HDD.Regenerator لتصليح الهارد من الباد سيكتور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أضع لكم برنامج غني عن التعريف وهو :- HDD.Regeneratorووظيفة هذا البرنامج هو أصلاح وأرجاع الباد سيكتور للهارد والبرنامج ممتاز جدا الصراحة في هذا المجالان شاء الله تعالى .
طريقة عمل البرنامج :-
1:- تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر ومن ثم بعد تنصيبه تسوي أغلاق له وبعدين تنسخ الكراك وتضعه في مسار البرنامج C:\Program Files\HDD Regenerator
وتضع الكراك وتوافق على الأستبدال ومبروك البرنامج ان شاء الله تعالى .
2:- عند فتح البرنامج تجد قائمتين واحدة خاصة للأقلاع من السي دي والأخرى خاصة بالأقلاع من الفلوبي أختار ما يناسبك وضع الديسك المراد تحميل البرنامج عليه سواء سي دي او فلوبي واضغط على الأختيار المناسب لك .
3:- بعد الأنتهاء وعندك هارد شاكك فيه وصل الهارد المراد الكشف عليه وبعدين قوم بتشغيل الجهاز وضع الأسطوانة او الديسك وسوف يدخل الكمبيوتر على البرنامج اتوماتيك
لأنها أسطوانة او فلوبي Boot .
4:- بعد ذلك ان كان هناك اكثر من هارد موصول فسيعطيك امكانية ايهما تختار وبعد أختيار الهارد المراد سيعطيك امكانية من أي مساحة تريده ان يبدأ ؟ بمعنى ان كان الهارد 40 جيجا وأنت عارف مثلا الباد في اي دريف تحسب حسابك وتشوف يبدأ من المساحة كام مثلا الباد في الدريف D يبقى الـ C مساحته مثلا 7 والـ D مساحته 10 يبقى تكتب يبدأ من 8 او 9 جيجا وطبعا أنت بتكتب بالميجا يعني 9000 لو مش عارف الباد فين يبقى تترك الأختيار كما هو على الصفر وتضغط بدأ أو أوك وستجد البرنامج يقوم بعمل أسكان على الهارد واذا قابله باد يكتبه تحت باللون الأحمر واذا تم تصليحه يكتبه تحته باللون الأخضر .
وربنا يبارك فيما أعطى ورزق انه ولي ذلك والقادر عليه .
وأتمنى ان يكون البرنامج نال اعجابكم وأليكم رابط البرنامج المباشر مع الكراك من رفعي الخاص .
وهو كذلك ملف اقلاعي ذاتي كل ما عليك فك الضغط عن الملف ومن ثم تقوم بالضغط على الملف المستخرج وبيطلب منك فين تريد حفظ الملفات .
كلمة السر : ALLAHAKBER
رابط الملف :-
http://www.u11p.com/ar/download.php?file=Fes48773.rar
اتمنى ان يكون الموضوع ذو فائدة لكم
رد: HDD.Regenerator لتصليح الهارد من الباد سيكتور
اسف لكنني لم افهم بالظبط فائدة البرنامج ..
هل هو يقوم بتصليح الهارديسك ؟؟
رد: HDD.Regenerator لتصليح الهارد من الباد سيكتور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
اسف لكنني لم افهم بالظبط فائدة البرنامج ..
هل هو يقوم بتصليح الهارديسك ؟؟
السلام عليكم
مشكور أخوي على المرور
البرنامج فائدتة يا أخي كبيرة جدا ان شاء الله تعالى وبأذنه فهو يقوم بمعالجة الهاردديسك من الباد سيكتور
وكما نعلم أن الباد سيكتور هو عطل يصيب الهارد فتجد الجزء المصاب تقيل في القراءة ويمنع النسخ منه واليه وقد يهنج الهارد
وربنا لا يقدر ويحفظ ما رزقنا وأعطانا أذا انتشر الباد سيكتور في الهارد يبقى قول وداعا لهذا الهارد .
ومن ناحية اخرى كون البرنامج عندك في مكتبة برامجك فهذا أضافة جديدة لا أكتر ولا أقل حتى لو لم يكن عندك مشكلة
تسلم على المرور
رد: HDD.Regenerator لتصليح الهارد من الباد سيكتور
مشكوووووووووووووووووور اخوي على الموضوع