رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاخوة الافاضل لقد وجدت بالمنتدى كتاب لتعلم اللغة اليابانية لهارون السوالقة وهو كتاب مميز جدا لاكن عيبه انه حين يكتب بالاحرف الياباني لا يكتب المقابل بطريقة الروماجي ليسهل علينا القرائة و معرفة النطق الصحيح ؟؟؟؟؟؟
لدى اود من الاخوة المتميزين في اللغة اليابانية و كل من لديه علم بها ان يمدنا بكتاب الكتروني كالذي ذكرت شريطة ان يكون به التعلم عربي ياباني مع كتابة الروماجي
وهي الكاتبة اللغة اليابانية بالاحرف الاتينية ليسهل علينا معرفة النطق الصحيح وتسهل علينا القرائة
مع تحياتي لكم وتقديري لكل مجهوداتكم وجزاكم الله خيرا
رد: رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
وعليكم السلام ورحمة الله
**********************
أخي بحثتلك عن كتاب طيب وقمت برفعه لك أتمنى أن يعجبك .....
تفضل
http://www.mediafire.com/?bktelqnwhr2
في امان الله
رد: رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل جزاك الله خيرا على المجهود
بس اخي المحتوى هو عبارة عن صورة لا اكتر ؟؟؟؟؟
امتداد TIFF
رد: رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
قصدك أختي ^^ طيب مافي أشكال العفو ... بلنسبه للكتاب فهو في الحقيقة يحتاج إلى برنامج
windows Office Document Imaging
وشكرا لك ... في امان الله
رد: رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
شكرا جزيلا لكي اختي الفاضلة
تحياتي وتقديري
رد: رجاء المساعدة يا شباب الامر ضروري رحمكم الله
امممم أظن بأن من يريد تعلم اللغة اليابانية حقاً فعليه أن يبدأ بتعلم الحروف اليابانية.
اذا حفظت حروف الهيراغانا فقط (46 حرف أساسي) ستسطيع قراءة كل ذلك الكتاب، فحاول أن لا يتغلب عليك العجز من حفظ مجموعة من الحروف البسيطة.