بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى مسومس الرائعونicon26 ،، سجلت لأجل أن أخذ بعض الأشياء من منتديات التحميل ،، لكن انسبت معكم icon26دون شعور وكأني أعرفكم منذ أزمان إلى أن وصلت مرحلة أن أفصح عن ما بداخلي لكم ،،
(( فمن طبعي إن أحببت أحدا رويت له كل ما يختلج وجداني ))
وهاهي صورة حطمت قلبي وأخرجت الآآآهات من أعماقي ،،
(( أتعرف إن جائكـ شعور قوي و لا تستطيع أن تحل مصيبته ذلك شعور))
إليكم من حطم وجداني وقتل كياني :
ماذا تقول !! لمَ حطمني ؟؟ لأني عاجز أتعرف معنى عاجز ،،
نعم عاجز عن مساعدتها ( فــلــسـicon26ـطــيــن) عاجز عن الوقوف في وجه من آذاها وشرٌد أطفالها واستحيى نسائها وقتَل العجوز والرضيع والكبير والصغير فآآهٍ لعجزي آآه ،،
أقف معتذراً لكل فلسطينيicon26و فلسطينية لعجزي عن المساعدة ،،
شكرا لقرائتكم وأتمنى ردودأ تشفي جرحي البائس :
أخوكم / الولد التائه ,, وكيف لا أتوهـ وزمني مجروح ,,

