رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
فقال سيد القريه:
يابطاش ارجوك اسمعني فانا بحاجه اليك ..
فنزل بطاش بستهزاء .. وقال :
ماذا تريد مني ياسيد القرية..
يابطاش ارجوك ان تساعد ام رنين ذهبت الى مدينة الظلام لكي تحظر الدواء لابنتها ..
ابتسم بطاش قليلا وضحك وهو يقول:
وماذا تريدني ان افعل هل اتبعها واقول لها .. لا تذهبين ارجوكي .. اتوسل إليكي..
يابطاش ام رنين ذهبت لتنقذ ابنتها
ياسيد القرية انا كلفت بحماية قريتكم .. ولم يتم تكليفي بحماية الناس ..
وصرخ بطاش باعلى صوته يقول :
يارجال عليكم ان ..
ولم يكمل بطاش كلامه حتى ظهر صوت انين طفل صغير ينادي امه ..
التفت الجميع الى ناحية الصوت فوجدوا رنين تتعثر بخطواتها وهي تبكي تنادي:
اريد امي اريد امي اين هيا
فإذ بامرأة تصرخ بوجه بطاش تقول :
الا يوجد بقلبك رحمة الا تشاهد هذه الفتاة المسكينة التي ستفتقد امها الى الابد .. بصراحة انت رجل جبان ..
اندهش ..بطاش قليلا من كلام المرأة .. التي ذهبت تحمل رنين وتمضي بها الى القرية ليتبعها الاخرون وهم بحسره وألم بسبب ماأصابهم من خيبت امل فقال سيد القريه وهو يدير ظهره لبطاش :
اسف اذا ازعجناك يابطاش
فماهي الا بخطوتين سارها رئيس القرية الا وبطاش يقول:
يارئيس القرية ..
فأجاب رئيس القرية وهو يسير نحو قريته :
اعرف ماذا ستقول يابطاش .. تريد منا ان نجهز لك الشراب .. لا تقلق سيأتيك في موعده ..
فقال بطاش وهو مصر على ان يتكلم بجد:
يارئيس القرية .. سوف اذهب واحظر الدواء لرنين
وماهي الا لحظات من سماع كلمات بطاش التى اخترقة أذن رئيس القرية الذي لم يصدق تلك الكلمات التي خرجت من بطاش والدموع تسيل من عينيه وهو يقول:
الحمدالله يابطاش انك وافقت على طلب اهالي القرية .. واشكرك من كل قلبي .
ابتسم بطاش للاول مرة في حياته في وجه الرئيس وقال بصوت عالي :
ايها الرجال انا ذاهب الى مدينة الظلام لاحظار الدواء لرنين .. واحظار امها .. كل ماعليكم ان تفعلوا ان تكونوا بإمرة سيد القرية الى ان اعود ..
استغرب رجال بطاش من كلامه وقال احدهم :
ياسيدي ..
ولم يكمل الرجل كلامه حتى قال بطاش:
لا اريد ان اعيد الكلام على الجميع ان يسمعوا وينفذوا ..
فتجهز الجميع لمغادرت الجبل والسكن في القرية بجوار الرئيس .. الذي شكر بطاش من كل قلبه ..
واستاذنه بطاش ليجهز نفسه للرحيل
وبعد دقائق من التجهيز قال احد الحراس :
هل ستذهب ياسيدي ..
فقال بطاش بكل هدوء :
نعم سوف اذهب .. وهذه رسالة لا تفتحوها الا بعد خمسة عشر يوم ..
فجاء رئيس القرية وقال :
هل سترحل يابطاش ..
فأبتسم بطاش وقال :
نعم هل تريدني ان انتظر الى ان يحل الظلام ..
فأنطلق بطاش بحصانه الابيض بسرعة البرق وهو يقول :
انا قادم يامدينة الظلام ..
