¬°•| اليــوم الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
بسم الله الرحمن الرحيم
.:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::.
عيـــشي بــلادي .. عــاش اتحـــاد إمـاراتنا
في مثل هذا اليوم .. الثاني من ديسمبر ..
أتى أحد العظماء .. إلى منطقة فيها 7 زهرات متفرقه في الصحراء
فقرر أن يجـمعهن ليكوّن أجمل باقه في الوجود ..
هو رحل الآن و لكننا باقين على عهده .. مستمرون في مسيرته
رحمك الله يا زايد .. وجعـل البركه في ابنك خليفه ..
وكل عام و شـيوخ الامارات و شعبها وصغيرها وكبيرها في خير ..
النشيد الوطني:
: For The All
.Have a Happy National Day
---------------------------------------
.Mercury
:D
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
ربي يديـم بلادنـاا أفـراح إن شـااء الله
و يجعلهاا آمنـه مطمأنه و سائـر بلاد المسلمين
تسلم اخويه الفاضل عـ الطرح ^_^ .. ،،
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
الله يديم فرحتكم يا أهل الإمارات ...
... إن شاء الله دووووووووم تحتفلون بالعيد الوطني
1000000000000 و2000000000000000000 وإلى مالا نهايه....
^______^...آميـــــــــــــــــن...^______^
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
عااااااااااااااش الوطن وعااااااااش شعبه ذخر له ,,,
كلنا فداج يا أرضنا...
عقبال الـ 10000000000000000000000000000000000 سنه ان شاء الله ^_^
تسلم اخوي ..
Demor
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
كل عام وإماراتنا بألف خير ^^
شكراً ميركوري على الموضوع ..
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كل عام و انتي بألف خير يا امارات العز و الخير
و الله يديم فرحتكم يا شعبها
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
كل عام وانتوا بالف الف خير ياامارتي
وان شاء الله دوم هل الفرحة يارب
><
رد: ¬°•| الـعيـد الوطـنـي 36 لإمـــاراتـــي |•°¬
كل عاام وانتم بخير
يالشعب الإماراتي الطيب
وعقبال ال مليون سنة