(( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع و الذي افادني كثيرا
لاني اريد معرفة هذه الطريقة من زماااااااااااان
Thank You So Much
تقبل تحياتي ....
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romeu
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع و الذي افادني كثيرا
لاني اريد معرفة هذه الطريقة من زماااااااااااان
Thank You So Much
تقبل تحياتي ....
يسلموووووووووو على الرد
و أنا تحت الخدمة
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
جزاك الله خير أخوي على الشرح الكافي الوافي.
بيد أنه طرح من قبل
لكن أقولها لك وبكل صراحة : مشكووووووووووور يا مبدع .
ثابر على طريقك الذي طرقته "" طريق التميز والإبداع "" .
لك سلامي أخي الغالي .
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
مشكوووووووور أخي الكريم
وأنا نفسي أتعلم
كيف أرفع على الأرشيف من زماان
أشكرك مرة أخرى
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
الف الف الف شكر والله ماقصرت
وليه وضحت كثير
الشرح كره رئع
تسلم ايدك
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
الف الف الف شكر والله ماقصرت
وليه وضحت كثير
الشرح كره رئع
تسلم ايدك
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
U R Great
thanxx alot .. its realy useful
thanx again
رد: (( كيف تسجل وترفع على موقع الإرشيف ))
مشكووووور اخوي على الشرح الوافي
والكافي إن شاء الله
بس انت زودت خطوة
ليش يروح على الخصائص او Properties
يضغط على كليك يمين create Shortcut على المكان اللي يبي ياخذ الرابط منه وبس
وبروح للموضوع يحط paste
وبكذا وفرنا خطوتين
وإن شاء الله هالاضافة تنفعك