فقال احد الحراس :
ارجوا ان يعود رئيسنا بخير .. فهذه المدينة مرعبة جدا ..
فقال رئيس القرية :
لا تخف على بطاش ..
فأنطلق رئيس القرية ومعه رجال بطاش الى المدينة .. وماهي الا بلحظات الا واهالي المدينة في حالة ذهول وغرابه بان جنود بطاش قادمون .. ليقول رئيس القرية :
لقد وافق بطاش على ان يذهب الى مدينة الظلام ويعود بالدواء .. وام رنين ..
ابتسم اهالي القرية بعد ان سمعوا هذا الكلام الذي اراحهم بعكس جنود بطاش ..
انطلق بطاش بين الجبال .. والوديان .. الى ان اقترب من الاعشاش الطويله المخيفه .. فقترب بطاش
بخطوات ثابتة وبهدوء تام .. ليجد امامه حصان تم تقطيعه الى اجزاء .. فأندهش بطاش من هذا المنظر الذي اخافه كثير على حياة .. ام رنين .. فقال بطاش :
ماهذا اين ساجد تلك المرأة ..
فقام بطاش يتبع اثار الدماء .. وماهي الا بالقليل حتى شاهد ام رنين .. وهي ممتده على جذع شجرة ..
وهناك شاهد اثنين من الرجال العمالقة وهم يتشاجرون لقتل .. ام رنين .. فستغل .. بطاش انشغالهم
وقام بتجهيز الرمح الذي كان يحمله .. فقذف بالاول وارداه قتيل .. ليلتفت الثاني .. الا والسهم قد غرس
في عينه ..
وانطلق بطاش وحمل ام رنين .. بعيدا ان العمالقه فجلس الى احد الاشجار وقام بإشعال النار .. وكان هناك نهر قريب منهم ..
فانطلق بطاش ليصيد من النهر الاسماك ..
استيقظت .. ام رنين .. وهي تشاهد خيوط المعطف الذي كان يغطي جسمها .. وماهي الا بدقائق .. حتى عرفت من هو صاحب هذا المعطف .. ورمت بالمعطف بعيد .. فقالت :
ايعقل ان بطاش موجود ماذا يريد هذا القاتل مني ..
ليخرج صوت بطاش ومعه بعض الاسماك التي اصطادها ..
كيف حالك ياام رنين ..
اندهشة ام رنين بما شاهدته من حوادث غريبة لتجد نفسها في الاخير امام بطاش .. فقال بطاش وهو يرمي بالسمك :
ماهذه النظرات ايتها الحمقاء .. هيا اريد ان اكل السمك وانا مرتاح ..
فقامت ام رنين .. وانقضت على .. بطاش بأضافرها .. وهي تقول :
ماذا فعلت بي .. ايها الاحمق ..
فما كان على بطاش الا ان يمسك يديها .. ويصرخ :
ايتها المجنونه كوني عاقله قبل ان اقتلك ..
فرماها بطاش بعيدا .. الا ان ام رنين لم تستسلم بل هاجمت عليه مرة اخر ليمسك بطاش بيدها :
ايتها الحمقاء انا لم افعل شئ ..
فرماها مرة اخر .. لتسقط ام رنين .. والدموع تسيل من عينيها وهي تقول :
ماذا تريد مني يابطاش .. ابتعد عني لااريد منك شئ ..
فقال بطاش وهو يضع السمك على النار :
يا ام رنين .. جئت لؤساعدك في احضار الدواء لرنين ..
انت تكذب يابطاش .. لقد قتلت امي .. وزوجي .. وتريد ان تقتلني ..
لا يا ام رنين .. لن اقتلك صدقيني ..
وماهي الا لحظات الا وام رنين .. تهجم على بطاش وهي تقول :
ساقتلك .. ساقتلك ..
والتفت بطاش وامسك بيديها .. وقال :
اذا كنتي تريدين ان تقتليني .. فاقتليني بعد ان نحظر الدواء لرنين ..
