كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شلونكم .. شخباركم
boys and grils
طبعا يوم من ايام الاسبوع بنت خالي متفقه معاي انها تبي اتطلعني علشان اشوف سواقتها
وانا اقولكم شنو سواقتها يا ليت اني ما ركبت معاها جنها صبي مو بنت واهيه
تسوق ..
بالخط السريع تبطل العالي مع انها تكون مو مستعيله ( مشغوله )
ودائما دائما مبتونه بين السيايير وما تعطي اشارات ..
يعني بصراحه انا تشهدت يوم شفت سواقتها ..
حسيت اني بموت وتحسفت لاني ما صليت العشا قبل لا اطلع .. http://www.jawany.com/vb/images/smail/no.gif
وبعدين يعنا (احسسنا بالجوع) ...
فطبعا بما ان احنا الثنتين مقحطين(يعني ماعندنا ولافلس .. ) رحنا بمكادونالدز ...
وطلبنا .... واهيه يايه(قادمه ) للسياره مع الاكل ولا ايلها (ياتي لها) شاب كويتي
ولا يقولها ......
الشاب: السلام عليكم .. اختي عندج سلف
بنت خالي : خير اخوي ...
(طبعا اهيه على نياتها ... ولانها درست بالخارج علشان جي كل شي عندها FREE)
(وطبعا ملينا واحنا نعلمها الصح من الغلط بس طبعا عندها احنا معقدين والي اهيه تسويه صح http://www.jawany.com/vb/images/smail/no.gif)
الشاب: سيارتج كادلاك ممكن بس بغيت خمسين دينار
وكانت سياره الصبي التيما اتوقع ..؟؟!!
طبعا بنت خالي هذي خبله درجه اولى ... واهيه عن عشر رياييل
اهيه تروح القراج وتسوي وتسوي سيارتها ...
واهي الي تغير جلد سيارتها وتصبغها ....
يعني ميكانيكيه من مجاميعو :flex:
وطبعا وايد تحصل مثل هالشباب وطبعا دايما ما تسكت عنهم بالعكس ترد عليهم بالعشر وتخليهم يكرهون اليوم الي يو (جاءو )وتكلموا معاها ؟!؟!
وانا معصبه عليها شلون ترد عليه جذي لان واضح انه يستهبل
واهي تقولي لا اهوه من صجه ...
على العموم الخبله قالتله الحقني بروح البنك اسحب لك واعطيك
تقول مابي اكسر فيه يقول سيارتي كشخه وصاحبتها مفلسه
وطبعا انا منصدمه من مساعه مو راضيه تعزمني على مطعم سنع (كشخه)
وعشتني من ماكدونالدز .. والحين تبي تعطي الريال خمسين مره وحده ؟!؟!؟!
طبعا يوم لحقنا وقفت وطقتله (ضربت الهرن لكي ينزل وياتي ) هرن انه ينزل يوم نزل
قالت : هذا بيت الزكاة روح له واطلب
طبعا صكرت الجامعه (اغلقت النافذه ) وشخطت(ذهبت بسرعه كبيره )
واهي ميته من الضحك
وانا قمت اطق على راسي .. البنت هبله بزياده
بعدها بجم يوم دقيت عليها ولا اهيه بالقراج تقول تركب جامه(نافذه )
لان هذا الشاب نفسه
لحقها لي البيت ويوم شافها طبعت مره ثانيه كسر دريشه سيارتها وطبعا اهيه الذكيه
كانت ناسيه البوك (المحفظه ) بالسياره ومخليتها على الشارع وبعد رايحه تطلب من مطعم :>..
فاخذها فرصه كسر الدريشه ... واخذ البوك ونحش (هرب )
وعلى حظه كان البوك فيه سبعين دينار كويتي (سبع مئة ريال )
شوفوا الحظ
ويسلموووووووووووووووو
واتمنى ان ربي ما يبليكم ببنت خال مثلي :no2:.. ولا بموقف مثل هذا مدى الحياة
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أيا حييت .. اختي الكريمة .
الموضوع ما عجبني مرررة !؟
ليه ؟
الكادلاك ..
أنا من عشاق اللكزس ^^
وهذا البيت من تأليفي
إذا هام المحب بسعدى وليلة *** فاعلموا أني للكزس عاشقا !
خخخخ
عاد الله يكون في عونك ،،
وفيه كم فكرة في الموضوع لا أوافقك عليها
عالعموم ، هذي دعوة خاصة بزيارة هذا الموضوع ^^
ما أبغاك تدخليه ، إلا بعد ما تروحين لم ( ستاربكس كافيه ) وتاخذينلك ( موكا كيف مانجو آيست ) ^^
أتمنى لك التوفيق والهداية .
