طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
Powertoys for windows XP
يمكنك من تقسيم الشاشة الى اربع شاشات
و يمكنك العمل على كل شاشة كما يمكنك التنقل بين كل شاشةاذا ضغطت الزر عليها
بعد التحميل و التنزيل على حاسوبك
كليك يمين على شريط المهام أو la barre de traches
و تختار شريط الأدوات أو la barre d'outils
و أخيرا تختار Desktop manag
صوره
http://nokhbah.org/up-pic/uploads/a7ca933b96.jpg
رابط التحميل
من هنا
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
يعطيك العافية .. واريجاتو غوزايمس ...
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
مشكوور أخوي على البرنامج هذا .
هو صراحة روعة ، بس يبيله رام روعة كمان ^^
يعني لو ما عندك رام 1 قيقا ، لا تفكر تركبه ^^
سلامي لك .
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
مشكوور أخوي على البرنامج هذا .
هو صراحة روعة ، بس يبيله رام روعة كمان ^^
يعني لو ما عندك رام 1 قيقا ، لا تفكر تركبه ^^
سلامي لك .
أظن ان كلامك خطأ
لأن البرنامج عندي صارووووخ :D
شكراً عزيزي على البرنامج الروعة و تم التحميل
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
ماشاء الله رائع جدا جزاك الله خير
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
حركة رائعة .. ( على فكرة هذي الحركة موجودة بأنظمة لينكس )
ولكن إذا شغلت عليها تطبيقات كبيرة الحجم أكيد سيستنزف الذاكرة
رد: طور xp اربع شاشات فـ واحد ..
مشكور على البرنامج
تحياتي لك