[Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
أعضاء زوار مسومس الكرام تحية طيبة وبعد , يسر Arashi Fansub أن يقدموا لكم الحلقة الجديدة من Naruto-Shippuuden الحلقة 39 .
* أولا وقبل كل شيء , سبب الـتأخير هي مشاكل حدثت معي أثناء الرفع , بالإضافة للمشكلة الكبرى وهو عدم توفر نسخة الخام المطلوبة , وبالتالي حدث هذا التأخير , فعذراً .
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
الاسم : جسر الجنة & والأرض .
الرقم : 39 ^^ .
كود الفيديو : X264 .
كود الصوت : FAAC .
الجودة : عــالــيــة .
الـــحـــجـــم الأساسي : 160Mb .
الــرفــع على : Archive.Org .
*** ملاحظة : الصور لاتدل على جودة الفيديو بتاتاً ***
بصيغة الـ Mp4 :
وهنا مساهمة من الأخ الرائع ساروتوبي رابط جودة متوسطة 75 ميجا
===
أذا واجهتك مشاكل بتشغيل الحلقة
أستخدم هذه البرامج الموجوده برد ميمو
هنا
===
ختاماً لايسعني سوى أن أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ورائقة .
Icon-flowers0
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
سوغوي سوغوي جـــــارا ـ سان
الحلقة تبدو رائعة, صحيح أن الحلقة تأخرت, لكن لا بأس ^__^
واصلوا ..
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
على ما أعتقد, توجد خامات جيدة جداً لشيبودن, وهي في موقع NyaaTorrents.org
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
أقصد راو يكون صافي أكثر من هذا
:)
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الـــتـــرجــمــة : IbRaHiM.N .
الــتـــوقــيـــت :Kaitoo__Kid .
الإنتاج : جــــــــــــارا & M-E-M-O .
الــكــاريــوكـــي : جــــــــــــــــارا .
ترجمة أغنيتي البداية والنهاية : a.m.i .
شعار مسومس المستخدم في الحلقة من : أحمد ش .
تايبست ومؤثرات : جـــــــــــــــارا .
شقرااااااااااااااان
جميعا
وجاري التحميل
+
نشوفكم بالقناة
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
جزاكم الله خيرا اخوانـي
أراشي فانسيب ..
أما بالنسبة لجودة الراو فأضن أن جميع الخامات هكذا
اضغط هنا لترى ذالك ..
في انتضار أراءكم حول ذالـك ..
وعليكم السلام
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
يعطيكم العافيه ومسموحين على التاخير وحتى لو تاخرتوا ما تحلى مشاهده حلقات ناروتو
الا من انتاجكم وترجمتكم
وتحياتي
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكور اخوي جار
جاري الرفع بالجودة المتوسطة
انتظروني قليلا .......
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
THANKS A LOT IS WONDERFUL
I WISH TO BE GOOD LUCK IN YOUR LIFE AND YOUR FUTURE
AND
I HOPE TO BE GOOD HEALTH
مــــــشـــــكو ر ين و جـــزا ك اللــه كـــل خـــيــر
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
بسم الله الرحمن الرحيم
================
مشكووورين على الحلقه
===============
ننتظر إبداعاتكم الجديده
==============
يا ريت بدون تأخير المره القادمه<<<< أعرف إنكم تبحثون على الأفضل>>>>
ودمتم بكل ود>> أراشي >> تيم<<
==============
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
كنا بإنتظاركم .
تسلموا كثيراً على الحلقة .
بالنسبة لموضوع
اقتباس:
وعليكم السلام
المعذرة منكم جميعا :/
الحلقة خالصة من زمان
بس المشكلة كانت بالراو
نبحث عن الراو يكون اوضح من هذا
بس لأسف ماحصلنا وانتجنا على هذا :)
و المعذرة منكم جميعا :)
فى الغالب يتم صدور الحلقة راو يوم الخميس فى الليل بوجدة عالية و صافية على الموقع التالى إضغط هنا .
التحميل فى الموقع تورنت و لكن سريع فى الغالب .
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مشكورين جميعاً على الحلقة الرووووعة
لكن , أعتقد أن الخط ليس واضح
على كل جاري التحميل والله يوفقكم
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
100 الف شكر على نسخة الـ Mp4 شكراااااااااااااااااااااا اااااا....وكمان شكراااااااااااااااااااااا ..شكرا لكل من ساهم في هذا العمل ومن ساهم في فتح المنتدى لتضعو هذا الموضوع<<<خخخخ
شكرا وجاري التحميل.....................يالله بسرعة!!!! اووه لسا يعني باقي..طيب نستنى..
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
مبدعين يا Arashi ..
شكراً جزيلاً لكم :)..
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vampire hunter
كنا بإنتظاركم .
تسلموا كثيراً على الحلقة .
بالنسبة لموضوع
فى الغالب يتم صدور الحلقة راو يوم الخميس فى الليل بوجدة عالية و صافية على الموقع التالى إضغط
هنا .
التحميل فى الموقع تورنت و لكن سريع فى الغالب .
حنا نعرف مكان الراو الممتاز .. لكن المشكلة ان المجموعة ما أصدرته هذا الأسبوع .. يمكن زعلانين XD
ع العموم .. جودة mp4 أضفت عليها بعض فلاتر التنعيم ..!!!
ملاحظة :- الصور لا تدل على جودة الحلقه .. :)
دمتم .. بحفظ الله ورعايته .. :)
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
واوووووووو
اخيراا الحلقة الجديدة من فريق الابداع اراشي
واوووووووووو
الله يعطيكم الف الف عافية
ولايحرمنا من جديدكم وابداعكم المتمز والرائع
الف مليون شكر
><
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
شكرا جزيلا لكم و الله اعطيكم العافية
رد: [Arashi][Naruto_shippuden][Ep-39][Msoms-Anime]
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فكيم اخواني
وأخيراً نزلتوها
جزاكم الله خير ^^
جاري التحميل