فتمتمت ام رنين :
ر .. ر .. ني .. رنين .. ياطفلتي المسكينة ..
وماهي الا بلحظات وانتهى شوي السمك ..
فقال بطاش :
خذي هذه السمكه لكي تأكلي ..
فنظرت ام رنين في وجه بطاش .. بكل خوف من غدره .. فقالت :
امري لله ..
فأخذت ام رنين السمكة تأكلها بشراسة .. فنظر اليها بطاش الذي لم يتماسك نفسه عن الضحك .. فنظرت اليه ام رنين :
مالذي يضحكك ..
فقام بطاش متجه نحو النهر وهو يقول :
لا شي لكني سوف انام هنا بجوار النهر وانتي خذي معطفي ونامي .. غدا امامنا رحله طويلة ..
ومع نظرات ام رنين .. لبطاش الا انها لم تستطع ان تخفي البسمه عن وجهها ..
وفي الصباح الباكر .. استيقظت ام رنين .. من نومها فلم تجد .. بطاش .. وبحثت عن الحصان .. فقامت بالصراخ وهي تقول :
اللعنة عليك يابطاش .. لقد خدعتني ..
ولم تكمل .. ام رنين كلامها حتى قال بطاش :
ماذا دهاكي .. يامرأه .. الا تكفين من السب .. والشتم .. لقد ذهبت لحظر لنا هذه الفاكهة الجميلة .. خذي هذه الفاكهة .. قد تعيد لكي .. عقلكي ..
فرمى بطاش بالفاكهة الى ام رنين .. التي امسكتها وهي تقول :
انا اسفه يابطاش ..
فقال لها بصوت هادئ جدا :
هيا .. بنا نذهب .. فالمسافة مازالت طويلة .. لكن انتبهي من الذئاب المفترسة ..
- يتبع -
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
جزاك الله خير أخوي على هالقصة....
لكن عندي ملاحظات أتمنى تتقبلها بصدر رحب :
1- الأسماء في القصة غريبة شوي وكأنك في البادية ولو قلت إنك في البادية كييييف بدو وعندهم سمككك ...
2- الأحداث طفولية ( وسامحني على هالكلمة ) ورتيبة نوعا ما فلو كانت القصة تحمل عنصر المفاجأة والتشويق لكان أجمل وأفضل ...
3- الله يجزاك كل خير وقمبرو وإن شاء الله نشوفك كاتب قدير أو رئيس تحرير ...
وشكرانننن
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
قصة جميلة .. أتمنى أن تكملها ..
بإنتظاركـ بتال ..
أخوكـ الحائر !
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
يعطيك العافيه اخوي بطاش...
أقصد بتال >>>>>>> ظيعت الاسامي ^^...
ننطر التكمله...
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
قصه جميله جداااا
ومشوقه ايضااااااا
انتضار التكمله انشاء الله
......................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا حدث بعد ذالك..؟؟؟؟؟
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
تاليف : بتال
وبعد ساعات من السير قال بطاش :
انتبهي فنحن في غابة الذئاب كوني حريصة ..
تفاجأت ام رنبن مما قاله بطاش فقالت :
بطاش كيف تعرف هذا !!! هل زرتها من قبل ..
فقال بطاش بسرعة ..
اخرسي انا اسمع صوت وكأنه يقترب منا ..
فالتفتت ام رنين وقالت :
بطاش ماهذا الجحر الذي ..
ولم تكمل ام رنين كلامها حتى قال بطاش :
هي اركضي ياأم رنين ..
فركض الاثنان مسرعين بين أغصان الأشجار لتخرج الذئاب من الجحر الذي تتحدث عنه ام رنين .. التي قالت :
يابطاش الذئاب خلفنا ..
فقال بطاش منزعج:
قلت لكي اخرسي ..