لك سلام ، مني ..
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
هههههههههههه
ههههههههههههه
خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههه
اقتباس:
قالت : هذا بيت الزكاة روح له واطلب
ما تصدقين اني صحت من الضحك >مبالغة<
هههههههههههههههههههه
والله ان بنت خالج مطيوووووووووووووووووووووو وووووووووورة !!!
خخخخخ مطيورة ؟؟ ما ادري من وين طلعت بس تصلحلها !!!
اقتباس:
وعشتني من ماكدونالدز .. والحين تبي تعطي الريال خمسين مره وحده ؟!؟!؟!
ماكدونالدز ... ها مطعم يهال !!!
خخخخخخ
أنا أنصحج نصيحة لوجه الله ما تركبين معاها !!! ركبي مع أي وحدة ثانية .. لكن بنت خالج ... احس حرام تركبين معاها (انتحار غير مباشر!!)
هههههههههههههه
تسلمين فديتج ع القصة العجييييبة
مودتي
Demor
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراااااحه قصه غريـــــبه ...والاغرب ابنة خاااالك<<<مخلووق غريب
المهم اسأل الله لها الهداايه وو الحمدلله انه لم يسرق السياره ^^
اخووي برااق
أنا من عشاق اللكزس ^^
وهذا البيت من تأليفيإذا
هام المحب بسعدى وليلة *** فاعلموا أني للكزس عاشقا !
<<<<كككككككك مااشالله عليـك شاااعر
انا عندي لكزس حياااك ....
خخخخخخخخ
تقبلوو تحياتي
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أيا حييت .. اختي الكريمة .
الموضوع ما عجبني مرررة !؟
ليه ؟
الكادلاك ..
أنا من عشاق اللكزس ^^
وهذا البيت من تأليفي
إذا هام المحب بسعدى وليلة *** فاعلموا أني للكزس عاشقا !
خخخخ
عاد الله يكون في عونك ،،
وفيه كم فكرة في الموضوع لا أوافقك عليها
عالعموم ، هذي دعوة خاصة بزيارة هذا الموضوع ^^
ما أبغاك تدخليه ، إلا بعد ما تروحين لم ( ستاربكس كافيه ) وتاخذينلك ( موكا كيف مانجو آيست ) ^^
لأن الموضوع كيلو × كيلو هع
أتمنى لك التوفيق والهداية .
لك سلام ، مني ..
لا لا لا .. صدقني بتخسر
شوف بصراحه انا عجبتني واايد تقنيه الكادلاك تعرف ليش .. قول ليش ؟؟؟
انا اقولك ليش ؟؟
الله يسلمك ويسلمهم .. ترا الكادلاك ذكيه يعني اذا وصلنا مكان فيه ظل تصكر ليتاتها
شفت الترشيد ولا احلى :>
وفي بعد لها مميزات وااااااااااايد ..
اما اللكسز ... امم .. بعد حلوه .. بس الكادلاك غير :>
ويــــــــــه حاله .. واصلا ممنوع سترا بوكس مال اسرائيليين .. كوستا احسن :>
تسلم اخوي وما قصرت .. ويسلمووووو على الشعر بصراحه افحمتنا فيه :>
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Demor
هههههههههههه
ههههههههههههه
خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههه
ما تصدقين اني صحت من الضحك >مبالغة<
هههههههههههههههههههه
والله ان بنت خالج مطيوووووووووووووووووووووو وووووووووورة !!!
خخخخخ مطيورة ؟؟ ما ادري من وين طلعت بس تصلحلها !!!
ماكدونالدز ... ها مطعم يهال !!!
خخخخخخ
أنا أنصحج نصيحة لوجه الله ما تركبين معاها !!! ركبي مع أي وحدة ثانية .. لكن بنت خالج ... احس حرام تركبين معاها (انتحار غير مباشر!!)
هههههههههههههه
تسلمين فديتج ع القصة العجييييبة
مودتي
Demor
دوم هالضحكه :>
اقتباس:
ما تصدقين اني صحت من الضحك >مبالغة<
وااي من يالعياره نصابه L:sly:
اقتباس:
والله ان بنت خالج مطيوووووووووووووووووووووو وووووووووورة !!!
جان زين لو يت بس على انها مطيوره .. تفشل
اقتباس:
ما ادري من وين طلعت بس تصلحلها
نعم .. اصلا يبتيها رايت :>
اقتباس:
ماكدونالدز ... ها مطعم يهال !!!
