المقربات
وحبيت الإسم والشخصيه
وسجلت بلقبي
وأحب أسجله في كل شيء في إسم البلوتوث وفي المنتديات وكمان الإيميل أضيف سهر ساتو
هذه صراحه تامه
وعرفت كيف إخترت الإسم
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مسأأء الخير
أهلا وسهلا فيك أخوي بالمنتدى
همممممم
فكرت بأسم بس مالقيت أحلى من أسمي :D
^__^
أخوي ياليت لو تعدل توقيعك لأنه ممنوع وضع الأمييلات بالتواقيع
^_^
وشكرا
<<-- xDDD
سياا
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم واهلا وسهلا بك في المنتدنا العزيز اما اسمي فهو اسمي والسبب لانه سهل الكتابة :) وانا احب عدة شخصيات فصعب اختار واحد منهم واترك الثاني<<<<اخاف على مشاعرهم وايد :) وننتظرك اخي في مواضيع مميزه باذن الله بس انت ماقلت ليش اخترت اسمك؟
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا اخترت اسمى.............اسفه نسيت اقول شكرا على الموضوع
اخترت اسم ايتشى ايدوجاوا (معقد شويه)لان عند تعلمى اللغه اليابانيه على النت عجبنى اسم ايتشى (1) اما ايدوجاوا لانى امووووووووووووووووووووت فى كونان (وكان هذا لقبى فى المدرسه)
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
احم احم ....
ليش اخترت اسمي ...
امممممممم ....
وحدة من صاحباتي وعضوة معنا بالمنتدى .... ودتلي مسج بالياباني .... وآخر جملة كانت فيه ....
arigato soso chan
رحت أنا خليتها .... Sos-chan
وبس ...
ويسلمووووو عـ الموضوع ...
جااااااااااااااااا
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اريغاااااااااااتو غوزايماس على الموضوع ....*.*
أنا اخترت أسمي لاني أحب lalune&moonمررررره كثير....^^
فاخذت من lalune اول حرفين والموون كامله....*.^
جاني....
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
مسأأء الخير
أهلا وسهلا فيك أخوي بالمنتدى
همممممم
فكرت بأسم بس مالقيت أحلى من أسمي :D
^__^
أخوي ياليت لو تعدل توقيعك لأنه ممنوع وضع الأمييلات بالتواقيع
^_^
وشكرا
<<-- xDDD
سياا
حتى الإيميلات صارت ممنوعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
أنا أخترت أسمي لأني أحب يوتشيها ساسكي وأحب شخصيته بس انا أحب ناروتو أكثر منه بس جات على هذي التسمية
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكور عالموضوع !!
اللي يشوف اسمي.... يقول اني أموت في التونة !!
بس محبتي له عادية !!
القصة ومافيها !! ان نونا ... *** اسمي !! وتونا مشت سجع مع اسم دلعي !!!
فخلاص صار هذا اسميnona_tona من وأنا صغيرة !!
شرايكم
:)
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكوور أخوي على الموضوع
هههههههههههههه
أمزح ^^
والله أنا اخترت لقبي لسبب مهم
أنه غريب .
فحتى إذا سجلت في منتدى لا يقول لي ( حسب بياناتنا اسم ××× موجود في قاعدة البيانات )
وبس ^^
سلااااامي لك .
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
لأني احب لاعب برشلونه
وأسمه ميسي
ويلقب مارادونا الصغير :)
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا اخترت اسمي لاني اعتقد بانه مميز نوعا ما .......اردته ان يكون غريبا هذا كل شي
^^
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ..
مافي سبب معين .. سوى ان نامي احد الشخصيات المهمة في ون بيس
واضفت سوان (نامي-سوان) لان سانجي يضحك اذا ناداها نامي-سواااااان وتقلب عيونه قلوب ^^
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم كيف حالكم أيها الأعضاء الكرام
أنا بصراحة أحب كايتو كيد حب مو طبيعي وطبعا أنا يمكن تقريبا هذا أول منتدى أسجل فيه وأشارك فيه مشاركة فعلية يعني لمى أدخل النت لازم أول موقع يدور في ذهني هذا الموقع وطبعا في كايتو كيد كثير في المنتدى خاصة إن المنتدى كله عن كونان فقعدت أفكر باسم ومالقيت إلا اسم واحد عزيز عليا كان يحط هذا الاسم حموودي وأنا غيرته حموودة صاروا توأم هههههه وشكرا على الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
:
مشكـور أخـويه ع المـوضوع الحلـو :)
أنا اسمـي عشـان شفت فلم لشارلوك هولمز :D وقريت فـ النت روايه كاملـهـ :) ,,
وطلع مس هولمز ,, والسبب الثاني عشان انا قبل ما اشترك ف المنتدى كنت اييب
حلقات كونان وأفلامه من عند بنت عمي :) ^^ وبس ,,
:
اقتباس:
براق الثنايا
والله أنا اخترت لقبي لسبب مهم
أنه غريب .
أنا كل ما أقـرا اسمـك اتذكـر العربـي ,, عشان فـ سنة من السنين
كان عندنا درس وفيه براق الثنايا معناها ضروسه بيض وابتسامته جميله :D
:
والسمـوحه ع الإطالة