حصريا آخر اصدار من العملاق ال Nero 8 و بحجم 10 ميقا فقط -* على منتديات محمد الشريف *-
Nero 8 Micro
http://img402.imageshack.us/img402/2...1vk7kg8ag5.jpg
خصيصا لاعضاء المنتدي لمن لم يستطع تحميل الاصدار الثامن اقدم لكم النسخة المصغرة من عملاق حرق الاسطونات Nero اخر اصدار بتاريخ اليوم مرفوعة علي موقعين تحتوي علي الادوات الضرورية لحرق و نسخ الاسطوانات بنفس كفاءة النسخة الكاملة البرنامج لاغني عنه لنسخ الاسطونات سواء DVDs او CDs مميزات الاصدار الثامن :
* واجهة استخدام جديدة كليا
* حرق و نسخ الاسطونات بضغطة واحدة
* دعم استيراد/تصدير ملفات YouTube , MySpace و My Nero
* دعم اقراص HD High Definition format و Blu-ray
* دعم اقراص Xbox 360 و PlayStation 3
* انشاء نسخ احتياطية علي اي قرص CDs, DVDs, HD DVDs,Blu-ray
* الاستفادة من مميزات ويندوز فيستا Windows Vista
لبدء التحميل اضغط هنا
رابط اخر
الحجم: 11 ميجا تقريبا
للتحميل مولد السريلات
من هنا
او هنا محتويات هذه الحزمة :
Nero 8 Micro :
• Nero Burning ROM (with VideoCD Support and MauSau Audio Plug-ins)
• Nero Express
صور البرنامج : http://www.softpedia.com/screenshots/Nero-8_1.png http://www.softpedia.com/screenshots/Nero-8_2.png ارجو لكم الافادة والاستمتاع مع تحياتي
رد: حصريا آخر اصدار من العملاق ال Nero 8 و بحجم 10 ميقا فقط -* على منتديات محمد الشريف *-
جزاك الله خير با مبدع
برامجك دايما في القمة
واصل تألقك اخوي اسامة
وبالتوفيق
رد: حصريا آخر اصدار من العملاق ال Nero 8 و بحجم 10 ميقا فقط -* على منتديات محمد الشريف *-
ما شاءالله عليك أخوي
الله يحفظك
مشكوووور ألف
وهل النسخة هذه محمولة ؟
لك سلامي ..
رد: حصريا آخر اصدار من العملاق ال Nero 8 و بحجم 10 ميقا فقط -* على منتديات محمد الشريف *-