رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
مبرووووووووووووووك وعقبالنا
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
ما شاء الله ..
عقبال كل سكان المملكة ..
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
×
.
.
الســلام عليــكم ..
الله يبـــآرك فيــك أخــوي فرنـس ..
أنـــا بعــد تقريبــاً كل الدكــاترة و الأستـــاذات اعتــذروا :)
و يمكــن وحـدهـ مااعتــذرت :/ بس عـآدي :D
و مبــروك علينــا .. و الله يســاعدنا ع الزحمــة .. XS
شوكرن ع الموضــووع ^^
.
.
×
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
السلام عليكم.........
الله يبارك فيكم وعقبالكم بعد اسبوعicon111
................
بالنسبةللي ماعتذرة .. اصلا ماحد بيجيها ..
خليها تحضر الذبان ...هههههههههههههههههههههه
.................
صدق الله يعينا على الزحمه
وخصوصا الي بيحجicon111
شكرا على مروركم
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
حنروح اغلب ايام الاسبوع icon9.. دكاترة الابروش إلى الان ما انتهوا من المحاضرات .. خاصتاً دكتورة البايوكمستري .. تقول راح اعطي الين ما يقولون اجازة ..
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
وعليكم السلام...
خلاص بحمل اغراضي من الحين واكمل دراسه في مكه >>>>>>>>>> عشان يوم بس خخخخخخـ,,,,
الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووك لكم.. وعقبالنا يارب خخخخخـ,,,
يعطيك العافيه اخوي...
تقبل مروري ^^...
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
ما شاء الله ......ياحظكم...اهئ...زين اجل بجي معاك كيكو مريـ علي خخخخخخخخخ
تمتعو بالاجازه خخخ..^^"....!
مشكور
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
بالبركة عليكم اخوااني..تستاهلوون كل خير
كم اغبطكم على كونكم من اهلها ...
تحياتي لك
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
همممممممممم
ما اظن هذي تعتبر اجازه (الاجازة الي جت لنا بالرياض اجازة رسميه معلن عنها)
والاسبوع الاول والاخير لقبل وبعد كل اجازة معروف ان الكل يغيب وما يجي ابتداء بالطلاب وانتهاء بالدكاتره المنسمين (يالله يجون بالايام العاديه تبغاهم ما يغيبون الاسبوع الاخير [مستحيل] )
واشوى انكم بتلقون نص سكان الرياض عندكم من السبت وبتشوف
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
مشكورين على مروركم
والله يعطيكم العافية
....................
ايه ياخوي صدقت اغلب الطلاب مايحضرون السبوع الاخير
لكن في تسجيل غياب
^^
...................
بالنسبة لسكان الرياض ايه والله ازعجونا خاصة في ايام العطل....
ماتحصلهم الا عند مطاعم البيك ....هههههههههههه
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
!! السلام عليكم ورمة الله وبركاته !!
الف مبرووووك لاهل مكه وعقبالنا يارب ^__^
وان شاء الله تتمتعو بالاجازه !
يعطيك الف عافيه اخوي فرنس
JaNe
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
وعليكم السلام....
الله يبارك فيك وعقبالكم كمانicon111
آمين ... والله يجعله حج يسير
مشكوره اختي على مرورك
تحياتي
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
انا من الاسبوع اللي راح ونا عندي اجازة هههههههههه والله مكة زحمة الله يعيننا
ويعين الحجاج ويسرلهم حجتهم ويتقبلها منهم وعقبالكم يخواني علي الاجازة والحجة
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
جننونا بلبيك سببوا زحمة عندنا وخاصة في الاجازات بس نقول الله يحيكم وتشرفون والله
واصلن مكة متحلوا الا بزوارها الله يرزكم بعمرة وحج تحياتي
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
مبروكـ
لأهل السعودية :)
و عقبال مليون اجازة icon10
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
هلا بالزعيم الازرق
ايه والله مكه ماتحلا الى بزوارها وخصوصا في الحرم ...
هناك تجد جميع الاجناس مجتمعه مع بعض لعبادة الله ....
لا اله الا الله
..........
قول معي ان شاء الله يفتتحوا كم مطعم بيك في الرياض ونفتك من زحمتهم ...
هههههههه
الله يرزق الجميع بالفردوس الاعلى ...آميـــــــــــــــــن
.............
الله يبارك فيك اختي
وعقبال كل المسلمين^^
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
اقتباس:
قول معي ان شاء الله يفتتحوا كم مطعم بيك في الرياض ونفتك من زحمتهم ...
والله حنى ودنا يفتحون البيك عندنا بالرياض (حتى البيك يبغون يفتحون)
لكن واحد نشبه علشانه ما فتحوه عندنا
رد: الف مبروك لسكان ::مكه::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (CLOUD)
والله حنى ودنا يفتحون البيك عندنا بالرياض (حتى البيك يبغون يفتحون)
لكن واحد نشبه علشانه ما فتحوه عندنا
ايه والله صدقت ودهم يفتحون في الرياض لكن سمعت ان فيه واحد يبغى يشاركه
ياخي ايش الظلم icon115
((مايملا عين بني لآدم الى التراب))