لا لا اسمحيلي غلطانه هالمطعم للمقحطين :>
اصلا منو قال بركب معاها حرمت .. ليش هبله انا بايعه عمري
اصلا اذا تدينت وصايرت داعيه هذيج الساعه اركب معاها :\
عفوا حياتوووووو :>
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشبيل
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراااااحه قصه غريـــــبه ...والاغرب ابنة خاااالك<<<مخلووق غريب
المهم اسأل الله لها الهداايه وو الحمدلله انه لم يسرق السياره ^^
اخووي برااق
أنا من عشاق اللكزس ^^
وهذا البيت من تأليفيإذا
هام المحب بسعدى وليلة *** فاعلموا أني للكزس عاشقا !
<<<<كككككككك مااشالله عليـك شاااعر
انا عندي لكزس حياااك ....
خخخخخخخخ
تقبلوو تحياتي
وعليكم السلام ..
ادري ادري .. مخلوقه غريبه واااااااااااااااااااااااا ااايد
امين امين الله يسمع منك كثر من دعويك لها :wub2:
لووووووووووول معقوله الكسز تسوي فيكم كل هذا حشا ..
الله يخليها لك ...
يسلموووو اخوي وماقصرت
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
ههههههههههههههههههه
الله يعينج على بنت خالتج ^^" ..
فعلاً . . دآآيماً اللي يسافرون برة .. تتغير أشياء واايد فيهم >< ..
تحسينهم غريبين !!
بس لا تلومينها ^.^" أكيد مو قاصدة xD
عالعموم . . لاحظت بعض شباب الكويت هالأيام ---->( >< )
ان شاء الله يردون مثل قبل :)
قووولي آميين xD
حق مستقبل الكوييت xD
و تسلميين لي حبيبتي المدمرة عالموضوع المضحك ^.^
الرااااائع . .
موفقة ان شاء الله ^.^
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
اقتباس:
ترا الكادلاك ذكيه يعني اذا وصلنا مكان فيه ظل تصكر ليتاتها
شفت الترشيد ولا احلى :>
وفي بعد لها مميزات وااااااااااايد ..
.
إلي ما يعرف الصقر يشويه ^^
يكفيها فخر إن لكزس إل إس 460 خذت أحسن سيارة في العالم 2007 ^^
وأول سيارة في العالم فيها 8 تعشيقات !!
وأول سيارة في العالم توقيف ذكي
وأول سيارة في العالم نظام رادار !!
وأول سيارة في العالم إضاءتها تعتمد على الرادون ( غاز فوق غاز الزينون ، من الغازات الخاملة أو النبيلة ) .
والنظام الترفيهي فيها أقوى نظام في العالم ..
نظام صوتي من ( مارك ليفيجن ) ذا 19 سماعة !!!!
هع
أهم شيئ الموضوع .. ادخليه بعد ما تمري على كوستا ^^
خخخخخخ
وسلامي لك .
اقتباس:
انا عندي لكزس حياااك ....
خخخخخخخخ
ههههه والله لو إنك صامل .. قداااااام ^^
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
http://www.uploadgeek.com/uploads456/1/wa3alaykom.jpg
هههههههههه
بنت خالك شخصية مميزة ,,
ذكرتني بوحدة في ون بيس هههه
شكراً ,,, فعلا في اشياء غريبة
هممممم كنت افكر لو شافت هذا الموضوع بنفسها ايش راح يصير =_=+
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
لوووووووووول...ابنهـ خالتكِ هذه غريبهـ الاطوار..ههه
لكن يبدو انهـا من النوع الخطيرووش والله اعلمـ....هع هع
شكراً استمتعت بقراء موضوعكِ..^^..
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
والله حركتها خطيييييييييييييييييييييير ه... تخيلي اطيح بويه الريال جي خخخخخخخخـ,,,,
يعطيج العافي هدمورتي ع القصه التوحفه..
ونستيني وانا عيوني على وشك الانفقاع من النت خخخخخخخخخخـ,,,
تقبلي مروري ^^....
رد: كادلاك ولكن الي فيه مقحطين
مرحبا ...
إختي ...الموضوع حلوو ...بس يعني بنت خاالتج هااي لازم تعرف انه مب زين جي تسوي يعني ممكن من رقم سيااارتها ترووح في ستيييييييين داااهيه ...خليتها تدير باالها من جي شبااب ...
وربي يزيج خيـــر ^^