والذئاب تقترب أكثر وأكثر من فريستها فالتفت بطاش خلفه ليقول :
هي ياام رنين تمسكي بي جيدا ..
فحمل بطاش ام رنين بذراعية .. وقفز نحو جذع الشجر .. ليقفز من جذع الى جذع بسرعة هائله .. وأم رنين تصرخ تقول :
يابطاش .. يابطاش .. تعبت يداي ..
وبطاش يصرخ ويقول :
اخرسي يامرأه ..
يابطاش انتبه ..
اخرسي أيتها الحمقاء ..
وبعدد قفزات سريعة ليقف بطاش امام النهر ليقول الى ام رنين بسرعة :
انظري الى تلك الاغصاب بجوار النهر تجدين قارب هناك ابعدي الأغصان بسرعة .. وأنا سأوقف تلك الذئاب ..
فانطلقت ام رنين وفعلت ماطلبه بطاش منها .. ليقف بطاش امام الذئاب التي حاصرته من كل الجهات ليخرج بطاش سيفه القاطع .. ليقفز ذلك الذئب على بطاش .. وبسرعة الهواء قطع بطاش رأسه .. ليقفز الثاني .. ليلتف بطاش حول نفسه ويقتله ليعلو صوت ام رنين تقول :
هي يابطاش تعال ..
لينطلق بطاش نحو النهر ليقف في وجهه احد الذئاب ليقتله بطاش ويقفز باتجاه القارب .. لتقول ام رنين :
الحمد لله على سلامتك يابطاش ..
فقال بطاش وهو يصرخ في وجه ام رنين :
قلت لك اخرسي الاتفهمين يامرأه .. التماسيح ستتجه نحونا ..
فاندهشة ام رنين فقالت بكل ذعر وخوف :
التماسيح ..
فقال بطاش :
اتجهي نحو الجهه الاخرى .. وانا سأقوم بسحب أنظار التماسيح ..
فقفز بطاش الى النهر .. وجرح أصبعه ليسيل الدم في النهر لتتجه التماسيح نحو بطاش ..
فقالت ام رنين وهي تشاهد التماسيح تقفز على بطاش :
بطاش .. بطاش ..
ليخرج صوت بطاش وهو يقاتل التماسيح :
اخرسي ..
وبعد وصول ام رنين الى الشاطئ .. هلت دموعها تبكي من الخوف الذي شاهدته .. وهي تقول :
يابطاش أرجو ان تكون حيا ..
وماهي الا ثواني حتى خرج سهم باتجاه ام رنين ليغرس في الشجرة .. وام رنين في خوف شديد وتقول :
من هنا .. أهذا أنت يابطاش ..
وفجاه تخرج جماعه من الهنود ليلتفوا حول ام رنين التي سارعت بالركض ليمسكها احد الرجال وأم رنين تصرخ بأعلى صوتها ..
وبعد ساعات خرج بطاش من النهر وهو يقول :
أخيرا تخلصت من هذه التماسيح ..
ليلتفت بطاش من يمين ويسار فلم يشاهد ام رنين ليقول :
اين ذهبت هذه الحمقاء ..
ليصب ناضري بطاش الى الرمح وهو يقول :
اللعنة انهم اكلوا لحوم البشر .. علي ان اسرع قبل ان تموت ..
لينطلق بطاش باتجاه قبيلة الهنود .. بسرعة فائقة .. وبعد بضع دقائق وصل بطاش الى القبيلة ليقفز السور .. ويشاهد ام رنين .. XXXXXXXXXX تحت قدر كبير يغلي من قوة الحرارة .. ليتقدم بطاش ويقول :
ياسيد القبيلة الهنود .. بطاش يتكلم معك ..
فالتفت الجميع نحو بطاش .. ليقول سيد القبيلة :
ومن انت يابطاش ..
ليتفاجئ بطاش ان سيد القبيلة ليس الرجل الذي يعرفه فقال :
انت لست سيد القبيلة اين سيدكم ياساده ..
