هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
بسم الله الرحمن الرحيم
أوهايو مينا سان
يتحدث اليكم الان Wahdain من مقبرة الفايروسات
حيث تم دفَُن قبل لحظات الفايروس MDM.exe بأخر اصدار له
صراحة الطقس مرعب هنا
فهي تمطر فيروسات وتتساقط ترجونات و ديدان
واليوم حبيت ان اضع لكم حل لهذا الفايروس الذي حطم الكثيرين
وهي اداه من برمجتي
للتحميل من هنا
اما الان مع الشرح
http://www.moq3.com/img/up112007/i4v39437.png
الأداة تشرح نفسها فقط عند تشغيل الاداة قم بالضغط على إزالة انتظر حتى ظهور هذه النافذه
http://www.moq3.com/img/up112007/Fia39828.png
وإضغط على أي زر على لوحة المفاتيح لتقوم بإغلاقها ثم قم بإعادة التشغيل للجهاز وشغّل الاداه مرة اخرى للتأكد من سحقه نهائيا
وهكذا يكون الفايروس قد سُحق تماما
مع العلم ان هذا الفايروس يمكن سحقه ايضا ببرنامج PC Conservancy v1.4 النسخة الإحترافية
ولكن حبيت ان اضعه في اداة خاصة به
وسيتم إنتاج ادوات خاصة بكل فايروس من الفايروسات التي لاتكتشف من قِبل برامج الحماية وهذا أول ضحية
وأحب ابشركم ان برنامج PC Conservancy v1.4 النسخة الإحترافية سيتم إصداره قريبا جدا
حيث تم الإنتهاء من برمجتة وتصميمة..... فقط بقي الشرح!!!!!!
كان معكم Wahdain من قناة محمد شريف الجزيرة موسكوووووووووووووووووو!
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
شكرا لك مراسلنا على النقل الحي والمباشر من وسط
المقبرة الله يستر :d
اقول شيل معك مظله عشان الديدان والترجوان
بصراحة برامجك خارقة جاري التححميل والتجربة
وننتظر ابداعاتك وجديدك
ومنتظرين النسخة الاحترافية بفااارغ الصبر>> كني اخرف
تحياتي لك مراسلنا من فيروسكوووووو
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
ايييييييييييييييييييييييي يييه رديت من اوااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااال
حجر وسيعدل
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
اريغاااااااااااااااااااات و غوزايماس على البرنامج.....
جاني....
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
ما شاء الله غرفة عمليات تمام للقضاء على الفيروسات
ننتظر منك الإصدار 1.4
و بارك الله فيك على هذه الأداة
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
السلام عليكم ...
شكرا على هذا الموضوع الممطر آآآآ الرائع
و شكرا على هذه الاداة الرائعة و البشرى السارة PC Conservancy v1.4
و اتمنى لك التوفيق
تقبل تحياتي....
ロミオ
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
اخواني
angel756 و ((رونقة الحياة)) و lamoon و shekoforever و romeu
شكرا جزيلا لكم على مروركم
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
عفواً ,,
تمت التجربة على جهاز أخي والحمد لله انتسف لكني لم اعد تشغيل الجهاز للعجلة ,,
شــــــــــــكراً اخي ,, والله المنتدى يفخر بأمثالك ,, شكرا والى الأفضل .
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
عفواً ,,
تمت التجربة على جهاز أخي والحمد لله انتسف لكني لم اعد تشغيل الجهاز للعجلة ,,
شــــــــــــكراً اخي ,, والله المنتدى يفخر بأمثالك ,, شكرا والى الأفضل .
العفو بس شو السالفة ؟
هذا الفيروس باين انه يدوّر على اجهزتك انت وأخوك وباين انه مسوي لكم أزمة
خخخخخخخخخ
المهم مشكور على المرور وأي استفسار أنا حاضر
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
اقتباس:
هذا الفيروس باين انه يدوّر على اجهزتك انت وأخوك وباين انه مسوي لكم أزمة
بس جهازي ولله الحمد بعيد عن الفايروسات ,, شكراً
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
rehwgtahgfdnhbvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvvazrtfrdsvg dsffdagf
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
مشكوورً ع الموضوعً آلرآإئـع
لـآهنتً icon159
وديً
icon26
icon26
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا
ما نوع هذا الفايروس
ينتقل بالاوتو رن؟
رد: هل تعاني من فايروس MDM.exe أدخل لتسحقه سحقا