المتصفح الذي أثبت و بقوة أنه أسرع, أكثر ثباتا و أكثر فعالية..FireFox 3 Beta
رد: المتصفح الذي أثبت و بقوة أنه أسرع, أكثر ثباتا و أكثر فعالية..FireFox 3 Beta
الله يعطيك ألف عافية على هذا الموضوع الرائع
Thank You So Much
تقبل تحياتي ....
رد: المتصفح الذي أثبت و بقوة أنه أسرع, أكثر ثباتا و أكثر فعالية..FireFox 3 Beta
مشكور على الموضوع الرائع
تحياتي لك أخي العزيز
رد: المتصفح الذي أثبت و بقوة أنه أسرع, أكثر ثباتا و أكثر فعالية..FireFox 3 Beta
الله يجزاك كل خير أخوي
على موضوعك هذا
البرنامج أحد عمالقة التصفح
وهاهو على مشارف جيله الثالث
بانتظار النسخة الرسمية ^^
على أن آخرها هي 2.0.0.9
لك سلامي ..
رد: المتصفح الذي أثبت و بقوة أنه أسرع, أكثر ثباتا و أكثر فعالية..FireFox 3 Beta
جزاك الله كل خير أخى الكريم على البرنامج
و ننتظر النسخة النهائية و لكن من الممكن أن أجربها على linux
و هو بصراحة متصفح رائع أغنانى عن ال internet explorer
بارك الله فيك