فقال سيد القبيلة بكل وقاحة :
انت أيه الأحمق انا سيد القبيلة الوحيد هنا .. وانت ستكون وجبتي الثانية ..
ضحك بطاش وقال :
ياعزيزي اريد سيد القبيلة الحقيقي ..
فغضب سيد القبيلة من كلام بطاش ليأتي مساعدة ويقول :
ياسيدي هذا بطاش .. لقد اتفق مع سيدنا الاول بان يساعد بطاش باي شي يريده ..
فالتفت سيد القبيلة وقتل مساعده وهو يقول :
اقتلوا هذا الاحمق ليكون عشائي هذه ألليله ..
فهجم الجنود ليقول بطاش :
لقد حذرتهم لكن دون فائدة ..
فقام بطاش بقتل الصغير .. والكبير من قبيلة الهنود .. ليفتك بالجميع من نساء .. ورجال .. ولم يبقي بطاش احد حي .. ليتقدم نحو ام رنين التي لم تشاهد بطاش بهذه القوة .. وعرفت انه كل ماقيل عن بطاش صحيح . فقال بطاش :
انتي حقا امرأه جميلة ..
فقالت ام رنين بعصبية :
اخرس إيه الاحمق أنزلني بسرعة ..
وبعد بضع دقائق قال بطاش :
هي فل ننطلق نحو الجسر قبل ظهور النمور ..
فقالت ام رنين وهي تتراعد من الخوف :
الم ينتهي الامر يابطاش ..
فانطلق الاثنان بسرعة .. نحو الجسر الذي يبعد حوالي كيلوين عن ارض القبيلة .. ليخرج ذلك النمر الذي أوقف الاثنين ليقول بطاش :
اسمعي يأم رنين .. اصعدي الى الشجرة بسرعة ..
حسنا يابطاش ..
ليقفز النمر على بطاش الذي اخرج سيفه القاصع ليطعن النمر عدة طعنات لتصرخ ام رنين وتسقط على الارض بسبب ان احد النمور متسلق الشجرة ليلتفت بطاش بسرعة ويترك النمر ويتجه نحو ام رنين .. ليمسكها بين يديه لينظر باتجاه النمر الذي قفز من الشجرة .. ليقطعه بطاش نصفين ليقول :
هي بنا نهرب ..
ليواصل الاثنين هروبهم من النمور .. يقطعون المسافات ليقف بطاش .. وام رنين .. امام الجسر ليشاهدوا خمسة نمور كأنهم ينتظرون بطاش الذي يقول :
اقرب فرصه لكي اعبري الجسر ..
حسنا يابطاش .. لكن انتبه لنفسك ..
فانطلق بطاش نحو النمور بسيفه القاطع ليخرج زئير الاسد الذي اوقف بطاش يناظره .. فقال بطاش :
انا من وين القاها .. من ام رنين .. والا النمور ..
ليزئر الاسد بصوت خرق اذاني بطاش .. ليتفاجئ بطاش بمغادرة النمور الجسر .. وبعدها غادر الاسد المكان .. لتركض ام رنين باتجاه الجسر ليصرخ بطاش :
ام رنين لا تخافي لقد رحل الجميع ..
التفتت ام رنين الى بطاش وهي تقول :
انا لست خائفة ياااااااا..
لتتعثر ام رنين من الجسر لتتمسك بأحد أربطة الجسر وهي تصرخ :
بطاش ساعدني ارجوك ..
لياتيها بطاش وهو يضحك .. ويقول :
حقا انتي امرأه حمقاء ..
ليعبر الاثنان الجسر ليقول بطاش :
سنستريح هنا وغدا نكمل طريقنا ..
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش
وعليكم السلام...
مشكور اخوي ع الجزء اليديد وننطر تكملت القصه المثيره ^^
تقبل مروري...
رد: بتال يروي قصة نهاية بطاش